شهد الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ،  بناءً على توجيهات  محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، حفل تكريم الفائزين في مسابقة أهل القرآن التي أقيمت للعام الثامن على التوالي تحت إشراف توجيه عام التربية الإسلامية بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام والتي أقيمت تصفياتها النهائية بمجمع مدارس على عبد الشكور الرسمية للغات، وقد تقدم للمسابقة 8739 متسابقاً وصل التصفيات النهائية 887 من حفظة كتاب الله.

محافظ كفر الشيخ يتابع إزالة بناء مخالف ورفع كفاءة الإنارة بدسوق مجاناً.. توزيع أثاث منزلى وأجهزة كهربائية في 17 قرية بكفر الشيخ

وتنقسم المسابقة إلى  المستوى الجامعي، والمستوى قبل الجامعي مقسمة إلى 6 مستويات فرعية، المستوى الأول: القرآن كاملا، والمستوى الثاني 15 جزءًا، والمستوى الثالث 10 أجزاء، والمستوى الرابع 5 أجزاء، والمستوى الخامس 3 أجزاء، والمستوى السادس جزء واحد، لكل من مدارس العام واللغات، ومشاركة خاصة لأولادنا من ذوي الهمم من المكفوفين.

أشاد الدكتور علاء جودة، وكيل المديرية، بالمستوى الرفيع للمشاركين وأثنى على جهودهم الكبيرة في حفظ كتاب الله. كما عبّر عن شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة.

وكان وكيل المديرية، تفقد عددًا من المدارس منها الاتحاد الابتدائية، التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ، ومدرسة البشائر تعليم أساسي التابعة لإدارة الرياض.

وحرص وكيل المديرية على التأكد من متابعة انتظام حضور الطلاب بكثافة في الفصول الدراسية، والنظافة العامة، وحضور جميع المعلمين وانتظامهم في العمل والالتزام بالمناهج الدراسية، والتجهيزات المدرسية وتأكد من توافر المقاعد والديسكات وغيرها من التجهيزات اللازمة لسير العملية التعليمية بسلاسة، والتواصل المباشر مع الطلاب والمعلمين، وأجرى حوارات معهم للاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم حول العملية التعليمية.

IMG-20241008-WA0109 IMG-20241008-WA0110 IMG-20241008-WA0107

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ مديرية التربية والتعليم كفر الشيخ القران الكريم تعليم كفر الشيخ وكيل وزارة التربية والتعليم العملية التعليمية

إقرأ أيضاً:

وكيل مديرية تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام الدراسة في عدد من المدارس

أجرى الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، جولة تفقدية مكثفة لعدد من المدارس منها الاتحاد الابتدائية، التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ، والبشائر تعليم أساسي التابعة لإدارة الرياض.

وحرص وكيل المديرية على التأكد من متابعة انتظام حضور الطلاب بكثافة في الفصول الدراسية، والنظافة العامة، وحضور جميع المعلمين و انتظامهم في العمل والالتزام بالمناهج الدراسية، والتجهيزات المدرسية.

واطمأن الدكتور علاء جودة على توافر المقاعد والديسكات وغيرها من التجهيزات اللازمة لسير العملية التعليمية بسلاسة، والتواصل المباشر مع الطلاب والمعلمين، حيث أجرى حوارات معهم للاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم حول العملية التعليمية.

اقرأ أيضاًمحافظ كفر الشيخ ومدير جمعية المحاربين القدامى يكرمان أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية

رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد تحية العلم مع الطلاب بمناسبة العام الجامعي الجديد 2024-2025

«انضباط وانتظام».. ما السر وراء متابعة وزير التعليم للإجراءات في كفر الشيخ؟ (صور)

مقالات مشابهة

  • وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ يجري مقابلات مع المتقدمين لوظيفة مدير ووكيل مدرسة
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم حفظة القرآن الكريم في مسابقة أهل القرآن
  • مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان تواصل فعالياتها بكفر الشيخ
  • وكيل تعليم قنا يحيل مدير مدرسة أبوحزام الإعدادية للتحقيق.. اعرف السبب
  • الجامعة القاسمية تفتتح مدارس تعليم القرآن الكريم في جمهوريتي غانا والسنغال
  • وكيل مديرية تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام الدراسة في عدد من المدارس
  • وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ يعتمد حركة تغييرات وتنقلات موسعة
  • حزب مستقبل وطن بالقليوبية يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر ويكرم 350 من حفظة القرآن الكريم
  • مستقبل وطن يكرم حفظة القرآن الكريم بالشرقية.. رحلات عمرة وهدايا تذكارية