صدى البلد:
2024-10-08@19:24:32 GMT

زميل محمد صلاح.. هل يتعاقد الزمالك مع نجم ليفربول؟

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

وصل أوفي إيجاريا لاعب نادي ليفربول السابق، صباح اليوم الثلاثاء، إلى القاهرة من أجل الخضوع للاختبار داخل الزمالك.. فهل ينضم للقلعة البيضاء؟

ومن المقرر أن يخضع إيجاريا للاختبار في الزمالك وإذا ظهر بمستوى مناسب، سيتعاقد معه الفريق الأبيض خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

خالد طلعت يكشف مفاجأة بشأن صفقة الزمالك الجديدة ناقد رياضي شهير: الزمالك يتفوق على ليفربول وبايرن ميونيخ في عدد البطولات القارية الزمالك يطلب ضم البانوبي وزد يرفض هل تخلى دونجا عن الزمالك؟| أمير توفيق يكشف المستور.

. اللاعب يعشق الأهلي من هو أوفي إيجاريا؟

بدأ أوفي إيجاريا صاحب الـ 26 مسيرته الكروية ضمن ناشئي نادي أرسنال الإنجليزي، قبل أن ينضم إلى صفوف شباب ليفربول في صيف عام 2014، واستمر مع فريق الريدز حتى بداية موسم 2017 - 2018.

بعدها أنضم إيجاريا لصفوف فريق سندرلاند على سبيل الإعارة، وخاض مع الفريق 11 مباراة وسجل هدف وحيد. 

وفي صيف عام 2018، قرر نادي ليفربول تجديد الارتباط مع إيجاريا بعقد طويل الأمد، قبل أن تتم إعارته إلى صفوف نادي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، والذي خاض معه 28 مباراة بمختلف المسابقات، سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة، قبل أن يقطع إعارته في يناير 2019 وعاد إلى ليفربول. 

وقام الريدز في شهر يناير 2019 بإعارته لصفوف ريدينج لمدة موسم ونصف، قبل أن يتم بيعه في صيف عام 2020 لنفس النادي مقابل 3.5 مليون إسترليني.

أوفي إيجاريا أرقام أوفي إيجاريا

خاض أوفي إيجاريا خلال مشواره مع فريق ريدينج 127 مباراة، سجل 9 أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة، قبل أن ينتهي عقده في يناير 2024 بعد مسيرة تعتبر الأفضل فى مسيرته حيث كان يعتبر أمهر لاعب فى الفريق.   

وتدرب إيجاريا خلال مشواره مع ليفربول تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، وزامل العديد من نجوم الريدو مثل محمد صلاح، ساديو ماني وألكسندر أرنولد، وخاض مع الفريق الأول 8 مباريات. 

وعلى صعيد المنتخبات، شارك إيجاريا مع منتخبات إنجلترا الشباب في 9 مباريات وسجل 3 أهداف. 

أوفي إيجاريا أزمة داخل الزمالك

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن هناك بوادر أزمة داخل نادي الزمالك بسبب إيجاريا الإنجليزي ذو الأصول النيجيرية والمرشح للانضمام إلى الزمالك.

وقال «شلبي» خلال برنامجه «يا مساء الأنوار» المذاع عبر فضائية «أم بي سي مصر»: «أوفي إيجاريا لاعب مميز وسبق له الانضمام ليفربول الإنجليزي مع يورجن كلوب المدير الفني السابق للريدز وشارك في 7 لقاءات».

وتابع: «اللاعب سبق له وأن شارك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الحالي للزمالك».

واختتم: «جوزيه جوميز متمسك بالتعاقد مع اللاعب لأنه يعلم قدراته وإمكانياته الفنية والبدنية، بينما يتحفظ مسؤولو النادي على إتمام الصفقة بسبب غيابه عن المشاركة في المباريات لمدة تتجاوز الـ7 أشهر».

ويتحفظ مسؤولي النادي الأبيض على التعاقد مع اللاعب الإنجليزي، خوفًا من سيناريو الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي السابق، ويظهر اللاعب بمستوى متواضع خاصة أنه بعيد عن المشاركة في المباريات منذ يناير الماضي بعد رحيله عن فريق ريدنج الإنجلزي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك أوفي إيجاريا ليفربول محمد صلاح صفقات الزمالك أوفی إیجاریا قبل أن

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات مفاوضات ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح

أكد الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، على أنه لا يوجد تقدم في مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح لتجديد عقده، وينتهي عقد الفرعون المصري في صيف 2025.

وقال الصحفي الإيطالي الشهير - عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" - إن "وضع محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترنت ألكساندر أرنولد كما هو، هناك تفاوض، ولكن لا يوجد أي تقدم في المحادثات".

وتابع "لا تزال المحادثات جارية، ولكن النجوم الثلاثة يعطون الأولوية إلى ليفربول".

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي : الإنجليزي إيجاريا كثير الإصابات وعلى الزمالك تقييم اللاعب جيدًا
  • أوفي إيجاريا يصل إلى القاهرة تمهيداً لإتمام تعاقده مع الزمالك
  • أوفي إيجاريا يصل القاهرة للخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع لـ الزمالك
  • آخر تطورات مفاوضات ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح
  • صباح الكورة.. الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق وتفاصيل محاولات منح معلول الجنسية المصرية وأزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول
  • أزمة بين الزمالك وجوميز بسبب نجم ليفربول السابق
  • الزمالك يضع أوفي إيجاريا تحت الاختبار قبل حسم التعاقد النهائي
  • شروط الزمالك لضم الإنجليزي أوفي إيجاريا
  • شروط الزمالك لضم الإنجليزي أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق