شارك الفنان تامر حسني جمهوره ومتابعيه عبر صفحتها الرسمية علي موقع إنستجرام، فيديو يجمعه بوالده حسني شريف عباس في لقاء سابق، ووجه رسالة شكرا واعتذار لوالده. 

تامر حسني يوجه رسالة لوالده

وعلق تامر حسني: «أبويا حبيبي اتغرب غصب عنه وبعدنا سنين وسنين بس عمري ما نسيت إن هو السبب في وجودي والسبب في موهبتي كان بيغني زمان وكان مطرب عظيم بس مكملش لظروف نفسيه سيئه مع أعداء النجاح وظروف صحية من عند ربنا وقال الحمد لله».

وتابع: «عشان كده انتقمتله وأخدت حقه من حلمه اللي ماكملش وبعون الله حققتهوله وكملتهوله ونص، ثانيًا الأغنية دي يمكن مأخدتش حقها في النجاح عشان كده غنيناها في برنامج رحلة صعود في 2014 لأن كلامها فعلًا بيعبر عن حال الدنيا الفتره دي والناس اللي بتجبرها الظروف إنها تتغرب وتعيش بعيد عن أهاليها، يارب رجع كل غايب لأهله ولـ ولاده ولـ ناسه يارب شدة وتزول من على وطنا يارب يارب يارب، اللهم آمين».

أحدث أعمال تامر حسني 

ومن ناحية اخري، ينتظر تامر حسني عرض فيلم ريستارت في موسم عيد الفطر القادم 2025، وهو فيلم كوميدي يجمعه مع هنا الزاهد وينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق، ويشارك في بطولة فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال تامر حسني

وكان آخر أعمال تامر حسنى، هي أغنية يانهار أبيض الذي طرحها اليوم، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان سامر أبو طالب، توزيع أمين جمال، ماستر علي فتح الله، وايضا أغنية «جامدين جامدين» من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع هشام محمد وماستر علي فاتح الله وجيتار محمد مغربي، وجاءت كلماتها: «لو حد زعلان قابلك هاته من ايديه قوله في ناس فرحانه وجو جديد عليه لو جالنا بس هيطلع من كل اللي فيه احنا لمتنا دي بالدنيا كلها كل دقيقه انبساط بنستغلها والسكة اللي بتزعل نمشي عكسها».

وايضا شارك في فيلم "بحبك"،  الذي عرض في موسم عيد الأضحى قبل الماضي وكانت أولى تجاربه الإخراجية وشارك معه عدد من النجوم منهم هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني، مدحت تيخا وعدد آخر من النجوم، ويدور الفيلم حول شاب تتركه حبيبته يوم الزفاف لعلمها أنها مصابة بالسرطان وتختفي من حياته فيقع في حب فتاه أخرى وأثناء الترتيب للزفاف تظهر الفتاة الاولى وتشقلب حياته رأسًا على عقب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال تامر حسني أحدث ظهور لـ تامر حسني تامر حسني و والده ابو تامر حسني تامر حسني تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

فخور باختياركم لي.. تامر حسني يوجه رسالة لطلاب الثانوية العامة بالإسكندرية

شارك الفنان تامر حسني، جمهوره، صورة ترويجية لحفله المقبل في محافظة الإسكندرية، موجهًا رسالة لطلاب الثانوية العامة على اختيارهم له لمشاركتهم حفلهم.

وكتب تامر، عبر حسابه الرسمي علي انستجرام : "حبايب قلبي طلاب ثانوية عامة إسكندرية، جيل بيتخرج وبيتكرم وجيل جديد طالع، فخور باختياركم ليا عشان أشارككم لحظة تخرجكم إن شاء الله يوم ١٨ أكتوبر في إسكندرية في انطونيادس".

وأضاف: "أنا عارف لحظة التخرج دي في حياتكم مهمة قد أيه.. هي بداية مرحلة جديدة من العلم والحياة، ربنا يحفظكم وينصركم وتبقوا جيل ناجح مثقف مشرف مصر كلها، وتشرفوا أهاليكم اللي تعبوا فيكم طول عمرهم".

‎وختم: "ناجحين وقدها وقدود طول العمر يارب، وشكرًا جداً جداً جداً على كلامكم الجميل في حقي كل الحب والتقدير لشعب إسكندرية الطيب الجدع".

اليوم .. عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني على منصة watch it غنى في فرح بدون مقابل.. تفاصيل موقف إنساني من تامر حسني إطلالة مميزة.. ابنة تامر حسني وصديقاتها رفقة والدها|شاهد

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يعلن الانتقام لوالده
  • تامر حسنى: أبويا كان مطرب عظيم بس مكملش لظروف سيئة مع أعداء النجاح
  • تامر حسني عن والده: هكان هيبقي مطرب عظيم لولا أعداء النجاح (فيديو)
  • تامر حسني يوجّه رسالة والده: انتقمت له.. كان هيبقى مطرب عظيم لولا أعداء النجاح
  • «فخور باختياركم لي».. تامر حسني يوجه رسالة لطلاب الثانوية العامة في الإسكندرية
  • فخور باختياركم لي.. تامر حسني يوجه رسالة لطلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
  • قائمة ضيوف الشرف بفيلم "ريستارت" لـ تامر حسني
  • تامر حسني يحيي ذكرى أكتوبر ببيان النصر العسكري العظيم
  • في ذكرى نصر أكتوبر.. أغاني تامر حسني في حب مصر