تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر الفنان وائل جسار، تأجيل حفلته التي كان من المقرر إقامتها السبت المقبل، بدار الأوبرا المصرية، ضمن حفلات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ32، وذلك بسبب الاعتدءات الإسرائيلية الأخيرة على لبنان.

وذكر الفنان وائل جسار وفق بيان صادر عنه اليوم:  "لما كان الألم أكبر من أن يحتمل، والمأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر".

وتمنى جسار أن تعود بشائر السلام على الوطن العربي، وأن يكون الله معنا، ليخرجنا من هذه المحن المتراكمة على لبنان الحبيب، وتكون لنا حياة أفضل وأجمل، نستحقها ويستحقها كل إنسان يؤمن بالمحبة والسلام.  

تنطلق حفلات النسخة الـ 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية برعاية وزير الثقافة د. أحمد فؤاد هنو، والتي تنظمها دار الأوبرا المصرية، في الفترة من 11 وتستمر حتى 24 أكتوبر الجاري، على خشبة مسرح النافورة، وتأتي هذه الدورة تحت عنوان فنان الشعب سيد درويش.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وائل جسار الوطن العربي دار الأوبرا المصرية

إقرأ أيضاً:

وائل جسار خارج مهرجان الموسيقى العربية 2024

أعلن الفنان اللبناني وائل جسار اعتذاره عن عدم المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية، بعدما كان من المقرر أن يحيي حفلا يوم 12 أكتوبر، وذلك بسبب الوضع المتأزم في لبنان.

وقال وائل جسار خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة" من تقديم كريمة عوض عبر قناة "القاهرة والناس": “بالنسبة لمهرجان الموسيقى العربية امبارح كلموني اعتذرت عن المهرجان مع إن كان ليا الشرف إني أكون في مهرجان الموسيقى العربية، في كتير من الفنانين يتمنوا أنهم يشاركوا فيه ويقفوا على مسرح دار الأوبرا، لكن لبنان موجوع وإحنا نفسيا مدمرين” 

وأضاف بمعنى أن هنعمل حفل إزاي والناس مشردة والناس في كتير تستشهد إحنا هنطلع نغني؟ دي حاجة صعبة جدا، أنا دماغي مستوعبتش الموضوع دا وقررت إني اعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية"

كما شدد على أن الجميع يعرف مدى حبه لمصر وجمهورها، الذي له الفضل الأكبر في مسيرته وشهرته ونجوميته في الوطن العربي، مردفاً أن "أول أغنياتي التي حققت الانتشار والنجاح الكبير كانت باللهجة المصرية، وقد شاركت عدة مرات بمهرجان الموسيقى العربية العريق، إلا أن هذا العام سيكون الأمر صعباً للغاية"

مقالات مشابهة

  • وائل جسار يكشف سبب اعتذاره عن مهرجان الموسيقى العربية
  • بسبب الأوضاع في لبنان.. عاصي الحلاني ووائل جسار يعتذران عن المشاركة بمهرجان الموسيقى العربية بمصر
  • عاصي الحلاني لـ«الوطن»: أعتذر عن عدم المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية
  • مهرجان الموسيقى العربية 32.. مصير حفل عاصي الحلاني بعد اعتذار وائل جسار
  • وائل جسار يعتذر عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية بسبب أزمة لبنان
  • وائل جسار خارج مهرجان الموسيقى العربية 2024
  • سبب اعتذار وائل جسار عن مهرجان الموسيقى العربية
  • طرح تذاكر حفله بالأوبرا.. موقف وائل جسار من مشاركته بمهرجان الموسيقى العربية
  • وائل جسار يعتذر عن حفل مهرجان الموسيقى العربية تضامنا مع لبنان