قال مايكل سينكو، مصمم الأزياء العالمي إنه اختتم الفاعلية بمظهر نفرتيتي، موضحا أن مصدر إلهامه بهذا المظهر هو السيدات القويات في التاريخ المصري، و بالطبع نفرتيتي احدهن، مؤكدا إن جميع ما يخص هذه الإطلالة مصنوع من الترتر و البلورات.

 

وأوضح "سينكو"، خلال لقائه بفاعليات أول "فاشون شو" له بمهرجان العلمين مع الإعلامية نهى عبد العزيز ببرنامج "السفيرة عزيزة"، أن هذا العمل استغرق 6 أشهر لإنهاء هذا المنتج، لافتا إلى انه اهتم بأدق التفاصيل و منها الموسيقى الذي قام باختيارها و هي مزيج بين الموسيقى الشرقية الجميلة و الموسيقى الحديثة.

 

وتابع، أنه ممتن لجميع الجمهور و الحاضرين بهذه الفاعلية، و في غاية سعادته شاكرا مدينة العلمين لاستضافة الفاعلية الأولى له بمصر، بالإضافة إلى امتنانه لإدارة بورش و رؤساء المجلس لإعطائه تلك الفرصة و التي بالنسبة له تجربة رائعة.

 

رأيه بمدينة العلمين

أما عن رأيه بمدينة العلمين الجديدة، فقال أنها مدينة جميلة للغاية و أحب هذا المكان و أعجبه الطقس و الشاطئ الرائع، موضحا أن هذه الزيارة الخامسة له بمصر و لكن الأولى للعلمين، خاتما " لا يزال لدي أحلام كثيرة بالحياة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مايكل سينكو نفرتيتي التاريخ المصري مهرجان العلمين بورش فاشون شو

إقرأ أيضاً:

هاني شنودة يكشف سبب رفضة العزف لـ أم كلثوم

أوضح الموسيقار هاني شنودة أنه يعيش بمفرده في منزله مع بيانه، رافضًا وجود أي شخص معه، بما في ذلك زوجته وأولاده. جاء ذلك خلال لقائه في برنامج "راقي" الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص على فضائية Ten.

 

وقال هاني شنودة أنه منذ أن أتم عامه الـ60 اتفق مع زوجته أن تذهب لتعيش مع ابنتهما؛ لأنها كانت أنجبت حديثا أيضا، وأخبرها أن تتركه بمفرده.

 

وتابع: "قولتلها سيبيني مع حالي والبيانو والموسيقى؛ لأني في العمر ده معدش في حاجة ممكن أقدمها لأي حد وأعتقد بأن وجود أي حد في حياتي من الممكن أن يعطلني أو يزعجني".

 

واستكمل حديثه قائلا: "أنا مبدورش على حد لكن بلاقي ناس مطربين شباب يجولي فأعمل معاهم أغاني وموسيقى وبعد كده يبقوا نجوم، ولو الناس حست إني اختفيت فيبقى مفيش حد جالي"، مشيرا إلى أنه بمجرد أن يأتيه أي أحد ليعمل معه فيعتبر هذا الأمر نصف النجاح، ولكن إذا فكر أن يذهب هو إلى أحد ليعمل فيعتبر هذا نصف الفشل.

 

 وعن سبب عدم تعاونه مع الفنانة أم كلثوم وكواليس هروبه منها موضحا؛ إن في بداياته جاء إليه الملحن الموسيقي أندريه رايدر، وأخبره أن لديه فرصة في العمل مع أم كلثوم، بأن يعزف الأورج في حفلاتها، وهذه هي أول مرة يدخل الأورج في أغنية لها.

 

وتابع: "ما أظنش إني هقدر أعمل كده ورفضت"، موضحا: "لإني لما فكرت لقيت إني هلعب دقيقة أو دقيقتين بالكتير مزيكا وباقي الأغنية الساعتين ونص هقعد أعمل إيه معملش حاجة".

 

وأكمل أن هذا الموقف كان سببا في ظهور "واحد جبار شيطان أو ملاك الأورج كما يلقب مجدي الحسيني"، لافتا إلى أنه عندما رفض ذهبوا إلى مجدي ووافق وقتها، وعلى الرغم من أنهما كانا أصدقاء إلا أنه اتخذ طريقه في العزف فقط، أما هو فاتخذ طريقه بالتأليف الموسيقي، مستطردا: "لو كنت وافقت بالعزف مكنتش بقيت مؤلف موسيقي".

مقالات مشابهة

  • هاني شنودة يكشف سبب رفضة العزف لـ أم كلثوم
  • سيغير قواعد اللعبة.. نجيب ساويرس يوضح رأيه في مشروع رأس الحكمة
  • في يومه العالمي.."رمضان أبو العلمين وحضرة المتهم أبي".. أعمال فنية جسدت المعلم
  • تامر عاشور يستعد لحفل مهرجان الموسيقى العربية .. تعرف على موعده
  • وزير الإسكان يصل مدينة العلمين الجديدة لمتابعة سير العمل بالمشروعات التنموية بإقليم الساحل الشمالى الغربى
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع كبار المفكرين والإعلاميين بمصر
  • ترامب يوضح رأيه بشأن إمكانية مهاجمة إسرائيل لمواقع نووية إيرانية
  • وزيرة التنمية المحلية تعلن استضافة مدينة الإسكندرية ليوم المدن العالمي في 31 أكتوبر القادم
  • ضياء السيد يوضح رأيه في استبعاد إمام عاشور والنني من قائمة منتخب مصر
  • ماذا يعني يوم المدن العالمي؟.. تحتفل به مدينة الإسكندرية الشهر الجاري