يستعد فريق برشلونة تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز لخوض أولي مبارياته بمسابقة الدوري الإسباني عندما يلتقي مع نظيره خيتافي، ضمن منافسات الجولة الأولي والتي يحتضنها ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.

 

تشافي يبحث عن الدفاع علي لقب الدوري الإسباني

يخوض فريق برشلونة لقاء اليوم تحت عنوان الدفاع عن اللقب، وذلك بعدما قدم موسم رائع توج بيه بالليغا عن جدارة، كما يخوض تشافي لقاء اليوم منتشيًا بفوزه علي توتنهام الأخير بنتيجة 4-2 في مباراتهما السابقة بكأس خوان جامبر الودية.

وخاض برشلونة خلال معسكره التحضيري للموسم الجديد عدة مباريات قوية ظهر بها بمستوي رائع، حيث حقق الفوز على ريال مدريد بثلاثية نظيفة، وعلى ميلان الإيطالي بنتيجة 1 / 0، فى حين خسر من آرسنال بنتيجة 5 - 3 ، وأخيرًا أمام توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة كأس جوان جامبر.

وعزز تشافي هيرنانديز فريقه بضم 4 صفقات خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهم جوندوجان وروميو وإينيجو مارتينيز وفيتور روكي، بينما سمح لكل من عثمان ديمبيلي وفرانك كيسي بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

موعد مباراة برشلونة وخيتافي اليوم

تنطلق مباراة برشلونة وخيتافي في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

عبر قناة beIN sports 1 HD premium، ويعلق على المباراة، حسن العيدروس.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة مباريات الموسم الجديد الموسم الجديد الحفاظ علي اللقب الدوري الإسباني برشلونة وخيتافي تشافي

إقرأ أيضاً:

رسميا.. رحيل فيليكس وكانسيلو وألونسو عن برشلونة

  أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، عدم استمرار المدافعين جواو كانسيلو، وماركوس ألونسو، والمهاجم جواو فيليكس، في صفوف الفريق الكاتالوني خلال الموسم المقبل، بعد انتهاء عقودهم في 30 يونيو.

انضم الظهير الإسباني كانسيلو إلى برشلونة في صيف 2022 قادمًا من تشيلسي، بينما لعب الثنائي البرتغالي فيليكس وألونسو مع الفريق الموسم الماضي على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي تواليًا.

بث مباشر مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم في اليورو 2024 شاهد بالبث المباشر منتخب إنجلترا اليوم.. مشاهدة منتخب إنجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024 رسميًا.. رحيل فيليكس وكانسيلو وألونسو عن برشلونة
 

وخلال موسميه مع برشلونة، لعب ألونسو، الذي سيبلغ 34 عامًا في ديسمبر (كانون الأول)، 45 مباراة رسمية، وسجل 3 أهداف، وساهم في الفوز بلقب الدوري الإسباني موسم 2022-2023، تحت قيادة المدرب السابق تشافي هرنانديز.

ومن جانبه سجل جواو فيليكس 10 أهداف في 44 مباراة خلال الموسم الماضي، بينما سجل كانسيلو 4 أهداف في 42 مباراة في جميع المسابقات.

 

مقالات مشابهة

  • شبانة : رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه!
  • شبانة: رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه
  • بعد إقالته من برشلونة.. تشافي يتلقى عروضا قطرية وسعودية
  • رسميا.. رحيل فيليكس وكانسيلو وألونسو عن برشلونة
  • لتجديد الدماء.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • تشافي يرفض جميع العروض ويقرر الاستراحة لموسم كامل
  • تشافي يحسم موقفه من عروض السعودية وقطر
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • تشكيل منتخب إيطاليا المتوقع لمواجهة سويسرا الليلة