أكد اللواء ياسر وهبة، مقدم فعالية اصطفاف تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة، اليوم، أنه من المهم لأي دولة ان تمتلك قوة عسكرية كبيرة، لكن الأهم ان تعرف تلك الدولة متى وأين وكيف تستخدمها، ومتى تجنح للسلام، وماضي مصر وحاضرها يوكدان على أنها لم تكن يوما ساعية إلى صراعات او نزاعات، إيمانا منها بأن الصراع هو الاستثناء والتعاون هو السبيل الأمثل لتحقيق البناء والرخاء، ولكن هذا لن ولم يمنعها من امتلاك جيش وطني يكون جاهزا ومستعدا للحفاظ على أمنها واستقرارها.

ياسر وهبة: رجالنا أقسموا أن تضم القبور عظامهم قبل أن يُدَنَّس شبر بمصر غيض من فيض.. ياسر وهبة عن أحدث معدات التسليح بالجيش الثاني الميداني ياسر وهبة: منذ 51 عامًا نهضت مصر من بين الرماد وأعلنت سيناء مصرية مصر بعثت من جديد.. ياسر وهبة عن نصر أكتوبر 73

وأضاف اللواء ياسر وهبة، خلال أعمال تفتيش الحرب لـ الفرقة السادسة مدرعة بالجيش الثاني الميداني، أن ما مر الأن في ساحة الاصطفاف ما هو إلا غيضا من فيض، مما يفخر به جيش مصر، من أسلحة ومعدات ورجال عاهدوا أنفسهم وأقسموا لشعبهم أن تضم القبور عظامهم قبل ان يدنس شبر واحد من أرض مصر.

وشدد اللواء ياسر وهبة، فطمئنوا على جيشكم، فلديكم رجال اعتادوا ألا تخطوا أقدامهم خطوة للأمام إلا كانت رؤوسهم مرفوعة للسماء، وهم على أتم الاستعداد أن يفنوا جميعا وتبقى مصر، وستبقى مصر بأذن الله مرفوعة الراية عالية الهامة ترفرف أعلامها عالية خفاقة في عنان السماء.

مصر بعثت من جديد

وجه اللواء ياسر وهبة، كلمة قوية خلال تقديمه لتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لـ مقر تفتيش الحرب للفرقة السادسة مدرعة بالجيش الثاني الميداني.

وقال اللواء ياسر وهبة، إنه منذ 51 عامًا نهضت مصر من بين الرماد، وأعلنت للعالم أن سيناء مصرية، وفي 6 ساعات عادت سيناء لمصر، وأن ما حدث ليس نصرا عسكريا، ولكن مصر بعثت من جديد.

وأشار اللواء ياسر وهبة، إلى أن سيناء مصرية، ما نامت بها العيون، وما دام لدخيل بها لحصون، ولم تغب عنها شمس، ولم تغب عنها النجوم.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسر وهبة جيش وطني تفتيش الحرب الجيش الثاني الميداني مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي سيناء

إقرأ أيضاً:

غيض من فيض.. ياسر وهبة عن أحدث معدات التسليح بالجيش الثاني الميداني

أكد اللواء ياسر وهبة، أن ما تم استعراضه اليوم من معدات التسليح بالجيش الثاني الميداني، يعتبر غيضا من فيض لما يمتلكه رجال القوات المسلحة من الأسلحة، والذين أقسموا أن توضع عظامهم في القبور قبل أن يحصل العدو على شبر من أرض مصر.

وأضاف خلال كلمته أثناء قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي، باصطفاف تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني، أنه على الجميع بمصر أن يطمئنوا على مصر، ومصر ستظل مرفعة الراية والرأس، وترفرف أعلامها في السماء.

مقالات مشابهة

  • غيض من فيض.. ياسر وهبة عن أحدث معدات التسليح بالجيش الثاني الميداني
  • الرئيس المصري يشهد إجراءات تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني
  • بالفيديو.. اللواء ياسر وهبة: نهضت مصر منذ 51 عامًا من بين الرماد لتعلن للعالم أن سيناء مصرية
  • بث مباشر.. السيسي يشهد اصطفاف تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني
  • السيسي يشهد اصطفاف تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني
  • ياسر وهبة: مصر بعثت من جديد بعد نصر أكتوبر 73
  • بث مباشر.. الرئيس السيسي يشهد تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني
  • السيسي يشهد تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني (بث مباشر)
  • بعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني