المناطق_متابعات

ذكرت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة الإسباني يعتزم ضم 4 صفقات جديدة الصيف المقبل.وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، مساء اليوم الثلاثاء، أنه من المتوقع أن يصل نادي برشلونة إلى قاعدة 1/1 التي تخص اللعب المالي النظيف في الصيف المقبل.ولفتت إلى أنه بناء على هذا الأمر، فالنادي الإسباني يفكر في التعاقد مع مهاجم وظهيرين وحارس مرمى لدعم الفريق خلال فترة التعاقدات الموسم المقبل بناء على تعليمات المدير الفني للفريق، الألماني هانسي فليك.

وفي السياق نفسه، أعلن نادي برشلونة عن تعرض فيران توريس، لإصابة في بداية المباراة التي فاز بها برشلونة (3-0) على ديبورتيفو ألافيس، مساء الأحد الماضي، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، ليخرج في الدقيقة السادسة من اللقاء.وكان نادي برشلونة قد نشر بيانا رسميا، أمس الاثنين، أشار من خلاله إلى الفحوصات التي أجريت بشأن إصابة فيران توريس لاعب الفريق في عضلة الفخذ الخلفية اليمنى.ولم يكشف برشلونة عن المدة المتوقعة لغياب فيران تويس، مضيفا أن “موعد عودته للتدريبات سيتم تحديده بناء على وتيرة تعافيه”، فيما تتوقع مدة غياب فيران توريس أن تتراوح بين 7 و8 أسابيع، ما يعني غيابه عن عدة مباريات قوية، أبرزها الكلاسيكو ضد ريال مدريد في الجولة 11 من الليجا يوم 26 أكتوبر الحالي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: برشلونة نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

ليفاندوفسكي يقود برشلونة لصدارة الدوري الإسباني

ماجد محمد

احرز البولندي روبرت ليفاندوفسكي المهاجم في فريق برشلونة، ثلاث أهداف “هاتريك” في شباك ديبورتيفو ألافيس ، لينجح في جعل فريقه يتصدر الدوري الإسباني.

ونجح ليفاندوفسكي في تصدر جدول ترتيب هدافي المسابقة هو الآخر ، بعدما أحرز أهدافه في الشوط الأول ليقود برشلونة للفوز بنتيجة 3-0 ضد غريمه ألافيس.

ورغم سيطرة برشلونة اليوم ، الا انه لم يتمكن برشلونة من تسجيل المزيد من الأهداف بفضل تألق أنطونيو سيفيرا.

وبهذه النتيجة يكون برشلونة قد رصيده إلى 24 نقطة، متقدماً بثلاث نقاط أمام غريمه ريال مدريد، فيما يحتل ألافيس المركز 12 برصيد عشر نقاط.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728236254913.mp4

مقالات مشابهة

  • برشلونة يخطط لأربع صفقات في الصيف المقبل
  • الإسباني أندريس إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم بعمر 40 عاما
  • إصابة فيران توريس تزيد أزمات برشلونة
  • مدة غياب فيران توريس عن برشلونة
  • برشلونة يعلن تفاصيل إصابة فيران توريس
  • برشلونة يكشف طبيعة إصابة فوران توريس
  • ليفاندوفسكي يقود برشلونة لصدارة الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني.. برشلونة ينتصر على ألفيس بثلاثية نظيفة
  • تشكيل برشلونة أمام ألافيس في الدوري الإسباني