بوابة الفجر:
2024-10-08@20:15:53 GMT

الدماطي رئيسًا لبعثة الأهلي في السوبر المصري

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة  محمود الخطيب، تكليف محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات لخوض بطولة السوبر المصري التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

الدماطي رئيسًا لبعثة الأهلي في السوبر المصري

ويقوم الدماطي بالتنسيق مع الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير أفضل الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.

نائب رئيس المصري يكشف مصير ملعب مواجهة الزمالك في الكونفدرالية جلسة تجمع لويس فيسنتي بحارس الزمالك قبل السوبر المحلي

واستأنف الأهلي تدريباته على استاد مختار التتش دون اللاعبين الدوليين بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب خوض السوبر الإفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه مقدم عقود لاعبي الفريق

كشف الإعلامى محمد الليثى عن قيام مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية بتجهيز ما يقرب من 90 مليون جنيه من أجل صرف مقدم عقود لاعبي الفريق قبل بدء الموسم الكروي الجديد.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "قام الأهلي بصرف جميع مستحقات لاعبي الفريق عن الموسم الماضي من مكافآت فوز بالدوري ودوري الأبطال ، ويستعد النادي لصرف مقدم العقود لجميع اللاعبين سواء كانوا مصريين أم أجانب ".

واوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "أن النادي الأهلى بدأ يفكر في ملف منح الجنسية المصرية لـ معلول منذ إصابة الأخيرة نهاية مايو الماضي بقطع في وتر أكيلس حتى يتمكن النادي من قيد اللاعب كلاعب محلي والاستفادة من مكانه لقيد لاعب أجنبي أخر وأن الملف يواجه صعوبة شديدة لكنه لم يُغلق نهائياً فالفرصة مازالت قائمة وأن كانت بسيطة ".

وأشار محمد الليثى: " تصريحات محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي التي أدلى بها خلال الساعات الأخيرة ما سبق وكشفنا عنه في برنامج " عشرة وعشرة" على راديو أون سبورت فقد سبق وأكدنا أن الأهلي ينوي منح معلول عقده كاملاً وسينتظر النادي عودة اللاعب للتدريبات في نوفمبر المقبل من أجل تحديد مستقبله حسب مستواه سواء بقيد في يناير المقبل أو توجيه الشكر له وهو ما أكده محمد رمضان أمس ".

مقالات مشابهة

  • السوبر المصري.. الدماطي رئيسًا لبعثة الأهلي في الإمارات
  • السوبر المصري.. تعرف على موعد سفر الأهلي إلى الإمارات
  • رئيس الدولة يستقبل حاكم أم القيوين، ويبحثان عدداً من القضايا والموضوعات التي تتعلق بشؤون الوطن والمواطن
  • الأهلي يؤجل ملف تجديد الشناوي بعد السوبر المصري
  • محمد أبو الوفا رئيسًا لبعثة منتخب مصر في موريتانيا
  • الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه مقدم عقود لاعبي الفريق
  • مهند مجدي رئيسًا لبعثة «يد الأهلي» في المغرب
  • مهند مجدي رئيسا لبعثة يد الأهلي في بطولة أفريقيا بالمغرب
  • مهند مجدي رئيسًا لبعثة يد الأهلي في المغرب