يستعد الموسيقار عمر خيرت، لإحياء حفل غنائي كبير ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن يقدم باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وفي هذا السياق، كشف عمر خيرت عبر حسابه على «فيسبوك» عن تفاصيل حفله في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32، قائلا: «نحن على موعد مع حفل الموسيقار العالمي عمر خيرت، ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية، يوم 20 أكتوبر، على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية الساعة 8:30 مساء».

ومن المقرر، أن يقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت، حفلا موسيقيا، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه.

مواعيد حفلات مهرجان الموسيقي العربية 32

- يقام حفل الافتتاح صوليست مع مدحت صالح وعمرو سليم وأحمد عامر، يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه، وتصل لـ 4000 جنيه.

- وفي يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، يُقام حفل صوليست بيانو محمد محسن وعمرو سليم، على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 250 جنيها.

- وتقدم الفنانة عبير نعمة بقيادة المايسترو أحمد عويضة، حفل غنائي، يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 300 جنيه.

- وفي يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر، يقام حفل ريهام عبد الحكيم بقيادة المايسترو محمد الموجي، على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 500 جنيه.

- وفي يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر، يقام حفل الفنان تامر عاشور، بقيادة المايسترو سعيد كمال، على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه.

اقرأ أيضاًتصل لـ4 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية

الليلة.. تفاصيل حفل الموسيقار عمر خيرت بختام مهرجان القلعة 2024 (صور)

في ليلة الختام.. موعد حفل الموسيقار عمر خيرت في محكى القلعة وأسعار التذاكر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمر خيرت الموسيقار عمر خيرت حفلات عمر خيرت خيرت حفل عمر خيرت موسيقى عمر خيرت اخر حفلات عمر خيرت مقطوعات عمر خيرت حفلة عمر خيرت فاطمة عمر خيرت عمر خير اعمال عمر خيرت مهرجان الموسيقي العربية 32 مهرجان الموسیقى العربیة الموسیقار عمر خیرت على مسرح النافورة حفل الموسیقار

إقرأ أيضاً:

مهرجان الموسيقى العربية 32.. مصير حفل عاصي الحلاني بعد اعتذار وائل جسار

أعلن وائل جسار اعتذاره عن حفله بمهرجان الموسيقى العربية، نظرا للظروف العصيبة التي تمر بها لبنان، وأعرب بحزن عن عدم استطاعته للغناء وسط أجواء الحرب والدماء التي تشهدها لبنان.

حقيقة إلغاء حفل عاصي الحلاني في مهرجان الموسيقى العربية 32

وبعد ذلك القرار أُثيرت التساؤلات حول إقامة حفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني من عدمها، لنجد أن ليس هناك إعلانا للتأجيل حتى الآن، والحفل سيقام في موعده مع استمرار بيع التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

يقام الحفل في 14 أكتوبر على مسرح النافورة المكشوف في أوبرا القاهرة، وتم طرح التذاكر إلكترونيا أو عبر المنفذ الخاص بها في الأوبرا .

 

ويقام المهرجان على مسارح دار الأوبرا المصرية، منها: "المسرح الكبير، الصغير، الجمهورية، سيد درويش، النافورة، مسرح معهد الموسيقى العربية، مسرح أوبرا دمنهور، سيد درويش بالإسكندرية.

النجوم المشاركين بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32

من النجوم المشاركين في الدورة الـ 32: الموسيقار عمر خيرت، مدحت صالح،  لينا شماميان، تامر عاشور، أحمد سعد،  لطفي بوشناق، مروة ناجي، عاصي الحلاني، هاني شاكر، محمد محسن،  فؤاد زبادي، علي الحجار، عبير نعمة، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، وعد البحري، همام إبراهيم، نادية مصطفى، أحمد جمال وآخرون.

مقالات مشابهة

  • أحداث لبنان تؤثر على فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 32
  • "نقشبنديات" بصوت أحمد العمري في مهرجان الموسيقى العربية الـ 32
  • عاصي الحلاني يكشف أسباب اعتذاره عن المشاركة بـ مهرجان الموسيقي العربية 32 (صورة)
  • مهرجان الموسيقى العربية 32| موعد ومكان حفل لينا شماميان
  • أغاني تونسية في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 32
  • مهرجان الموسيقى العربية 2024| ليلة مع أغاني منيرة المهدية
  • بلدي يتعرض لعدوان غاشم.. عاصم الحلاني يعتذر رسميًا عن مهرجان الموسيقي العربية
  • 17 أكتوبر.. تفاصيل حفل ريهام عبد الحكيم في مهرجان الموسيقى العربية 2024
  • مهرجان الموسيقى العربية 32.. مصير حفل عاصي الحلاني بعد اعتذار وائل جسار