عقد محمد عادل، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، اجتماعًا مهمًّا مع الجهاز المعاون صباح اليوم، في إطار استعدادات بعثة الفريق المتواجدة حاليا في المغرب لخوض بطولة إفريقيا للأندية.

‏‎وبدأ برنامج الفريق بتناول وجبة الإفطار صباح اليوم، قبل خوض مران بدني داخل فندق الإقامة.

‏‎ويخوض فريق سيدات اليد مرانه الأول اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

وتضم قائمة سيدات اليد كلا من:
نصرة عيد- شهد الشواربي- منة الله سيد- فرح الشاذلي- أمينة هشام- فرح حازم- تقى كامل- رنا راضي- سمارا ڤييرا- ڤييرا نجونجا- رحمة محمد- ملك أحمد- روان سعيد- إسراء السيد- جهاد وائل- نوال خليل- ألاء صابر- ليلى حماد- كنزي حاتم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى المغرب النادي الأهلي بطولة افريقيا نادي الأهلي محمد عادل بطولة إفريقيا للأندية فريق سيدات اليد

إقرأ أيضاً:

8 ميداليات ملونة لفريق أبوظبي في “أسبوع الإبحار الشراعي”

حصد فريق أبوظبي للشراع الحديث، ثماني ميداليات ملونة، في أسبوع مصنعة للإبحار الشراعي بسلطنة عمان، والذي اختتم مساء أمس بمشاركة 100 بحار يمثلون تسع دول.
وتفصيلا ، تألق الفريق الإماراتي في المنافسات وأحرز عبد الله يحيي المركز الأول والميدالية الذهبية في فئة أوبتمست عمومي، وجاء زميله خليفة الرميثي في المركز الثالث ليحصل على الميدالية البرونزية للفئة نفسها، فيما أحرز خليفة الرميثي المركز الأول والميدالية الذهبية في فئة أوبتيمست تحت 12 سنة، وحقق فريق الأوبتيمست المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق الفرق.
وفازت مروة الحمادي بالمركز الأول في فئة إلكا 4 للفتيات، فيما حقق عثمان الحمادي المركز الثاني في فئة إلكا 6، كما حصدت كاميليا القبيسي المركز الأول في فئة إلكا 6 للفتيات، وتوج حمزة آل علي بالمركز الثالث في فئة إلكا 7 عمومي.
وعبر سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، عن سعادته بهذا الإنجاز، مضيفا أن إنجاز فريق أبوظبي، يحسب للرياضات البحرية في الدولة، والتي تحظى برعاية كبيرة من القيادة الرشيدة، ومتابعة حثيثة من الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس النادي رئيس الاتحاد ، مشيرا إلى أن الميداليات الجديدة تكمل مسيرة تفوق الفريق وتألقه في مختلف المنافسات التي شارك فيها.وام


مقالات مشابهة

  • لقطات من مران الزمالك اليوم استعدادا لـبطولة السوبر المصري
  • ‏‎محمد عادل يجتمع بالجهاز الفني لسيدات يد الأهلي في المغرب
  • 8 ميداليات ملونة لفريق أبوظبي في “أسبوع الإبحار الشراعي”
  • أفراح النجوم مكملة: حفلات زفاف وخطوبات رجعت البهجة للوسط الفني
  • بعثة الأهلي تصل المغرب لخوض بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • بعثة الأهلي تصل المغرب للمشاركة في بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • صباح الكورة.. الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق وتفاصيل محاولات منح معلول الجنسية المصرية وأزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول
  • قائمة سيدات يد الأهلي المشاركة ببطولة أفريقيا في المغرب
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يتطلع إلى «الصدارة المنفردة»