استقبل عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، المستشار حمدي أبو العينين رئيس الجمعية العامة لمصانع النسيج والتريكو بمصر، ونواب وأعضاء الجمعية الععمومية.

تناول اللقاء كافة الموضوعات المطروحة على الساحة والتي تمثل مطالب حيوية لأصحاب الأعمال والعمال، وقد تبادل الطرفان الحديث حول كل ما يهم العمل والعمال، وبحث المعوقات التى تواجه القطاع وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لها.

صرح بذلك عبد الفتاح إبراهيم، مؤكدا أن العلاقة مع القطاع الخاص قائمة على التكامل والتعاون فيما بينهما للنهوض بصناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة.

وأضاف "إبراهيم" أن القطاع الخاص يعد شريكًا رئيسياً وطنياً في منظومة التنمية الاقتصادية، وأن النقابة العامة للغزل والنسيج، توجه كافة خدماتها الاجتماعية والثقافية للعاملين بالمنشآت التابعة للجمعية من خلال اللجنة النقابية المهنية بمنطقة القليوبية بهدف الارتقاء بمصالح وحقوق العاملين.

هذا وقد رحب المستشار حمدى أبو العينين رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة بمبادرة النقابة العامة فى عقد هذا اللقاء ببيت العمال، مؤكداً ضرورة التعاون البناء مع النقابة في الفترة المقبلة بما يسهم فى تحقيق الاهداف المشتركة.

وأشار المهندس مصطفى شلبي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن هذه الشراكة سوف تكون بمثابة خطوه عظيمة من أجل تحقيق الاهداف المشتركة بينهما.

هذا وقد حضر اللقاء من الجمعية كل من المهندس أسامة الحوفي المدير التنفيذي للجمعية، والمهندس وجيه اسكندر والمهندس محمد فاروق عضوي مجلس أدارة الجمعية.

وقد شارك أيضا في اللقاء من النقابة العامة كلا من منى القصبي نائب رئيس النقابة، وإيهاب البلبيسي أمين عام النقابة، وجمال إدريس أمين صندق النقابة، وسامي إسماعيل أمين صندوق مساعد النقابة ورئيس اللجنة المهنية بمنطقة القليوبية، وأماني محمد عبد الكريم وأشرف محمود عضوي اللجنة النقابية المهنية بقليوب.

واختتم اللقاء بجوله تفقدية داخل مبنى النقابة العامة والقاعات الملحقة بها واكاديمية التنمية البشرية ودار ضيافة العاملين.

الجدير بالذكر أن الجمعية العامة تضم أكثر من 2000 مصنع على مستوى الجمهورية، وتضم الجمعية التعاونية بشبرا الخمية حوالى 300 مصنع أيضا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النقابة العامة

إقرأ أيضاً:

رئيس اللجنة العامة للوفد بالقليوبية يهنئ الشعب المصري والقيادة السياسية بانتصارات أكتوبر

هنأ وليد عيسي رئيس اللجنة العامة للوفد بالقليوبية الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية الباسلة وجموع الشعب المصري بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر المجيد

داعياً المولي أن يحفظ مصر وشعبها وقيادتها وجيشها ومطالباً باستلهام روح أكتوبر المجيد والالتفاف حول المصالح العليا للوطن.

مقالات مشابهة

  • وكيل ديوان المحاسبة يتابع الترتيبات النهائية لانعقاد الجمعية الـ16 لمنظمة الأفروساي
  • نقابة العاملين بالغزل والنسيج: الرئيس السيسي أعاد إحياء الصناعة
  • مستشار البنك الدولي السابق: 4 مليارات دولار حجم صادرات الغزل والنسيج (حوار)
  • د. مصطفى أبوزيد يكتب: «الغزل والنسيج» استعادة الريادة
  • «الغزل والنسيج» تطوير يُحقّق شعار «صنع في مصر»
  • رئيس مجلس الشورى يلتقي أمين عام حزب البعث العربي الاشتراكي قُطر اليمن
  • رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يدعو إلى إنهاء المعاناة الإنسانية في الشرق الأوسط
  • التربية تعلن جدول الامتحانات المهنية العامة للدور الثالث
  • رئيس اللجنة العامة للوفد بالقليوبية يهنئ الشعب المصري والقيادة السياسية بانتصارات أكتوبر