صدى البلد:
2024-10-08@23:25:49 GMT

بسبب قيمة عقده.. الأهلي يرفض التجديد لـ بيرسي تاو

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

كشف الإعلامى محمد الليثى حسم لجنة التخطيط للكرة بالأهلي موقفها من تجديد عقد الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

 

وقال  محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " أن اللجنة رفضت تجديد عقد اللاعب الجنوب أفريقي بسبب كبر سنه (31 سنة) وراتبه الكبير ( مليون دولار سنوياً) بجانب تراجع مستواه ورغبة النادي في ضم لاعب أجنبي أصغر وأفضل من تاو والموسم الجاري سيكون هو الأخير لـ بيرسي تاو في الأهلي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى أون تايم سبورت مليون دولار بالأهلي اللاعب الجنوب إفريقي يرسي تاو مليون دولا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم موقف التجديد لبيرسي تاو.. ويخطر فيفا بقرار رسمي

حسم النادي الأهلي مصير الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، موجهة صدمة قوية للاعب بشأن موقفه من الاستمرار مع الشياطين الحمر أو الخروج من القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

ووفقا لما ذكره الإعلامي محمد الليثي فإن لجنة التخطيط للكرة بالأهلي حسمت موقفها من تجديد عقد الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وقال محمد الليثي خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7: «لجنة التخطيط في الأهلي رفضت تجديد عقد بيرسي تاو، بسبب كبر سنه (31 سنة) وراتبه الكبير (مليون دولار سنوياً) بجانب تراجع مستواه ورغبة النادي في ضم لاعب أجنبي أصغر وأفضل من تاو والموسم الجاري سيكون هو الأخير للاعب الجنوب إفريقي في الأهلي».

من ناحية أخرى، كشف محمد الليثى إرسال النادي الأهلي خطاباً رسمياً للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يُخطره فيه بحصوله على موافقة الجهات الأمنية بحضور السعة الكاملة لأستاد القاهرة في مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري في بطولة كأس العالم إنتر كونتيننتال.

وأوضح الليثي خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7: «جاء خطاب الأهلي رداً على خطاب الفيفا الذي طلب فيه ضرورة حضور السعة الكاملة للإستاد في هذه المباراة من أجل إنجاحها وحصل الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 52 ألف مشجع لمباراة العين وهو ما يعني تقريبا السعة الكاملة لأن هناك مدرج الدرجة الأولى يمين يكون مغلقا بشكل دائم».

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمد رمضان يطيح بـ بيرسي تاو خارج الأهلي.. 3 أسباب وراء القرار وفرصة وحيدة 
  • قرار صادم من الأهلي بشأن بيرسي تاو
  • الأهلي يُنهي تجربة بيرسي تاو ويرفض تجديد عقده
  • الأهلي يحسم موقف التجديد لبيرسي تاو.. ويخطر فيفا بقرار رسمي
  • بيرسي تاو يصدم الأهلي بقرار مثير بشأن مصيره مع الفريق
  • الأحمري: كنو لا يدرك قيمة نفسه واليابان تدرك قوة منتخبنا الوطني .. فيديو
  • حقيقة توقيع غرامة 50 مليون جنيه على الأهلي بسبب قندوسي.. عاجل
  • محمد الليثى: الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه «مقدم عقود» لاعبي الفريق
  • مفاجأة.. محمد الشناوي يطلب 90 مليون جنيه لتجديد عقده مع الأهلي