«اللي جاي حلو جدًا جدًا»، آخر الكلمات التي علّق بها محمد عبدالمجيد آماله في الدنيا، فقطع عهدًا مع نفسه أنّ أيامه المقبلة ستكون أفضل مما مضت، لكنّ القدر لم يمهله لحظة، ويموت الملحن الشاب خلال الساعات الماضية، بعدما سقط مغشيًا عليه داخل إحدى الصالات الرياضية، إثر هبوط مفاجئ في الدورة الدموية.

معلومات عن الملحن محمد عبدالمجيد

والملحن محمد عبدالمجيد هو واحد من المُلحنين الشباب الذين ظهروا مؤخرًا على الساحة الفنية، وتعاون مع عدد من الموسيقيين والشعراء، ومن أشهر ألحانه أغنية «الصبر جميل» للفنانة مها فتوني ومن كلمات أحمد العزب، وقد حصدت هذه الأغنية أكثر من 180 مليون مشاهدة على يوتيوب، بإجمالي مليار مشاهدة على منصة تيك توك.

كما لحّن الراحل محمد عبد المجيد عددًا من الأغاني الشهيرة منها أغنية «تعرف إحساس» للفنانة نداء شرارة، و«سوء نوايا» للفنان محمد السهلي، و«العب غيرها» للمغنية دومينيك حوراني، و«عدى العادي» لناصر الكبيسي.

وقبل رحيله بأيام، كشف محمد عبدالمجيد عن تفاصيل تعاونه مع الفنانة بسمة بوسيل في أغنية درامية شتوية جديدة تحمل الطابع الغربي، وتتضمن كلمات الأإنية إحدى القضايا التي تهم المرأة، وهي من كلمات آدم معتز، وتوزيع مؤمن ياسر، وميكس وماستر وتسجيل خالد رؤوف، كانت من المقرر أن تُطرح خلال الشهرين المقبلين، كما أعلن استعداده للتعاون مع بسمة بوسيل في عدد من الأعمال الغنائية الأخرى.

كلمات مؤثرة في وداع الملحن محمد عبدالمجيد

وعقب إعلان خبر وفاة الملحن محمد عبدالمجيد، تحوّلت صفحات أصدقائه من الوسط الفني إلى دفتر عزاء ينعون خلالهم صديقهم الشاب الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية، إذ كتب صديقه الشاعر الغنائي عبدالرحمن إبراهيم: «ربنا يرحمك يا صاحبي والله العظيم ما مصدق ومصدوم جدًا من ساعه ما عرفت الخبر، كنت نعم الأخ والصاحب الجدع أبو قلب أبيض وكان جواك خير ناحيه حبايبك كبير أوي، ربنا يرحمك يا حبيب أخوك وأنت أكيد دلوقت في مكان أحسن وجميل، ربنا يصبرنا على فراقك يا أطيب وأجدع خلق الله ويصبر أهلك يارب».

كما ودّعه صديقه الملحن محمد أنور بكلمات مؤثرة عبر صفحته على «فيسبوك» قائلًا: «لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يرحمك يا محمد ويجعلك من أهل الجنة، لسه معدي علينا واحنا بنلعب كورة يوم السبت سلم علينا وجابلنا مياه وزعها علينا كلنا وكأنّه كان جاي يعمل خير ويودعنا، إن شاء الله تكون في حته أحلى ويكون اللي جاي خير زي ما كتبت في آخر بوست ليك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الملحن محمد عبد المجيد محمد عبدالمجيد محمد عبد المجيد اللحظات الأخيرة

إقرأ أيضاً:

‏‎مران بدني في الجيم لـ يد الأهلي بالمغرب

خاض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مرانًا بدنيًّا داخل صالة الجيم، في إطار استعداداته لبطولة إفريقيا للأندية، والتي تقام خلال الفترة من 8 إلى 20 أكتوبر الجاري بمدينة العيون بالمغرب.

اشتمل مران «رجال يد الأهلي» داخل الجيم على العديد من الفقرات المتنوعة في إطار الارتقاء بالنواحي البدنية والوصول لأفضل معدلات الجاهزية قبل انطلاق البطولة.

ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب «زيزو» - راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد بشكل مفاجيء| ماذا قال قبل موته بساعات؟
  • وفاة الملحن محمد عبدالمجيد
  • مران بدني في الجيم لـ«رجال يد الأهلي» بالمغرب
  • هبوط حاد في الجيم.. سبب وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد
  • «هبوط مفاجئ في الجيم».. سبب وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد
  • وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد
  • وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد بشكل مفاجيء
  • ‏‎مران بدني في الجيم لـ يد الأهلي بالمغرب
  • دعاء عظيم للتوبة من الذنوب .. اغتنم 5 كلمات قبل الظهر