بوابة الفجر:
2024-10-08@19:25:20 GMT

أبطال مسلسل تيتا زوزو فى ضيافة صاحبة السعادة

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة الذي يعرض على شاشة dmc، أبطال وصناع مسلسل تيتا زوزو، وذلك يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين.

تفاصيل حلقة أبطال مسلسل تيتا زوزو مع صاحبة السعادة

ومن المقرر أن يتحدث أبطال مسلسل تيتا زوزو عن كواليس العمل، وتعاونهم مع إسعاد يونس والصعوبات التي واجهتهم خلال فترة التجهيز، والمواقف التي جمعت بين فريق العمل ككل وقت التصوير.

أبطال مسلسل تيتا زوزو فى ضيافة صاحبة السعادة

ضيوف برنامج صاحبة السعادة خلال الحلقتين كل من: محمد كيلاني، إسلام إبراهيم، بسمة داوود، نور محمود، إيناس كامل، حمزة العيلي، سمر علام، عابد عناني، والمخرجة شيرين عادل والمؤلف محمد عبدالعزيز، دنيا ماهر وإسراء نبيل وأحمد عنان وجودي مسعود وجوليا كريم ومدثر حسن ومعاذ جاد وكارلا سعد وصالح مهدي.

موعد مسلسل تيتا زوزو 

تعرض قناة dmc دراما، مسلسل تيتا زوزو في تمام الساعة الـ 11 مساء، وتعاد الحلقات على dmc دراما في الساعة الـ 7:30 صباحا، والإعادة الثانية في الـ 4 عصرا.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

كان مسلسل تيتا زوزو، مكون من 30 حلقة، ويشارك بجانب إسعاد يونس في بطولته كل من صلاح عبدالله، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، عابد عناني، نور محمود، سمر علام، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، مع عدد من الأطفال، والمسلسل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

قصة مسلسل تيتا زوزو

ودارت قصة مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي عائلي لايت، يتناول علاقة الأجداد بأحفادهم واختلاف الأجيال، وتقدم إسعاد يونس ضمن أحداثه شخصية وكيل وزارة الزراعة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشكلات وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها، يظهر صلاح عبدالله خلال الأحداث بشخصية جار إسعاد يونس وهي حبه القديم ويتمني الزواج منها، وهو الداعم لها طوال الوقت في المشاكل التي تواجهها، ويظهر نور محمود ومحمد كيلاني وندى موسى وسمر علام كأبناء إسعاد خلال العمل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل تيتا زوزو أحداث مسلسل تيتا زوزو تأجيل تصوير مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو برنامج صاحبة السعادة إسعاد يونس برنامج صاحبة السعادة أبطال مسلسل تیتا زوزو إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي تتألق بالأسود في صاحبة السعادة (صور)

تصدرت الفنانة إيمان العاصى  مؤشرات البحث جوجل بعد استضافتها ببرنامج "صاحبة السعادة"  الذى تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، بتصريحات الفنية تحدثها عن حياتها الشخصية وعلاقتها بابنتها الوحيدة ريتاج.

 

وتألقت إيمان العاصي بلون الأناقة، واستطاعت ان تواكب موضة فساتين خريف 2024، الإطلالة من خبير الموضة أسلام متولي، حيث أرتدت فستان طويل مجسم، بدون أكمام، مكشوف الظهر، صمم من قماش الكريب باللون الأسود، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.

وتزينت إيمان العاصي ببعض الإكسسوارات اللافته مع ساعة اليد المرصعه بحبات الالماس.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

 

يذكر أن إيمان العاصى يعرض لها حالياً مسلسل برغم القانون من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

 

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون إلى جانب إيمان العاصى كل من هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

 

 الفنانة إيمان العاصى الفنانة إيمان العاصى الفنانة إيمان العاصى الفنانة إيمان العاصى

مقالات مشابهة

  • أميرة أديب ووالدتها منال سلامة ضيوف إسعاد يونس في هذا الموعد (فيديو)
  • أبطال مسلسل «تيتا زوزو» في ضيافة «صاحبة السعادة» بهذا الموعد
  • أبطال وصناع "تيتا زوزو" في ضيافة "صاحبة السعادة" الإثنين والثلاثاء
  • أبطال تيتا زوزو يكشفون أسرار وكواليس العمل مع إسعاد يونس
  • إيمان العاصي تتألق بالأسود في صاحبة السعادة (صور)
  • 7 معلومات عن ابنة إيمان العاصي بعد ظهورهما في «صاحبة السعادة».. لاعبة كرة
  • على خطى «تيتا زوزو».. كيف تدعم الجدات مشاعر الأحفاد في عالم مليء بالتحديات؟
  • إيمان العاصي تكشف لـ«صاحبة السعادة» عن أصعب مشاهد «برغم القانون»
  • تيتا زوزو 12.. حفيدة إسعاد يونس تنهي حياتها في بث مباشر