أعلن الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس جامعة طنطا عن اعتماد معمل الخرسانة المسلحة والمنشآت الثقيلة بكلية الهندسة من المجلس الوطني للاعتماد " ايجاك " في بعض اختبارات مقاومة الضغط للمكعبات الخرسانية الصلبة، وذلك وفقا للمواصفة الدولية ISO/IEC 17025:2017 .

أكد الدكتور محمد حسين أن اعتماد معمل الخرسانة المسلحة والمنشآت الثقيلة بكلية الهندسة، يأتي تأكيدا لجهود جامعة طنطا في تطوير المعامل ورفع كفاءتها وتجهيزها بأحدث الأجهزة والتقنيات المتخصصة، للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها ولتحقيق الريادة في إقليم الدلتا، مشيدا بجهود إدارة كلية الهندسة وجميع العاملين بالمعمل طوال فترة الإعداد للحصول على الاعتماد.

من جانبه تقدم الدكتور أحمد نصر عميد كلية الهندسة بخالص التهنئة للدكتور أحمد طه مدير معمل الخرسانة المسلحة وفريق العمل بالمعمل لحصول المعمل على الاعتماد من المجلس الوطني للاعتماد "ايجاك" التابع لوزارة الصناعة وفقاً لمتطلبات المواصفة الدولية ISO/IEC 17025:2017: لمدة 4 سنوات.

 

 مشيراً إلى أن ذلك جاء تكليلا للمجهودات الكبيرة المبذولة من فريق العمل طوال الفترة السابقة، ومؤكدا أن الجامعة تضع كافة إمكاناتها في خدمة تحالف إقليم الدلتا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاج قدم الدكتور اعلن الدكتور للإرتقاء بمستوى الخدمات الث لخر جهود إدارة الدكتور احمد نصر

إقرأ أيضاً:

المجلس الوطني يدين مجازر الاحتلال في قطاع غزة

رام الله - صفا أدان رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، قصف الاحتلال الإسرائيلي مستشفى شهداء الأقصى ومسجد يؤوي نازحين في دير البلح، ومدرسة ابن رشد في بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات من الأطفال والنساء. واستنكر فتوح في بيان يوم الأحد، القصف الهمجي الهستيري والعشوائي، وإبادة عائلات بأكملها في مخيم جباليا وبلدة بيت لاهيا وأحياء كاملة شمال قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد العشرات من عائلات مقبل والعرابيد والمصري. واعتبر أن هذه المجازر تشكل انتهاكًا صارخًا لكل القيم والأخلاق والعقائد الإنسانية والمواثيق الدولية، وعمليات تطهير عرقي ووصمة عار على جبين الإنسانية وعلى كل الصامتين تجاه قتل الأبرياء من النساء والأطفال. وشدد على أن هذا العدوان الهمجي واستهداف تجمعات النازحين المستمر، دليل على حرب الفناء التي تشنها حكومة الإجرام على شعبنا الفلسطيني. وأكد فتوح أن هذه المجازر ما كانت لتستمر وتدخل عامها الثاني لولا الصمت الدولي المخزي، والتواطؤ الفاضح من المجتمع الدولي الذي يدعي الدفاع عن حقوق الإنسان، وعلى رأسها الولايات المتحدة الأميركية التي تمول وتدعم آلة الحرب الإسرائيلية التي تقتل الأبرياء وتدمر المنازل فوق رؤوس ساكنيها وتمارس إرهابها وترهيبها على قضاة محكمة جرائم الحرب لمنع إصدار مذكرات توقيف ضد قادة الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • اعتماد معمل الخرسانة المسلحة والمنشآت الثقيلة بكلية الهندسة من المجلس الوطني للاعتماد
  • مستشار بكلية القادة: تفتيش الحرب هدفه التأكد من الكفاءة القتالية
  • جامعة الفيوم: ندوة بعنوان "أكتوبر.. استراتيجية النصر والعبور للمستقبل" بكلية الخدمة الاجتماعية
  • مناقشة اشتراطات القبول وأعداد المقبولين بكلية العلوم الشرعية
  • "أكتوبر.. استراتيجية النصر والعبور للمستقبل" ندوة بكلية الخدمة الاجتماعية بالفيوم
  • القومي للمرأة يواصل الاعتماد الوطني لمدربي التثقيف المالي
  • "القومي للمرأة" يواصل فعاليات الاعتماد الوطنى لمدربي التثقيف المالي
  • المجلس الشعبي الوطني عضو ملاحظ في برلمان البرلاتينو
  • المجلس الوطني يدين مجازر الاحتلال في قطاع غزة