قالت قناة القاهرة الإخبارية، إن بنيامين نتنياهو رجل سلطة عنيد ورافض للسلام، وسياسي متعطش للدماء، مشيرة إلى أنه المسؤول عن أكبر المجازر التي ارتكبت في حق الفلسطينيين والإنسانية على حد سواء.

نتنياهو يقود أبشع الحروب ضد الإنسانية 

وأضافت القاهرة الإخبارية في تقرير لها، أن بنيامين نتنياهو قاد واحدة من أبشع الحروب غير المتكافئة في تاريخ الإنسانية بين جيش مدجج بأحدث الأسلحة وأفتكها ومدنيين عزل لم يرتكبوا جرما ولم تكن لهم جريمة سوى أنهم فلسطينيون، ظلمهم الاحتلال وخذلهم العالم.

حماية إسرائيل من أي عدوان 

وتابعت القاهرة الإخبارية، أن نتنياهو البالغ من العمر 73 عاما، الذي تولى رئاسة الوزراء 6 مرات، وهو الرقم القياسي الذي لم يبلغه أي رئيس وزراء آخر في تاريخ إسرائيل، روج لنفسه وبشكل مباشر طوال حياته السياسية باعتباره الشخص الأفضل لحماية إسرائيل من أي عدوان من كل القوى المعادية بالشرق الأوسط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتنياهو إسرائيل القاهرة الإخبارية القاهرة الإخباریة

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: قذائف إسرائيل تتساقط بعنف على غزة

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن مقتل أحد جنوده في المعارك الدائرة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال في منطقة شمال قطاع غزة، موضحا أنّ المقاومة الفلسطينية أعلنت في أكثر من بيان، أنّها تمكنت من تنفيذ عمليات قنص لجنود إسرائيليين والاشتباك معهم، فضلا عن إطلاق قذائف باتجاه الآليات العسكرية الإسرائيلية المتوغلة في منطقة جباليا شمال قطاع غزة.

القصف المستمر على قطاع غزة

وأضاف «جبر»، خلال مداخلة مع الإعلامي محمد رضا، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ القصف الإسرائيلي لم يتوقف على أجزاء واسعة في قطاع غزة، إذ إنّ قذائف الاحتلال الإسرائيلي تتساقط بعنف تجاه المنطقة الشرقية بالمحافظة الوسطى في قطاع غزة، مثل إطلاقها على مخيم البريج ومنطقة جحر الديك والزهراء، فضلا عن استهداف الأطراف الشمالية لمخيم النصيرات.

استهداف منزل بمخيم البريج

وتابع مراسل «القاهرة الإخبارية»: «الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت منزلا داخل مخيم البريج مساء أمس، إذ إنّ هذا المخيم يأوي أعداد كثيرة من النازحين، ما أدى إلى ارتقاء 12 شهيدا فلسطينيا، وما زالت عمليات البحث جارية من الطواقم الطبية لانتشال الجثامين جراء عمليات الاحتلال الإسرائيلي».

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله أطلق 100 صاروخ على شمال إسرائيل اليوم
  • «القاهرة الإخبارية»: نتنياهو يعلن اغتيال هاشم صفي الدين في غارة إسرائيلية
  • نتنياهو.. رجل السلطة العنيد الذي خالف كل القوانين الدولية والإنسانية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: قذائف إسرائيل تتساقط بعنف على غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: صافرات الإنذار تدوي في عدة مستوطنات شمال إسرائيل
  • «القاهرة الإخبارية»: إطلاق 170 صاروخا من جنوب لبنان تجاه إسرائيل اليوم
  • بعد أحداث 7 أكتوبر.. الوضع السياسي لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو
  • الحكيم والسفير الإيراني يدعوان لتطبيق القوانين ومخرجات الشرعية الدولية على إسرائيل
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تواصل قصف مخيمي البريج والنصيرات في غزة