والله حيرتونا ..
الواحد يقول ليك أنا محايد، ويكون واقف مع الدعامة وينشر في صفحتو احتلالهم للمدن، وما ينشر جرائمهم الارتكبوها،وينشر شايعات قصف طيران الجيش للمواطنين بكل ثقة وكانه كان في موقع القصف، وما ينشر انتصارات الجيش ولو بالغلط، ويخونوا الجيش ، ويحلف ليك في بوستاتهم الانهزامية بأغلظ الايمان انو الجيش ما حيقدر يسترد ولا قرية من الدعامة،

ويسموا الجيش جيش الحركة الاسلامية وجيش على كرتي وجيش سناء وميليشيا البرهان، وما بيستنكروا اي جريمة من جرائم الجنجويد ويمشوا يجلسوا مع قائد التمرد البيدمر في البلد حميدتي ويعملوا معاهو اتفاقية .

. ولمن الجيش يخزلهم ويعيد السيطرة على المواقع وتتوالى الانتصارات، يقولوا ليك الجيش كان متفق مع الدعامة، ودي كانت لعبة من الطرفين لإجهاض ثورة ديسمبر المجيدة !!!!!!

د. عنتر حسن

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف: كل إنسان يستطيع أن يخدم وطنه من مكانه ويكون بطلًا

أصدر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية،  العدد الجديد لشهر ربيع الآخر من مجلة "الفردوس" للأطفال، ويتضمن موضوعات جاذبة للطفل وهادفة نحو مستقبل مشرق لأبنائنا.

وأكد الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، في افتتاحية هذا العدد، أن من حسن الطالع أن يصدر هذا العدد بالتزامن مع شهر أكتوبر شهر الانتصار؛ لتكون فرصة طيبة للحديث عن البطولة، وكيف تكون بطلًا في مكانك.

وأضاف وزير الأوقاف: حينما يأتي شهر أكتوبر يتمنى كل منّا لو أنه كان بطلًا من أبطال هذه الحرب الجليلة، بل يتمنى لو أتيحت له الفرصة ليلتحق بالجيش المصري ليخدم وطنه، ويعبر عن مدى حبه له.

وأشار إلى أن كل إنسان يستطيع أن يكون بطلًا في مكانه، ويستطيع أن يخدم وطنه، ويعبر عن حبه له في مجاله، فإتقان العامل لعمله هو خدمةٌ وحب لوطنه، وإخلاص المعلم في مهنته هو خدمة وحب لوطنه، وحسن تربية الأم لأبنائها هو خدمة وحب لوطنها، واجتهاد الأبناء في دراستهم وسعيهم لتحقيق مستقبل أفضل لهم وللوطن هو حب وخدمةٌ لهذا الوطن.

ووجه نصيحة للمصريين قائلا: "اجعلوا حب الوطن أمامكم في كل عمل تقومون به، واجعلوا البطولة والمنافسة في تحقيق مستقبلٍ أفضل لمصرنا الغالية".

جدير بالذكر أن العدد الجديد يتضمن قصصًا رائعة منها عنقود العنب، وأجمل الألوان، والأدب مع المعلم، وماجد والكتاب السحري، أخي وأنا، وغيرها من القصص والمواضيع المشوقة.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف: كل إنسان يستطيع أن يخدم وطنه من مكانه ويكون بطلًا
  • الجيش السوداني يقول إنه عثر على أسلحة إماراتية بيد الدعم السريع (شاهد)
  • ضمن عملية السهام الشمالية.. الجيش الإسرائيلي ينشر الفرقة الرابعة للتوسع في الهجوم البري على لبنان.. وعدد القوات يصل لـ 15 ألفًا
  • من محايد إلى منافق
  • الجيش الإسرائيلي ينشر لقطات لعملية برية جديدة في لبنان: محدودة ومحددة الهدف
  • تشمل شبكة أنفاق لحزب الله.. الجيش الاسرائيلي ينشر في فيديوهات لاستهدافاته جنوب لبنان
  • الجيش الإسرائيلي ينشر المزيد من القوات قرب قطاع غزة
  • الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لاعتراض مسيّرات قادمة من الشرق
  • محافظ الإسكندرية: إقامة سوق المزارعين بالتزامن مع اليوم العالمي للمدن