كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، أن نادي ريال مدريد لن يكون بمقدروه التعاقد مع صفقة بديلة للظهير الأيمن داني كارفخال.

وقال ريال مدريد في بيان منذ أيام قليلة: "بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا داني كارفاخال من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر المأبضي في ساقه اليمنى.

سيتم إجراء عملية جراحية له في الأيام المقبلة".

وفي رسالة عبر منصة "إنستجرام" لتبادل الصور كتب كارفاخال لاعب منتخب إسبانيا "تأكدت إصابتي البالغة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، سأضطر للخضوع إلى جراحة وسأغيب لعدة أشهر".

وأضاف "أتطلع بالفعل لبدء عملية التعافي والعودة كوحش".

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن ريال مدريد لن يوقع مع ظهير أيمن في يناير بعد إصابة كارفاخال.

وتابعت الصحيفة: "سوف يفكر ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز فقط في التوقيع إذا حدثت كارثة أخرى".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فياريال الدوري الاسباني نيمار ارسنال أخبار الميركاتو داني داني كارفاخال كارفاخال كارفخال داني كارفخال اصابة داني كارفاخال إصابة كارفخال مدة غياب كارفخال كارفخال اصابة محمد عبد الجبار ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مدرب ريال مدريد يعلّق على إصابة كارفخال وإمكانية التعاقد مع بديل له

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعرض اللاعب داني كارفخال لإصابة خطيرة في الركبة، خلال مواجهة جمعت فريقه ريال مدريد مع فياريال، على أرض ملعب "سانتياغو برنابيو"، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني (لا ليغا).

وشكى كارفخال من آلام حادة بعد تدخل لاعب المنافس على قدمه اليمنى خلال تنافسهما على الكرة، قبل أن يذرف الدموع ويتم إخراجه من المستطيل الأخضر عبر النقالة، في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع 90+.

وعقب فوز "الميرنغي" على ضيفه فياريال بثنائية، قال المدرب كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "يبدو أن إصابة كارفخال خطيرة إلى حد ما في الركبة، لكن يجب تقييمها خلال الساعات القليلة المقبلة، غرفة الملابس حزينة وقلقة لأن ما حصل يحصل مرات كثيرة بسبب جدول المباريات، وقد حصل لسوء الحظ للاعب مهم جداً بالنسبة لنا".

وأضاف: "إنه لاعب أساسي بالنسبة لنا بسبب خبرته واحترافيته وجديته، دعونا ننتظر، لقد تحدثتُ معه وهو حزين جداً، ليس هناك الكثير للقيام به بعد الآن، سننتظر التقييم الطبي ثمّ نفكر في شفائه، لقد تحدثتُ مع الطبيب وأخبرني أنها إصابة في الركبة دون مزيد من التفاصيل، آمل ألا تكون إصابة قوية".

وحول إمكانية تعاقد النادي الناشط في مسابقة "لا ليغا" مع لاعب بديل لداني كارفخال، قال  أنشيلوتي: "يمنحنا لوكاس فاسكيز الكثير من الثقة، وسنتحدث خلال فترة التوقف الدولي عن هذه القضية، السوق مغلق وليس هناك الكثير من الخيارات، علينا أن ندير الفريق بشكل جيد، وفي حالة غياب الظهير الوحيد لدينا الآن، وهو فاسكيز، سنفكر في من يجب أن يلعب في مركزه".

إسبانياالدوري الإسبانيريال مدريدنشر الأحد، 06 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يستهدف مدافع ليفربول في يناير بعد إصابة كارفاخال
  • تقارير صحفية: أرنولد بديل كارفاخال في ريال مدريد
  • الرباط الصليبي يضرب ريال مدريد.. 6 إصابات في 12 شهراً
  • رسميًا.. ريال مدريد يجدد عقد كارفاخال رغم تعرضه للإصابة في الرباط الصليبي
  • آخرهم كارفخال.. 8 ضحايا للرباط الصليبي في ريال مدريد
  • رغم إصابته بالرباط الصليبي.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد داني كارفاخال
  • ريال مدريد يعلن تطورات إصابة كارفاخال
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة كارفخال الخطيرة
  • مدرب ريال مدريد يعلّق على إصابة كارفخال وإمكانية التعاقد مع بديل له