تحل الفنانة أميرة أديب ووالدتها الفنانة منال سلامة، ضيوفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، من خلال شاشة «dmc»، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تصدرها المشهد عقب ظهورها مع شاب خلال الساعات الماضية.

ومن جانبها، شوقت الإعلامي إسعاد يونس، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لاستضافة أميرة أديب ووالدتها النجمة منال سلامة، معلقة عليها قائلة: «استنوا الفنانة الشابة أميرة أديب، ووالديها المخرج عادل أديب والفنانة منال سلامة في صاحبة السعادة، في حلقة مختلفة وخفيفة كلها كلام ولعب ولذاذة، يوم الثلاثاء القادم الساعة 11:00 مساءً فقط على dmc».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Esaad Younes (@essyounis)

أميرة أديب تريند جوجل

وأثارت الفنانة الشابة أميرة أديب، حالة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها صورة رومانسية لها مع شاب غير معروف، ليتساءل الجميع عن هوية هذا الشاب.

أميرة أديب

وأعلنت الفنانة أميرة أديب، ارتباطها بشخص من خارج الوسط الفني، من خلال نشر صورة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت أميرة أديب، وهي تحتضنه ويظهر جزء من وجهه فقط، وعلقت على الصورة، بـ «ايموجي» قلب أبيض، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور، متسائلين عن هوية حبيبها.

ولم تكشف أميرة أديب، هويته كاملةً أو اسمه فيما شغل بال الجميع من يكون هذا الشخص، وهل هو شاب من الوسط الفني أم لا وانهالت التعليقات عليها لتبارك لها.

اقرأ أيضاًبعد انتقاد الجمهور لها.. مَنْ هي الفنانة أميرة أديب صاحبة أغنية «كارت محروق»؟

بعد انضمامها للهلال الأحمر المصري.. أميرة أديب تناشد للتبرع: كن إنسانًا فقط (فيديو)

بعد انتقاد الجمهور لها.. مَنْ هي الفنانة أميرة أديب صاحبة أغنية «كارت محروق»؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سلامة منال سلامة أميرة أديب الفنانة أميرة أديب اميرة اديب الفنانة أمیرة أدیب منال سلامة

إقرأ أيضاً:

من هو خطيب أميرة أديب الذي أخفت وجهه؟.. أول صورة حصرية تكشف مفاجأة عن هويته (خاص للوفد)

أعلنت الفنانة الشابة أميرة أديب ابنة المخرج عادل أديب والنجمة منال سلامة عن ارتباطها رسميًا من شاب من خارج الوسط الفني  ولكنها أخفت ملامحه، وذلك من خلال منشور شاركته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

أميرة أديب مع والدها المخرج عادل أديب والنجمة منال سلامة بيع مطعم صبحي كابر لرجل أعمال شهير لهذا السبب.. وسعر البيع صادم (ما القصة؟) أميرة أديب تعلن عن ارتباطها رسميًا على طريقتها الخاصة

جاء منشور أميرة أديب، بعد نشرها مقطع فيديو كشفت من خلاله عن رغبتها في مشاركة الجمهور بحدث جديد في حياتها لم تشاركه معهم من قبل، ولكنها تشعر بالحرج، حيث قالت: "انا نفسي اشارك معاكم حاجة عمري ما شاركتها معاكم قبل كده بس مكسوفة ومش عارف اعمل ايه؟!"، لتفوم بعدها بنشر تلك الصورة وتكتفي بالتعليق عليها قائلة: "مفاجأة".

سرعان ما انهالت المباركات على أميرة أديب من قبل جمهورها، معبرين عن فرحتهم الشديدة بوقوعها في الحب، لترد عليهم قائلة: "متقولوش لحد ده سر بيننا"، ثم نشرت بعدها صورة جديدة تجمعها بحبيبها تأكيدًا للأنباء المتداولة حول خطبتها.

أول صورة حصرية لـ"الوفد" تكشف عن هوية خطيب أميرة أديب

وبعد البحث، تمكنت بوابة "الوفد" الإلكترونية من العثور على صورة تجمع بين أميرة أديب وحبيبها، ظهرت فيها ملامحه بالكامل، والذي يُشار إلى إنه ليس مصريًا ويحمل الجنسية الألمانية.

آخر أعمال أميرة أديب

على صعيد آخر، كانت آخر أعمال أميرة أديب دورها في الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد"، وشاركها البطولة نخبة مميزوة من نجوم ونجمات الفن أبرزهم، شيرين رضا، ومدحت صالح، وبسمة، ووفاء صادق، وصبري فواز، ومحمد سليمان، ودنيا جمعة، وهاجر الشرنوبي، وأية سليم، وأسامة الهادي، ويوسف الكداوني، ويوسف إبراهيم.

وتدور أحداث "وبينا معاد" حول بعد أن تُوجت علاقة (حسن) و(نادية) بالزواج؛ تتواصل رحلة التحديات التي يخوضانها مع أولادهما، حيث أن لكل منهم شخصية مستقلة وطموحات كبيرة يسعى لتحقيقها.

مقالات مشابهة

  • أبطال مسلسل تيتا زوزو فى ضيافة صاحبة السعادة
  • أبطال مسلسل «تيتا زوزو» في ضيافة «صاحبة السعادة» بهذا الموعد
  • أبطال تيتا زوزو يكشفون أسرار وكواليس العمل مع إسعاد يونس
  • بعد إعلانها عن حبيبها الألمانى.. 10 صور لـ أميرة أديب تضعها فى مأزق
  • بصورة رومانسية.. أميرة أديب تثير الجدل بظهورها مع شاب «خارج الوسط الفني»
  • تيتا زوزو 12.. حفيدة إسعاد يونس تنهي حياتها في بث مباشر
  • أميرة أديب وحبيبها الألماني.. قصة حب تثير الجدل |مفاجآت وحكايات
  • من هو خطيب أميرة أديب الذي أخفت وجهه؟.. أول صورة حصرية تكشف مفاجأة عن هويته (خاص للوفد)
  • بصورة.. أميرة أديب تعلن ارتباطها برجل مجهول