لم يكتفي مدير التصوير محمود شاهين نجل شقيق الفنانة الهام شاهين من إثارة الجدل بعد حفل زفافه الذي سبب ضجة واسعة بسبب مخالفته للتقاليد العربية التي اعتدنا عليها حسبما أشار العديد من رواد السوشيال ميديا.

ليتفاجئ الجمهور بعيد ميلاد خارج عن المألوف حيث فاجئه أصدقائه وأقاربه براقصة تحيي حفل عيد ميلاده الذي كانت زوجته أبرز الحضور ، وهو ما استفز رواد السوشيال ميديا .

للتوالي التعليقات على مقطع الفيديو المنتشر ولعل أبرزها :"أول مرة أشوف ناس بتصور خيبتها" ، "هي الناس دي عايشة معانا في الببلد ولا ايه" ، "مراته جيباله رقاصة في عيد ميلاده هي دي الزوجة ولا بلاش"، "هو الإسلام معداش على الناس دي"، "هي دي علاقتك بربنا اللي كنت بتتكلم عنها ".

الهام شاهين تهنئ نجل شقيقها بعيد ميلاده

وحضرت أيضًا الفنانة إلهام شاهين حفل عيد ميلاده ، وهنأته عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ،وشاركت صورا من حفل عيد الميلاد نجل شقيقها أيمن، وعلقت قائلة: «سنة حلوة يا جميل.. وسنين قادمة أجمل وأجمل، ربنا يسعدك ويوفقك يا نانا ويحافظ عليك يا رب».

 

رد محمود شاهين على انتقادات الجمهور 

بعد الإنتقادات الحادة التي تعرض لها شاهين خرج عن صمته في إحدى التصريحات التلفزيونية وقال  :" اللي قاعدين بينتقدوني ميعرفوش أي حاجه عني، ولا يعرفوا أنا مريت بإيه وميعرفوش حياتي عاملة إزاي، الشخص اللي كفرني لا يعرف علاقتي بربنا إيه".

وأضاف محمود شاهين :" كل ما في الموضوع فرحي كان تريند شكرا لكن شوية وهيموت، معنديش رد على كل الانتقادات دي غير إني واحد انبسط الحمد لله بفرحي جدًا، ومبسوط أوي أني حققت الحلم اللي أنا كنت عايزه، واتجوزت الإنسانة اللي كنت بحبها".

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود شاهين إلهام شاهين أخبار الفن أخبار المشاهير محمود شاهین عید میلاده حفل عید

إقرأ أيضاً:

كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه

رد مدير التصوير محمود شاهين، ونجل شقيق الفنانة إلهام شاهين علي انتقادات الجمهور التي طالت حفل زفافه. 

 

وقال محمود شاهين : اللي قاعدين بينتقدوني ميعرفوش أي حاجة عني، ولا يعرفوا أنا مريت بإيه وميعرفوش حياتي عامله إزاي، ولا يعرفوا علاقتي بربنا إيه الشخص اللي كفرني، كل ما في الموضوع فرحي كان تريند شكرا لكن شوية وهيموت.

@blinxnow محمود شاهين يرد! حفل زفاف محمود شاهين يثير غضب المصريين .. فما السبب؟ وما هو رده؟ #محمود_شاهين #حفل_زفاف #مشاهير #مصر ♬ original sound - blinx ليست ذكاء اصطناعي.. محمد سيف يكشف تفاصيل جلسة تصوير شيرين عبدالوهاب الجديدة نشوى مصطفى: تزوجت من 31 عاما وزوجي حتى الأن لا يحب أكلي مطعم الحبايب يدخل قائمة الأعلى مشاهدة فى مصر

وتابع محمود شاهين: معنديش رد على كل الانتقادات دي غير إني واحد انبسط الحمد لله بفرحى جدًا، ومبسوط أوى أننا حققت الحلم اللي أنا كنت عايزة واتجوزت الإنسانة اللي كنت بحبها.

 

وعن الانتقادات التى وجهت إلى  ابنة خالته الفنانة إلهام صفي الدين رد محمود شاهين: أنا بالنسبة لإلهام أخوها وصاحبها وبتجوز دي فرحة رهيبة لأن الكل كان بيعيط، الناس ركزت بس بأنها بتهتم بيا ودي بنتي وأختى وصحبتي وإحنا عيلة، فهل في بين الأخوات أي حاجة الناس دي بتفكر إزاي. 

مقالات مشابهة

  • جابوا راقصة في بيتهم.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته
  • راقصة في عيد ميلاده.. محمود شاهين يثير الجدل من جديد وهذه أبرز المعلومات عنه
  • تدريبات خاصة لحارس الزمالك الصاعد محمود الشناوى
  • احتفال مميز لـ محمود شاهين بعيد ميلاده مع زوجته
  • بعد حفل زفافه.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده بحضور كبير من الأصدقاء
  • بعد إثارته للجدل.. محمود شاهين يرد على منتقديه
  • كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه
  • أول ظهور لمحمود شاهين برفقة زوجته من حفل عيد ميلاده
  • في الظهور الأول منذ زفافهما.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته