بوابة الفجر:
2024-10-08@20:26:19 GMT

مانشستر سيتي يضع زوبيمندي على رأس أولوياته

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

كشفت صحيفة Teamtalk البريطانية أن نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي دخل سباق التعاقد مع الدولي الإسباني مارتن زوبيمندي.

مانشستر سيتي يضع زوبيمندي على رأس أولوياته

وقالت الصحيفة: “مانشستر سيتي على استعداد لفعل أي شيء لانتزاع هدف ليفربول الأول بينما يجعل غوارديولا النجم البالغ قيمته 50 مليون جنيه إسترليني أولويته في يناير”.

وتابعت: "مانشستر سيتي على استعداد لاتخاذ نهج رسمي تجاه ريال سوسييداد من أجل التعاقد مع مارتن زوبيميندي البالغ 25 عامًا ولن يتوقف عند أي شيء من أجل الحصول على نجم وسط الفريق".

جلسة تجمع لويس فيسنتي بحارس الزمالك قبل السوبر المحلي فقرة خاصة للتسديد على المرمى بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري

مشيرة أن بيب غوارديولا لديه اعتقاد بأنه قادر على النجاح حيث فشل كل من آرني سلوت وليفربول".

وواصلت: "كان فريق "ميرسيسايد" يأمل في جعل الفائز ببطولة أمم أوروبا 2024 أول توقيع لعصرهم الجديد بعد الموافقة على الوفاء بشرط خروج اللاعب البالغ 60 مليون يورو (50.5 مليون جنيه إسترليني، 66 مليون دولار) خلال الصيف، غير أن دخول السيتي على خط التعاقد معه قد يربك الحسابات".

وألقت إصابة رودري بقطع في الرباط الصليبي بضلالها على بطل الدوري الإنجليزي، ما جعل التعاقد مع زوبيمندي أولوية للفريق لتعويض الفراغ الذي خلفه أفضل لاعب ارتكاز في العالم في صفوف فريق "الفيلسوف".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يتهم رابطة الدوري الإنجليزي بـ«تضليل» الأندية

 اتهم نادي مانشستر سيتي رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بـ "تضليل" الأندية بشأن القضية القانونية التي خاضها الفريق السماوي بشأن قواعد المسابقة التي تحكم الصفقات التجارية.

مانشستر سيتي يتهم رابطة الدوري الإنجليزي بـ«تضليل» الأندية

وكتب سيتي إلى الأندية الـ19 الأخرى المشاركة في المسابقة، وكذلك رابطة الدوري، في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين، للطعن في تفسير الرابطة على نتيجة الحكم.

وشدد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الأربعة الأخيرة على موقفه من أن جميع قواعد المعاملات المالية (أيه بي تي)، المتعلقة بمنع عقود الرعاية مع شركات ترتبط بمالكي الأندية أصبحت الآن باطلة.

وكشف سيمون كليف، المستشار العام للنادي، في رسالة بالبريد الإلكتروني اطلعت عليها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا): "للأسف، فإن الملخص مضلل ويحتوي على العديد من الأخطاء".

مدرب بلاك بولز: الأهلي ملك إفريقيا.. وهذا رأيي في مواجهة الزمالك عمرو أديب عن أزمة برج الزمالك: مساحة ألماظ وعلينا الاستفادة منها

وأضاف كليف "ومع ذلك، فإن الأمر الأكثر إثارة للقلق هو اقتراح رابطة الدوري الإنجليزي بإقرار قواعد (أيه بي تي) جديدة في غضون الأيام العشرة المقبلة".

وتابع "عندما اقترحت رابطة الدوري الإنجليزي قواعد (أيه بي تي) الأصلية في أواخر عام 2021، أشرنا إلى أن العملية (التي استغرقت عدة أسابيع) كانت متسرعة وغير مدروسة وستؤدي إلى قواعد تتعارض مع المنافسة. وقد أثبت الحكم الأخير صحة هذه المخاوف تماما".

وأوضح كليف "أعلنت المحكمة أن قواعد (أيه بي تي) غير قانونية. وموقف نادي مانشستر سيتي هو أن هذا يعني أن جميع تلك القواعد باطلة، منذ وضعها عام 2021".

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يتهم رابطة الدوري الإنجليزي بـ«تضليل» الأندية
  • مانشستر سيتي يحقق فوزًا قانونيًا على رابطة الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يلعب الورقة الرابحة مع غوارديولا
  • مانشستر سيتي يكسب «الحُكم التاريخي» في «البريميرليج»
  • بونوتشي: جوارديولا كان يرغب في التعاقد معي في صيف 2016
  • مانشستر يونايتد ينضم لسباق التعاقد مع مرموش
  • تونس: 9.7 مليون ناخب يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024
  • رونالدو يحث النصر على ضم دي بروين
  • مانشستر سيتي ينجو من فخ فولهام بصعوبة