بوابة الوفد:
2024-10-08@18:22:00 GMT

هاجر أحمد تستقبل مولودها الثاني في سرية (صور)

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

فاجئت الفنانة هاجر أحمد جمهورها بولادتها الثانية وذلك بمشاركة مجموعة من الصور توثق لحظاتها في غرفة الولادة وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

وعلقت على المنشور قائلة :" "رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا"، آدم احمد الحداد، 26-9-2024،Family over everything".

وأوضح هذا المنشور التاريخ الحقيقي لولادة طفلها الثاني حيث ولد قبل 12 يومًا، وهو ما أخفته عن جمهورها ، كما أنها لم تكشف أيضًا عن حملها طوال فترة الحمل، ولكن شاركت قبل أيام منشورا يوثق حملها وعلقت عليه قائلة :قلوبنا سعيدة، عائلتنا تكبر".

آخر أعمال هاجر أحمد

وشاركت هاجر مؤخرًا، في فيلم «أهل الكهف»، إذ ضم العمل خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هاجر أحمد إنستجرام أعمال هاجر أحمد أخبار الفن أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

13 ديسمبر.. شيرين عبد الوهاب تلتقي جمهورها في دبي

تعود الفنانة شيرين عبد الوهاب للقاء جمهورها  بعد غياب، حيث تستعد لإحياء حفلاُ غنائيًا في دبي، في شهر ديسمبر المُقبل.

 

ومن المقرر أن يقام الحفل في كوكاكولا أرينا يوم الجمعة 13 ديسمبر، وكشفت الشركة المنظمة للحفل عن البوستر الدعائي له، وأعلنت عن طرح تذاكر حفل شيرين يوم الأربعاء المقبل.

 

أحدث أغاني شيرين عبد الوهاب 

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المطربة شيرين عبدالوهاب أغنية عسل حياتي، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع النابلسي، وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

 

وتقول كلمات الأغنية كالتالي: 

 

"الاختيار الصعب أنت والاختيار الأحلى حياتي رحلة اختارت تبقى معايا فيها وسيبت نفسي ليك وليها الاختيار الصعب أنت والاختيار الأحلى حياتي رحلة اختارت تبقى معايا فيها وسيبت نفسي ليك وليها مريت معاك بكل شيء عانيت.. بيك اعتنيت حبيتك الحب اللي معرفهوش بشر سافرت وياك للقمر يا قمر مريت معاك بكل شيء عانيت.. بيك اعتنيت حبيتك الحب اللي معرفهوش بشر سافرت وياك للقمر يا قمر أنا عايزة أروح معاك لحد المنتهى لحد آخر لحظة ولآخر نفس اتنفسه في حضنك وتبقى أنت الونس وأشرب لآخر نقطة من بحر العسل يا عسل حياتي كلها وأنا عايزة أروح معاك لحد المنتهى لحد آخر لحظة ولآخر نفس اتنفسه في حضنك وتبقى أنت الونس وأشرب لآخر نقطة من بحر العسل يا عسل حياتي كلها رغم المشاكل والمصاعب والمتاعب والظروف أنت الجميل في كل حالة واستحالة العين تشوف زيك ولا أتخيل حياتي وأنت مش فيها ده أنا بحس أنك حتة مني بحس أن أنت أنا وأنا عايزة أروح معاك لحد المنتهى لحد آخر لحظة ولآخر نفس اتنفسه في حضنك وتبقى أنت الونس وأشرب لآخر نقطة من بحر العسل يا عسل حياتي كلها".

مقالات مشابهة

  • هاجر أحمد تنشر صورها من غرفة العمليات مع مولودها الثاني
  • هاجر أحمد تستقبل ابنها الثاني وتكشف عن اسمه.. صور
  • بجمبسوت.. أيتن عامر تبهر جمهورها بإطلالة جديدة في أحدث ظهور لها
  • بصحبة زوجها في العمليات.. هاجر أحمر تنشر صور لها بعد ولادتها طفلها الثاني| شاهد
  • مراسلة سانا: وزير الخارجية والمغتربين بسام صباغ يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيليبو غراندي وذلك في مقر الوزارة بدمشق
  • ”وضعت مولودها قبل أسبوع فقط”... مواطن يقتل زوجته وشقيقته في ابين
  • 13 ديسمبر.. شيرين عبد الوهاب تلتقي جمهورها في دبي
  • بالصور – إيمان الباني ومراد يلديريم يكشفان وجه ابنتهما في عيد ميلادها الثاني
  • عائشة بن أحمد تثير إعجاب جمهورها بإطلالة صيفية| شاهد