أعلنت شركة كريدي مكس عن إطلاق محفظة Samsung Wallet، أحد حلول الدفع الرقمية عبر الهواتف المحمولة، التي تتيح للعملاء إجراء عمليات الدفع دون تماس عند التسوق عبر الإنترنت، أو في متاجر ومنافذ البيع بالتجزئة حول العالم بمجرد تمرير أجهزتهم من سامسونج عبر نقاط الدفع.
وصرح السيد أحمد عبدالرحمن سيادي، الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس: «بتوفير محفظة سامسونج لعملائنا، فنحن لسنا مجرد نوفر ميزة أو خدمة جديدة، نحن نقدم على وعدنا بجعل حياة عملائنا أسهل وأكثر مرنة.

مع محفظة سامسونج، يمكن لعملائنا تخزين بطاقاتهم ومعلوماتهم المهمة بأمان والوصول إليها بسهولة في مكان واحد ، مما يبسط روتينهم اليومي ويتيح لهم القيام بالأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لهم.»
وقال فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: «يشرفني الإعلان عن تعاوننا مع شركة كريدي مكس، وتعتبر هذه الشراكة بمثابة إنجاز جديد في مسيرتنا الهادفة لتوسيع نطاق اتصالنا مع العملاء في المنطقة ومنحهم الفرصة لاستخدام حلول الدفع الرقمية الآمنة من الجيل التالي. ونتطلع لتوسيع نطاق الحلول والخدمات التي نقدمها بأقصى حد ممكن، عبر إضافة المزيد من الميزات إلى محفظة Samsung Wallet، وتسهيل تجارب التسوق في إطار عمليات دفع سلسة في العالمين الرقمي والواقعي. نأمل تحقيق المزيد من التعاون المثمر في هذا المجال مع كريدي مكس على مستوى السوق».
وتعد محفظة Samsung Wallet طريقة سريعة وسهلة وآمنة لتمكين المستخدمين من إتمام عمليات الدفع رقمياً، على أن يتم تزويدها في المستقبل القريب بمجموعة من الميزات المبتكرة لتخزين الوثائق الهامة مثل بطاقات الهوية والمفاتيح الإلكترونية وتذاكر الصعود إلى الطائرة وغيرها، مع القدرة على استخدامها بتمريرة واحدة. ومن المتوقع أن تستمر إمكانات Samsung Wallet في النمو، تزامناً مع اهتمام سامسونج بتوسيع منظومة شركائها عبر التعاون مع مجموعة متنوعة من الشركاء والمطورين الرائدين على مستوى القطاع. تتميز منصة Samsung Wallet بمستوى عال من الحماية مع أحدث تقنيات Samsung Knox لتخزين البيانات الحساسة في الجهاز، بما في ذلك ميزة التعرف على بصمات الأصابع والتشفير لضمان حماية بيانات المستخدمين على نحو فائق الأمان. كما يتم استبدال البيانات الحساسة برموز تعريف فريدة توفر طبقة إضافية من الحماية ضد محاولات القرصنة الرقمية والمادية المحتملة. ويمكن للعملاء تفعيل خدمة Samsung Wallet عبر تثبيت تطبيق Samsung Wallet المتاح في متجر Galaxy على هواتفهم الذكية، وتسجيل الدخول إلى حساب سامسونج الخاص بهم مباشرة من تطبيق Samsung Wallet لتعيين رقم التعريف الشخصي وبصمة الإصبع، ثم الضغط فوق «إضافة بطاقة» ومسح البطاقة المصرفية أو إدخال بياناتها يدوياً.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

خطوات حجز تذاكر فعاليات مهرجان العلمين إلكترونيا عبر موقع «تذكرتي»

مع بدء الإجازة الصيفية من عام 2024، يبدأ الكثيرون في البحث عن وسائل للترفيه عن أنفسهم، ليأتي مهرجان العلمين المنتظر انطلاقه خلال أيام؛ ليكون بمثابة الوجهة الترفيهية الأولى لهم، نظرًا لتنظيم الكثير من الفعاليات في المهرجان بمدينة العلمين التي أصبحت وجهة سياحية مصيفية أولى في مصر، إذ يتم تنظيم النسخة الثانية من فعاليات مهرجان العلمين؛ لينطلق يوم 11 يوليو الجاري.

وتستعرض لكم «الوطن»، خلال هذا التقرير، خطوات حجز تذاكر فعاليات مهرجان العلمين عبر «تذكرتي»، والذي يشهد العديد من الحفلات لأهم المطربين، وأفضل العروض المسرحية لأبرز النجوم، كالتالي:

كيفية حجز تذاكر فعاليات مهرجان العلمين في نسختة الثانية

- أولا الدخول على متصفح جوجل وكتابة كلمة «تذكرتي» في مُحرك البحث، أو من خلال الرابط.

- ثم كتابة الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف لتسجيل الدخول إلى الموقع.

- ثم الضغط على الحفلة التي تريد حضورها.

- اختيار عدد التذاكر التي يرغب المستخدم في حجزها.

- بعد تسجيل الدخول يتم اختيار طريقة الدفع لحجز الحفل.

- مع العلم أنه سيتم حظر الدفع عن طريق الرقم المرجعي «رقم فوري» في حالة عدم استكمال عملية الدفع لأكثر من 3 مرات، وفي هذه الحالة يتم الاتصال على خدمة العملاء، ويستمر المهرجان في تقديم فعالياته والعروض المختلفة التي يعلن عنها تباعًا حتى بداية الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • غدا.. بنك مسقط يدشن خدمة "محفظة سامسونج"
  • «الدواء» تستعرض تجربة مصر في تسجيل المستحضرات المبتكرة بملتقى «الصناعات العربية»
  • فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يوليو 2024.. موعد الدفع وطرق السداد
  • معرض مشروعات صيدلة الجامعة الألمانية لمنتجات مستحضرات التجميل المبتكرة
  • قبل إطلاقه.. مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M35 5G
  • سامسونج تذكر الجميع: Galaxy AI مجاني حتى عام 2025
  • سلسلة Galaxy Z Fold.. إنجاز هندسي جديد في تصميم الهواتف القابلة للطي
  • بوشناف يبحث مع السفير الروسي الجهود الرامية إلى الدفع بالعملية السياسية في ليبيا
  • خطوات حجز تذاكر فعاليات مهرجان العلمين إلكترونيا عبر موقع «تذكرتي»
  • المركزي: فتح 6.5 مليون حساب و2.3 مليون محفظة إلكترونية منذ 2017 إلى 2023