تسببت خريجة سودانية في بكاء الحاضرين حفل تخرجها من إحدى كليات التمريض والذي أقيم بالعاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد قالت الخريجة خلال كلمتها أنها كانت تتمنى وجود والدها الذي توفي قبل سنوات, معها في هذه اللحظة الهامة من حياتها.

وذكرت أن والدها كان يتمنى أن يشاهدها أكبر “ممرضة”, في الدنيا وهي بالفعل الآن أكبر ممرضة في الدنيا على حد قولها.

وأرسلت الخريجة بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, رسائل مؤثرة لوالدتها التي كانت حاضرة الحفل مؤكدة أنها كانت سندها ومثلت دور الأم والأب سوياً.

كلمات الخريجة وهي تبكي أثارت مشاعر الحاضرين ووالدتها التي ذرفت الدموع, لتغالب الخريجة دموعها بضحكات الفرح وسط تصفيق الحضور.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. الممثلة المصرية الشهيرة مها أحمد تشعل مواقع التواصل السودانية والمصرية بــ”زردية” البرهان وتضرب التحية العسكرية لقائد الجيش السوداني

أصبحت الممثلة المصرية المعروفة مها أحمد, أشهر النجوم في الوطن العربي الذين لحقوا بالترند السوداني “زردية” البرهان.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد قامت صفحات مصرية وسودانية بنشر مقطع فيديو لنجمة التلفزيون والسينما المصرية الشهيرة.

وظهرت مها أحمد, خلال المقطع وهي تقلد قائد الجيش السوداني الفريق أول عبد الفتاح البرهان, في إشارته الشهيرة “الزردية” التي كان قد أطلقها أثناء زيارته لجنود الجيش.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فإن الفنانة مها أحمد, لم تكتفي بتقليد إشارة “الزردية”, وزادت على ذلك بتقديمها للتحية العسكرية لقائد الجيش السوداني, في إشارة لدعمها للقوات المسلحة السودانية في حربها ضد قوات الدعم السريع.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة