تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى اللواء أشرف الجندي مساء اليوم، جولة ميدانية تفقد خلالها المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بحي أول وثان ومركز ومدينة طنطا؛ لمتابعة انتظام سير العمل بملف التصالح على مخالفات البناء، والتيسير على المواطنين للإنجاز في هذا الملف الهام والحيوي، في ظل اهتمام القيادة السياسية، وحرص الدولة على إنهاء هذا الملف، جاء ذلك بحضور ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا، المحاسب محمد أبو سليم رئيس مركز ومدينة طنطا، والسيد المحلاوي رئيس حي ثان طنطا.

وتابع الجندي إجراءات تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء، واطمأن على انتظام سير العمل دون معوقات، وموقف الطلبات المقدمة، وآليات التواصل مع المواطنين، موجها بمساعدة المواطنين وتوعيتهم حول استكمال الملفات تيسيرا عليهم، وتوفير كل سبل الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن.

واستمع من رؤساء الأحياء والمراكز التكنولوجية علي معدلات ونسب الانجاز، مشددًا على الإسراع من وتيرة الأعمال، مؤكدًا متابعته الدورية لهذا الملف الهام من خلال جولاته الميدانية واجتماعاته الدورية والتقارير المكتبية، للاطمئنان على مدى تقديم الخدمات والتيسير على المواطنين في التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء.

كما تابع "المحافظ " أعمال لجان البت، مشددا على سرعة الانتهاء من جميع الطلبات في أقرب وقت ممكن، وضرورة المتابعة المستمرة لكل الطلبات بالتنسيق مع جهات الاختصاص، والعمل على تذليل أية معوقات، موجها باستمرار فتح أبواب المراكز التكنولوجية لاستقبال المواطنين بالفترة المسائية.

IMG-20241008-WA0091 IMG-20241008-WA0088

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إجراءات تلقي طلبات التصالح التصالح في مخالفات البناء القيادة السياسية المراكز التكنولوجية مخالفات البناء

إقرأ أيضاً:

كفر الشيخ تُناشد المواطنين استكمال إجراءات التصالح في مخالفات البناء

ناشدت محافظة كفر الشيخ المواطنين الذين تقدموا بطلبات للتصالح وفقاً للقانون رقم 17 لسنة 2019 والقانون رقم 187 لسنة 2023 واكتفوا بسداد مقدم جدية التصالح ولم يقوموا باستكمال باقي الخطوات، بأنّه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية طبقاً لأحكام القانون والقواعد المتبعة ومنها إلغاء نموذج 3 ورفض التصالح وإزالة المخالفة.

مخاطبة الجهات القضائية لاستئناف الدعوى ضد المخالف والذي لم ينهي إجراءات التصالح

كما ستقوم الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بمخاطبة الجهات القضائية لاستئناف الدعوى ضد المخالف والذي لم ينهي إجراءات التصالح وذلك لإصدار الأحكام القضائية اللازمة حياله.

وطالبت محافظة كفر الشيخ، المواطنين بسرعة التوجه إلى المركز التكنولوجي بكل مجلس مدينة، لاستكمال الإجراءات المحددة للتصالح، للحفاظ على مقدراتهم العقارية، والاستفادة من المزايا التي وفرها القانون الجديد خلال موعد أقصاه نهاية الأسبوع المقبل قبل إدراج المخالفات البنائية للإزالة.

تنظيم البناء وتقنين الأوضاع

ودعت المحافظة، المواطنين إلى الاستفادة من المزايا التي يوفرها قانون التصالح الجديد، والذي يهدف إلى تنظيم البناء وتقنين الأوضاع، وحثت الجميع على التعاون مع الأجهزة المعنية لإنهاء هذا الملف.

مقالات مشابهة

  • قنا تحثّ المواطنين استكمال خطوات التصالح بمخالفات البناء
  • كفر الشيخ تُناشد المواطنين استكمال إجراءات التصالح في مخالفات البناء
  • رئيس مدينة كفر شكر يتابع استقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة يوجه بمد مواعيد عمل لجان فحص طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة يتفقد انتظام العمل بالمراكز التكنولوجية بالهرم وبولاق الدكرور والوراق.. صور
  • محافظ الجيزة يشدد على حسن التعامل مع المواطنين بملف التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة يتفقد انتظام العمل بالمراكز التكنولوجية بـ 3 مناطق
  • المراكز التكنولوجية بالجيزة تتلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء اليوم
  • أبرز 20 سؤالا وجوابا حول التصالح في مخالفات البناء.. ما موقف الطلبات المرفوضة؟