عقد مجمع إعلام الشرقية بالتعاون مع كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق، اليوم الثلاثاء، احتفالية كبرى بمقر كلية التربية النوعية بمناسبة أعياد اكتوبر المجيدة.

تأتى هذه الاحتفالية في إطار احتفالات قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات برئاسة الدكتور أحمد يحيى  بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر.

حضر الاحتفالية اللواء الدكتور مصطفى هدهود محافظ البحيرة الأسبق، والمهندسة لبنى عبدالعزيز نائب محافظ الشرقية، والدكتور هاني حلمي عميد كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق.

وأكد اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة الأسبق، أن حرب أكتوبر المجيدة أعادت لمصر العزة والكرامة، وأثبتت قدرة الإنسان المصري على مواجهة التحديات.

وأضاف محافظ البحيرة الأسبق أن الكيان الإسرائيلي لا يزال لديه أطماع فى المنطقة العربية، وهي تكوين إسرائيل الكبرى.

وقال هدهود: حرب الاستنزاف كانت حرب بطولية أثبتت أن ما حدث في نكسة ٦٧ كانت شيئاً استثنائيا، ولفت إلى أهمية الصناعات العسكرية لدعم القوات المسلحة.

من جانبها، دعت المهندسة لبنى عبدالعزيز نائب محافظ الشرقية، إلى تنمية روح الانتماء وحب الوطن لدى شباب مصر، مؤكدة أن معركة السادس من أكتوبر اهم ذكرى في حياة المصريين وأكثرها بهجة وسعادة.

وفى نفس السياق، شدد الدكتور هانى حلمى عميد كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق، على أهمية الأخذ في الاعتبار الدروس المستفادة من حرب اكتوبر المجيدة ووحدة الصف العربى.

ودعا عميد كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق؛ جموع الشباب إلى الالتفاف حول الوطن والقيادة السياسية فى ظل هذه الظروف الصعبة في المنطقة العربية.

شارك في تنفيذ الاحتفالية الإعلامي دسوقى عبدالله، وفريق العمل محمد حافظ مدير مركز إعلام كفر صقر، وسلوى يوسف مدير مركز إعلام جنوب الشرقية، وفريق عمل مجمع إعلام الزقازيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاعلام الداخلي مجمع إعلام الشرقية مواجهة التحديات الزقازيق كلية التربية محافظ الشرقية القوات المسلحة المنطقة العربية التربية النوعية كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق القيادة السياسية احتفالية كبرى الإنتماء وحب الوطن الظروف الصعبة حرب الاستنزاف الصناعات العسكرية مجمع إعلام أكتوبر المجيدة انتصارات أكتوبر حرب أكتوبر المجيد کلیة التربیة النوعیة جامعة الزقازیق

إقرأ أيضاً:

جامعة الفيوم تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحت رعاية الدكتور  ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، وإشراف د عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، ولمياء كساب مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، نظمت إدارة الجوالة وإدارة الاتحاد والمعسكرات عددًا من الأنشطة تزامنًا مع ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، اليوم الثلاثاء بالحرم الجامعي.

من جانبها نظمت إدارة الجوالة مسابقة (الكادج) الريادي الكشفي وتتضمن محاكاة وتصميم مجسمات ترمز للحرب كأبراج المراقبة الدبابات والطائرات وغيرها، ويشارك في المسابقة طالبان من كل كلية بكليات الجامعة المختلفة.

كما نظمت إدارة الاتحاد والمعسكرات نشاط الرسم على الإسفلت بمناسبة انتصارات أكتوبر ومسابقة تصميم عملة تذكارية، ويشارك فيها طالبان من كل كلية، وسيتم تكريم أول ثلاث مراكز بكل مسابقة.

مقالات مشابهة

  • جامعة الفيوم تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر
  • عميد آداب طنطا: دعم كامل للأنشطة الطلابية لحث الطلاب على حضور المحاضرات
  • محافظ الشرقية لطلاب جامعة الزقازيق: عليكم بالمثابرة لتحقيق النجاح والتفوق وإفادة الوطن
  • دراسات إسلامية الزقازيق تنظم ندوة بعنوان " انتصار 6 أكتوبر مسيرة نجاح لبناء وطن"
  • أبحاث "كلية التربية" بالرستاق تحصد المراكز الأولى ضمن جائزة "نحن عمان"
  • رئيس جامعة الزقازيق ومحافظ الشرقية يشهدان حفل استقبال الطلبة المصريين والوافدين
  • عميد تمريض كفر الشيخ توزع الحلوى على الطلاب احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • أجراس الكنائس تدق في الشرقية احتفالا بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • محافظ القاهرة يعلن فتح الحدائق مجانا احتفالا بذكرى نصر أكتوبر