طمأن ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

الملك سلمان وولي العهد السعودي يهنئان الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر جامعة الملك سلمان الدولية تستقبل طلابها في العام الدراسي الجديد

جاء ذلك خلال جلسة مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء في الرياض، برئاسة الأمير محمد بن سلمان، حيث أعرب عن تقديره لكل من سأل عن صحة الملك سلمان، داعيا المولى عزوجل أن يمنّ عليه بالشفاء العاجل وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية، وفقا لما نقلته وكالة أنباء السعودية (واس).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ولي العهد السعودي يطمئن الجميع ولي العهد السعودي يطمئن الجميع على صحة صحة خادم الحرمين الشريفين ا الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

عن صحة الملك.. أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد بيان الديوان الملكي السعودي

ذكرت وسائل إعلام رسمية سعودية، الثلاثاء، أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، تناول ملف الحالة الصحية لوالده الملك سلمان بن عبد العزيز، خلال رئاسته اجتماع لمجلس الوزراء اليوم.

وحسب ما نقلت "رويترز" فإن ولي العهد قد طمأن الجميع على صحة الملك، وذلك بعد أقل من يومين على بيان للديوان الملكي، صدر الأحد، ذكر أن الملك سيخضع لفحوصات طبية بسبب التهاب في الرئة.

ولم تتضمن المنشورات نص الكلمة التي ألقاها محمد بن سلمان في مجلس الوزراء.

وتلقى العاهل السعودي البالغ من العمر 88 عاما علاجا طبيا من التهاب في الرئة في مايو.

وكانت آخر مرة ترأس فيها الملك سلمان اجتماعا لمجلس الوزراء في أغسطس بعد أقل من أسبوعين من إصداره أمرا ملكيا يسمح للمجلس بالانعقاد في غيابه، أو غياب ولي العهد، أو كليهما.

ويعد ولي العهد السعودي الشاب، البالغ من العمر 38 عاما، واحدا من أصغر رؤساء الدول "الفعليين" في العالم، وهو القوة الدافعة وراء الأجندة الجديدة للسياسة الداخلية والخارجية للمملكة.

مقالات مشابهة

  • ولي العهد السعودي يطمئن الجميع على صحة الملك سلمان
  • ولي العهد السعودي يفتتح جلسة مجلس الوزراء بالحديث عن صحة الملك سلمان
  • ولي العهد السعودي يطمئن الجميع على خادم الحرمين الشريفين: «الملك بصحة جيدة»
  • عن صحة الملك.. أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد بيان الديوان الملكي السعودي
  • بعد التهاب في الرئة..ولي العهد السعودي يُطمئن على صحة الملك سلمان
  • محمد بن سلمان يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين
  • ولي العهد يُطمئن الجميع على صحة الملك سلمان
  • ولي العهد يُطمْئِنُ الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين