البوابة نيوز:
2024-10-08@20:23:33 GMT

جامعة الفيوم تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحت رعاية الدكتور  ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، وإشراف د عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، ولمياء كساب مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، نظمت إدارة الجوالة وإدارة الاتحاد والمعسكرات عددًا من الأنشطة تزامنًا مع ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، اليوم الثلاثاء بالحرم الجامعي.

من جانبها نظمت إدارة الجوالة مسابقة (الكادج) الريادي الكشفي وتتضمن محاكاة وتصميم مجسمات ترمز للحرب كأبراج المراقبة الدبابات والطائرات وغيرها، ويشارك في المسابقة طالبان من كل كلية بكليات الجامعة المختلفة.

كما نظمت إدارة الاتحاد والمعسكرات نشاط الرسم على الإسفلت بمناسبة انتصارات أكتوبر ومسابقة تصميم عملة تذكارية، ويشارك فيها طالبان من كل كلية، وسيتم تكريم أول ثلاث مراكز بكل مسابقة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الادارة العامة الحرم الجامعي انتصارات اكتوبر المجيدة انتصارات أكتوبر المجيد

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

 

 هنأ رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي، الدكتور صباح علال زاير، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ولشعب مصر العظيم بمناسبة الذكرى السنوية لانتصارات أكتوبر المجيدة.


وأكد الدكتور صباح خلال التهنئة أن هذه الانتصارات تمثل لحظة فخر ليس فقط لمصر، بل للأمة العربية بأكملها، معرباً عن تمنياته بمزيد من التقدم والازدهار لمصر في ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي.
وأشار الدكتور صباح علال إلى أن مصر تلعب دوراً محورياً في دعم السياحة العربية، بفضل تاريخها العريق ومواقعها السياحية الفريدة التي تجذب ملايين السياح من مختلف أنحاء العالم.
وأضاف أن الاتحاد العربي للإعلام السياحي يسعى دائماً للتعاون مع الجهات المصرية المختصة لتعزيز السياحة في مصر والترويج لها على المستوى العربي والدولي.
يذكر أن الاتحاد العربي للإعلام السياحي تأسس في عام 2008 على يد الصحفي المصري خالد خليل، ويعد من المؤسسات الرائدة في مجال الإعلام السياحي على مستوى العالم العربي.
ويقوم الاتحاد بانتخاب مجلس إدارته كل عامين، وفقاً للائحة والنظام الأساسي، ويتولى رئاسة الاتحاد في الدورة الحالية (2024-2026) الصحافي العراقي الدكتور صباح علال زاير.
ويسعى الاتحاد منذ تأسيسه إلى تعزيز دور الإعلام السياحي في الترويج للوجهات السياحية في الوطن العربي، ودعم الإعلاميين العاملين في هذا القطاع.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد مهرجان على خطى الحبيب ومهرجان الجوالة
  • جامعة الفيوم: رعاية الشباب تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد مهرجان "على خطى الحبيب" ومهرجان الجوالة
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد مهرجان "على خطى الحبيب"
  • رعاية الشباب بجامعة الفيوم تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر
  • جامعة قناة السويس تنظم سباق الطريق احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • بمشاركة 200 طالب.. جامعة قناة السويس تنظم مارثون احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس جامعة المنيا يشارك في احتفالات المحافظة بذكرى انتصارات أكتوبر