الوطن| متابعات

اجتمع رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه، برئيس مجلس إدارة مجمع القرآن الكريم طارق دعوب، ومدير مكتب الاستشارات الفنية والمشروعات بالمجمع عبدالسلام التوهامي، لبحث سبل دعم وتطوير المجمع بما يعينه على أداء رسالته في أداء مهامه، وتحقيق أهدافه، وفقا لقرار إنشائه، إضافة إلى استعراض الأنشطة التي يعتزم المجمع القيام بها.

وقدم رئيس المجلس نبذة عن المجمع ورسالته الدينية والثقافية والتعليمية التي يضطلع بها، مستعرضا رؤية المجلس وبرامجه وخططه لتطوير أداء المجمع.

وتناول الاجتماع، سبل تسهيل العقبات التي تواجه المشروعات القائمة، ومناقشة كيفية تحسين الأداء وتطوير البنية التحتية للمجمع بما يضمن تحقيق أهدافه في نشر وتعليم القرآن الكريم بفعالية أكبر في كافة أنحاء البلاد.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار الحرص على الارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها المجمع وتعزيز دوره الديني والثقافي في المجتمع الليبي.

الوسوم#هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه ليبيا مجلس إدارة مجمع القرآن الكريم

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه ليبيا القرآن الکریم

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية: قطاع النقل البحري شهد طفرة تنموية شاملة وتطويرًا للبنية التحتية للموانئ

قال محافظ الإسكندرية، أحمد خالد، إن قطاع النقل البحري شهد خلال السنوات الأخيرة طفرة تنموية شاملة تضمنت تطوير البنية التحتية للموانئ، وتنفيذ العديد من المشروعات العملاقة، وعقد العديد من الشراكات القوية.


وأضاف المحافظ، في بيان اليوم /الاثنين/، أن هذه المشروعات أعطت لمصر بنية تحتية هائلة بمجال الخدمات اللوجستية، بجانب تعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي وعالمي للنقل البحري واللوجستيات وتجارة الترانزيت، وذلك في إطار التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.


وأوضح أن الإسكندرية كان لها نصيب كبير من التطور الذي شهده قطاع النقل البحري، حيث أنه في العام الماضي تم افتتاح محطة "تحيا مصر" متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية؛ لتصبح من أهم المشروعات التنموية التي تهدف إلى تحويل مصر إلى مركز للتجارة واللوجستيات.


وتابع أن الإسكندرية تشهد حاليًا طفرة في قطاع تنمية شبكات الطرق من خلال إنشاء وصلة حرة لربط ميناء الإسكندرية بالطريق الدولي الساحلي ومشروع إنشاء مترو الأنفاق.


وأعرب عن سعادته بإقامة احتفالية اليوم البحري العالمي على أرض الإسكندرية والتي تعد أقدم موانئ العالم والمدينة التجارية الأولى لمصر، كما هنأ الجميع بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.
 

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة مركز “أداء” يعقد اجتماعه الحادي والعشرين
  • “الدبيبة” يناقش سبل دعم القطاع القضائي وتطوير قدرات المؤسسات القانونية
  • قاسم: بعد عام على الحرب يقول رئيس أركان الاحتلال “عام كامل وفشلنا في أداء مهمتنا”، ونقول له “ستفشل أكثر فأكثر وهذا درس لك ولنتنياهو”
  • محافظ الإسكندرية: قطاع النقل البحري شهد طفرة تنموية شاملة وتطويرًا للبنية التحتية للموانئ
  • “وقف تعظيم الوحيين” بالمدينة المنورة ينظم مسابقة “حفظ القرآن الكريم لموظفي وموظفات الجهات الحكومية”
  • مرشح الأوقاف المصرية يبهر المشاركين والمحكمين في مسابقة ماليزيا للقرآن الكريم
  • “بن قدارة” يبحث مع السفير الفرنسي سبل رفع مستوى أداء المنشآت النفطية
  • “بن قدارة” يبحث مع السفير الفرنسي رفع مستوى أداء المنشآت النفطية
  • جماهير ليفربول تنقلب على صلاح: أهدافه تخفي “سوء مستواه”