تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو أصبح “ترند” على السوشيال ميديا, وذلك بعد مشاركته على نطاق واسع.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد قام سوداني داخل الطائرة بتصوير ردة فعل صديقه مع إحدى “الخواجيات”.

الفيديو الذي تم تصويره من داخل طائرة الخطوط المصرية أظهر السوداني وهو يرفض مبارحة مقعده بالرقم “41” للخواجية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فبعد نقاش طويل بين السيدة “الخواجية”, والشاب السوداني, وكل يتحدث بلغته ولا يعرف لغة الطرف الآخر رضخت “الخواجية” وجلست في الكرسي الأخر بجوار بعض السيدات وسط ضحكات صديق الشاب الذي قام بتصوير المشهد.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة وقميص شبه عاري.. المودل آية أفرو تعود لإشعال مواقع التواصل بمقطع مؤثر تعبر فيه عن شوقها للأهل وجمهورها: (ادلعي يا كايداهم)

واصلت المودل والراقصة ونجمة السوشيال ميديا السودانية الشهيرة آية أفرو, تخصصها في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فإن المودل الشهيرة كانت قد أشعلت السوشيال ميديا قبل يومين بعد ظهورها داخل غرفتها بــ(شورت) قصير.

وعادت آية أفرو, بمقطع جديد ظهرت من خلال بفستان شبه عاري ومثير للجدل وهي تعبر عن شوقها للأهل وتأثرها مع أغنية (يا حليل أهلنا منهم طولنا).

ويشير محرر موقع النيلين, إلى أن آية أفرو, تحظي بجمهور كبير يتعاطف معها ويرد على سخرية وانتقادات المتابعين لها, ومن بينهم معجب كتب رداً على هجوم الجمهور: (ادلعي يا كايداهم).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بالصورة والفيديو.. من داخل إستاد الملك عبد الله بجدة.. الإعلامي مازن حلمي يتخلى عن موقف “الحياد” الذي اتخذه خلال الحرب ويلوح بــ”زردية” وساخرون: (خلاص عرفتوا الدعامة انتهوا؟)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء أثيوبية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل بــ”زردية” البرهان وتهتف: (جيش واحد شعب واحد النصر للسودان)
  • شاهد بالفيديو.. فنان سوداني يحتفل بعيد ميلاده في أكثر من حفل بالقاهرة ويحصل على هدايا ثمينة باهظة الثمن وساخرون: (هسا دا عيد ميلاد ولا عرس)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الممثلة المصرية الشهيرة مها أحمد تشعل مواقع التواصل السودانية والمصرية بــ”زردية” البرهان وتضرب التحية العسكرية لقائد الجيش السوداني
  • شاهد بالفيديو.. زواج أصغر عروسين بالسودان يشعل مواقع التواصل الاجتماعي وساخرون: (دا عرس ولا طهور)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. خلال حفل سوداني بالقاهرة.. مواطن سوري يخطف “المايك” من الفنان عثمان بشة ويفاجئ المعازيم بتقديمه أشهر الأغنيات السودانية وسط دهشة وانبهار الحاضرين
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة وقميص شبه عاري.. المودل آية أفرو تعود لإشعال مواقع التواصل بمقطع مؤثر تعبر فيه عن شوقها للأهل وجمهورها: (ادلعي يا كايداهم)
  • شاهد بالصورة.. لاعبو فريق أتليتكو بلباو الإسباني يحتفلون بتسجيلهم هدف على طريقة “زردية” قائد الجيش السوداني وساخرون: (يا البرهان السويتا رقدت الشغلة عبرت شديد)
  • شاهد بالصورة.. من داخل الطائرة.. الناشط الشهير منذر محمد يتصدر قائمة المشاهير العائدين إلى السودان من جديد