⭕لا للحرب ⭕
نفذت قوة من رجال الامن كانت على متن ثلاثة سيارات بيك آب امرا سلطوي بإلغاء ندوة مبادرة لا لقهر النساء بودمدني، للمرة الثانية ..
بيانات القوى المجتمعية والثورية - تام :
لا لقهر النساء
*بيان للراي العام*
قوى الظلام تخافنا نحن البنتش عين الضلام بالضو
للمرة الثانية السلطات والاجهزة الامنية بولاية الجزيرة مدني تمنع قيام ندوة ( ارضا سلاح نقولها نحن النساء) بدار المحامين اليوم ١٢/٨.


ان حرية التعبير حق اكتسبناه بدم الشهداء ونضالات شعبنا بطلائعه من نساء وشباب ومهنيين في مواجهة الدكتاتوريات ومواجهة العسكر والارهاب، وسنظل نرفع هتافنا "ارضا سلاح" امتدادا لشعار "حرية سلام وعدالة" الذي امتشقته الجماهير في ثورة ديسمبر العظيمة، لن ترهبنا قوى الظلام و لن تسكتنا، وسيعلو
صوتنا مع كل الجماهير في مواجهة الطغاة وكلابهم لإيقاف الحرب و إدانة كل الانتهاكات ومحاسبة كل من تورط في جرائم الحرب بما فيها الاغتصاب و النهب و القتل و التدمير.
ونحن في لا لقهر النساء سنستمر في استرداد مساحاتنا ومنابرنا ولن نسمح بتكميم صوتنا والتضييق علي النساء، ونندد بهجمات الأجهزة الأمنية التي عميت عيونها عن مواطن الخطر حتى اجتاح الجنجويد شوارع الخرطوم وزالنجي ونيالا والجنينه والرهد ولم تع الدرس حتى الان.
فلنجعل "أرضا سلاح" حملة شعبية قاعدية تتبناها كل القوى الثورية من لجان مقاومة ونقابات واتحادات وأحزاب والجماعات في الريف والحضر والمدن وكل بقعة من أرض الوطن.
فلنخرج للشوارع شاهرين هتافنا "أرضا سلاح"
بسلاح سلميتنا المجرب والذي لا يقهر ..
#ارضا_سلاح
#لازم_تقيف
#لا_للحرب
#نعم_للسلام
#مبادرة_لا_لقهر_النساء
مبادرة لا لقهر النساء
12 اغسطس 2023  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

أستراليا.. ابتكار عدسات للرؤية الليلية يمكن تركيبها على النظارات

وجد العلماء الأستراليون طريقة مبتكرة رخيصة لجعل النظارة العادية فعالة في الظلام، وذلك باستخدام عدسات للرؤية الليلية خفيفة الوزن.

يتطلع الباحثون في أستراليا إلى جعل الرؤية الليلية متاحة أكثر من خلال التخلص من ملحقات العدسات الضخمة والغالية. ويمكن الاستمرار في تطوير هذه التقنية، حسب العلماء، على شكل غشاء رؤية ليلية يزن أقل من غرام واحد، ويمكن وضعه فوق النظارات العادية ذات العدسات.

إقرأ المزيد روسيا.. ابتكار "أنبوب هوائي" يحاكي ظروف الانفجارات والحرائق

يذكر أن تقنية الرؤية الليلية التقليدية تعتمد على آلية معقدة تتضمن تمرير الفوتونات عبر عدسة وتوجيهها إلى أنبوب إلكتروني مكثف للصورة، يتكون من مكونين رئيسيين. وبالدرجة الأولى هناك الكاثود الضوئي الذي يحول أولا الفوتونات إلى الإلكترونات التي يتم توجيهها بعد ذلك إلى لوحة قناة صغيرة (تتكون من ملايين الثقوب الصغيرة) لزيادة عدد الإلكترونات المتولدة. وتمر هذه الإلكترونات عبر شاشة فسفورية حيث يتم تحويلها مرة أخرى إلى فوتونات. وعند ملامستها للشاشة، فإنها تنبعث منها على شكل وهج أخضر، مما يضيء مشهد يمكن رؤيته من خلال جهاز الرؤية الليلية.

واستعان الباحثون الأستراليون بتقنية تجعل الفوتونات تمر عبر سطح رنين، حيث يتم مزجها مع شعاع المضخة. ويزيد السطح المصنوع من (نيوبات الليثيوم) من طاقة الفوتونات وُيدخلها إلى طيف الضوء المرئي. ولا يتطلب ذلك التبريد الموجود في أجهزة الرؤية الليلية الكلاسيكية.

تقوم التكنولوجيا أيضا بدمج الضوء المرئي مع الضوء غير المرئي (الأشعة تحت الحمراء) في صورة واحدة عندما تنظر من خلال العدسة، مما يشكل صورة أفضل لما يحدث في الظلام. وهكذا يمكن حتى القراءة في الظلام باستخدام تلك العدسات.

المصدر: new-science.ru

 

 

 

مقالات مشابهة

  • “ما لا يستطيع الجيش قوله” معاريف: لسنا مستعدين للحرب في الشمال
  • السفير الفلسطيني بالقاهرة: تدشين حملة لدعم مبادرة السيسي لوقف الحرب بغزة (فيديو)
  • السفير الفلسطيني بالقاهرة: تدشين حملة سياسية وقانونية لدعم مبادرة السيسي لوقف الحــرب
  • نجوم مصر يتحدثون عن ثورة صيد طيور الظلام
  • معلومات إستخباراتية... هكذا يتحضّر كلّ من حزب الله وإسرائيل للحرب
  • خيمة الوفاء.. مبادرة دعم نفسي لأطفال غزة
  • كيف ينظر أهالي قطاع غزة لمصطلح اليوم التالي من الحرب؟
  • سلاح الجو الإسرائيلي يجري تدريبات تحاكي ضربات بعيدة على إيران
  • ليبرمان: نحن نخسر الحرب في غزة والردع الإسرائيلي تراجع للصفر
  • أستراليا.. ابتكار عدسات للرؤية الليلية يمكن تركيبها على النظارات