دعت وزارة المواصلات الكويتية اليوم الثلاثاء المشتركين إلى سداد المستحقات المالية المترتبة على اشتراكاتهم السنوية تجنبا للقطع المبرمج للخدمة اعتبارا من شهر نوفمبر المقبل.

وقالت (المواصلات) في بيان صحفي إنه سيتم استئناف القطع المبرمج للهواتف التي لم يسدد أصحابها المستحقات المالية المترتبة نظير الاشتراكات السنوية.

وأوضحت أن القطع المبرمج سيطبق على كافة المشتركين الذين لم يسددوا قيمة الاشتراكات السنوية سواء كانت الخدمة تجارية أو منزلية.

وأكدت أنها ستبدأ خلال الأيام المقبلة في إرسال إشعارات المطالبة بالسداد عبر التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية (سهل) حتى يتسنى لأصحابها معرفة المبالغ المستحقة عليهم.

ودعت إلى الالتزام بتسديد المبالغ المستحقة مبكرا لضمان استمرار الخدمة وتفاديا للإدراج ضمن برنامج القطع المبرمج.

وأشارت (المواصلات) إلى إمكانية سداد المستحقات المالية عبر موقعها الإلكتروني أو الحضور لمقسم المنطقة والدفع عبر الـ(كي.نت).

المصدر كونا الوسومسداد المستحقات وزارة المواصلات

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: سداد المستحقات وزارة المواصلات

إقرأ أيضاً:

رسميا.. تخفيف عقوبة إيقاف الفرنسي بول بوغبا

قررت محكمة التحكيم الرياضية رسمياً تخفيف عقوبة إيقاف الفرنسي بول بوغبا بسبب المنشطات من أربع سنوات إلى ثمانية عشر شهرا.

وأكدت المحكمة أن العقوبة سارية اعتبارا من الحادي عشر من أيلول/ سبتمبر 2023 أي من المنتظر أن تنتهي في آذار / مارس المقبل.

كما أعلنت المحكمة إلغاء الغرامة المالية التي كانت مقدرة بخمسة آلاف يورو والتي صدرت بحق اللاعب بعد سقوطه في اختبار منشطات لمادّة محظورة رياضيا في الوقت الذي نفى فيه بوغبا ارتكاب أيّ مخالفات.

وسيكون اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً، والذي يرتبط بعقد مع يوفنتوس الإيطالي حتى حزيران / يونيو من العام 2026، مؤهلا للعودة إلى كرة القدم في آذار /مارس  المقبل، لكنه يتجه في وقت قريب جداً لفسخ عقده بالتراضي مع الفريق الإيطالي.

وألمح مقربون من اللاعب إلى اهتمام أحد الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في الصيف المقبل بمشاركة 32 فريقاً.

وسيكون بإمكان بوغبا الانتقال إلى ناد جديد اعتبارا من كانون الثاني/ يناير المقبل، وقد تكون انتعاشه بدنياً مقارنة بلاعبين آخرين يعانون من ضغط المباريات محلياً وقارياً بمثابة ميزة تغري أي منافس بضمه.





مقالات مشابهة

  • وزارة الإعلام تحيي الذكرى السنوية الأولى لانطلاق عملية “طوفان الأقصى”
  • وزارة الإعلام تنظم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لانطلاق عملية “طوفان الأقصى”
  • وزارة الإعلام تنظم فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى” المباركة
  • عودة الى موضوع مستحقات نهاية الخدمة
  • “الكرة” يدعو الأندية لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد 6 نوفمبر المقبل
  • رسميا.. تخفيف عقوبة إيقاف الفرنسي بول بوغبا
  • وكيل «أوقاف الغربية»: صرف جميع المستحقات المالية للعاملين بالمكافأة
  • “المعاشات” تطرح دورة جديدة على منصة “جاهز” حول الديون ومواجهة الصعوبات المالية
  • وزارة الموارد البشرية وهيئة التأمين تُطلقان “المنتج التأميني” لتغطية مستحقات العمالة الوافدة في منشآت القطاع الخاص عند التعثر