تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت النيابة العامة بقسم ثان المحلة بمحافظة الغربية اليوم الثلاثاء تكليف مديرية الطب البيطري بالغربية بضبط القرد الهارب وعرضه فور ضبطه على الإدارة البيطرية وتقديم أوجه الرعاية الصحية له.

وضمن القرار بيان إذا كان حيا من عدمه وفي الحالة الثانية سبب نفوق الحيوان الأليف، وعما إذا كان تسبب شخص فى وفاته من عدمه والأداة المستخدمة فى ذلك وفى الحالتين إعداد تقرير يعرض عليهم فور الإنتهاء منه.

 

كانت منطقة الشعيبة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية شهدت هروب قرد من داخل إحدى محلات بيع الحيوانات الأليفة والطيور وانتشرت حالة من الدهشة بين الأهالي ووصل القرد إلى مناطق بعيدة مثل أسوار منشآت بمنطقة الجمهورية قبل أن تختفي عن الأنظار.
وعلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي على الصور المتداولة قائلين "قرد محدش عارف يمسكه.. مفيش منه خطورة لأنه كان في محل لبيع الحيوانات مش غابة".
وأشار الأهالي أنهم منذ عصر يوم السبت الماضي شاهدوا تسلل القرد للأسوار بالمنطقة و البلكونات و لم يتمكن أحد منهم الإمساك به.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الادارة البيطرية الحيوانات الأليفة الرعاية الصحية المحلة الكبرى

إقرأ أيضاً:

كرنفال عربات الزهور يجوب شوارع الغربية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة (صور)

شهد اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، انطلاق فعاليات احتفالية المحافظة بعيدها القومي الـ226 بموكب من 100 سيارة مزينة بالورود والزهور والأعلام المصرية تصحبها مجموعة متميزة من الأغاني الوطنية لتحمل تهنئة لشعب عروس الدلتا بمناسبة عيدهم القومي.

جاء ذلك بحضور عدد كبير من المسؤولين بمحافظة الغربية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ و لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.

مواكب الزهور

وبدأت الاحتفالات بانطلاق موكب السيارات المزينة بالورود والزهور والأعلام من كوبري جيهان بمنطقة الاستاد ليمر بشارع البحر وصولا للمركز الثقافي بمدينة طنطا وبعدها يجوب كل الشوارع والميادين احتفالا بالعيد القومي للمحافظة.

رسم البهجة

واستعرضت الوحدات المحلية والمراكز والأحياء والمدن والمديريات والشركات والهيئات بمحافظة الغربية جهودها الجمالية في الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة الغربية من خلال العربات المزينة بالزهور، حيث بدت العربات في مشهد غاية في الروعة بعد أن اكتست بالزهور الطبيعية ذات الألوان الزاهية لتفصح وتضيف أجواء من البهجة والسرور لمواطني محافظة الغربية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • قرد هارب يثير الجدل فى مدينة المحلة الكبرى.. وقرار عاجل من النيابة العامة
  • قرار عاجل من النيابة العامة السعودية بشأن وافدين| تفاصيل
  • النيابة العامة: السجن 15 سنة لوافدَين متورطين بـ 177 عملية احتيال مالي
  • كرنفال عربات الزهور يجوب شوارع الغربية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة (صور)
  • النيابة العامة تُحيل المتهمين بفبركة أعمال سحر لـ مؤمن زكريا إلى المحاكمة
  • النيابة العامة تحقق مع عصابة زراعات النباتات المخدرة
  • النيابة تصرح بدفن جثة مسن صدمه قطار بالعياط
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب صدمه قطار بالحوامدية
  • النيابة تتخذ قرارات مع ابن القنصل لتزوير الأوراق الرسمية بعين شمس