طرحت منصة watch it البوستر الرسمي لمسلسل ٦ شهور بطولة نور النبوي، وذلك استعدادا لعرض العمل خلال الفترة المقبلة بشكل حصرى عبر شاشتها. 

منصة watch it تطرح البوستر الرسمي لمسلسل ٦ شهور

وعلقت منصة watch it علي البوستر: البوستر الرسمي لمسلسل ٦ شهور من إنتاجات WATCHIT الأصلية، يُعرض قريبًا وحصريًا. 

البوستر الرسمي لمسلسل ٦ شهور 

وتصدر البوستر الرسمي أبطال مسلسل 6 شهور، وهم الفنان نور النبوي ونور إيهاب، وسط أوراق العقارات والحسابات.

الإعلان التشويقي لمسلسل 6 شهور

سبق، أطلقت منصة Watch It، الإعلان التشويقي لمسلسل، وظهر نور وهو يخرج من المصعد حاملًا حقيبته، وتبدو على وجهه علامات التوتر والترقب، مما يوحي بأنه على وشك مواجهة لحظة حاسمة، حيث يقول: "يا رب.. بسم الله".

قصة مسلسل 6 شهور

وتدور أحداث مسلسل 6 شهور في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 10 حلقات.

أبطال مسلسل 6 شهور

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب نور النبوى، نور إيهاب، ومجدى بدر، مراد مكرم، بسمة نبيل، وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، وهو من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، إخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

نور النبوي يروج لمسلسل 6 شهور

ومن جانبه، سبق، وروج نور النبوي لمسلسل «6 شهور»، استعدادا لعرضه بشكل حصري عبر منصة «WATCH IT» الرقمية خلال الفترة المقبلة، وقال النبوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «لكل السيدات والسادة اللي بيشتغلوا في الـ REAL ESTATE والعقارات أشهر شغلانة في مصر دلوقتي، أنا وعدت ووفيت.. مسلسل 6 شهور، قريب جدا على منصة واتش ات».

اخر اعمال نور النبوي 

وكان اخر اعمال نور النبوي هو مسلسل إمبراطورية ميم، وهو من بطولة والده خالد النبوي إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم: حلا شيحة، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم، ودارت أحداث المسلسل حول أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ بأنهم اختاروه حاكمًا للبيت، كدليل على حبهم له.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل 6 شهور آخر أعمال نور النبوي منصة watch it مسلسل 6 شهور و نور النبوي مسلسل 6 شهور نور النبوی منصة watch it

إقرأ أيضاً:

اللي جاي مجاش زيه.. نور النبوي ينشر البوستر الدعائي للحريفة 2

 

 

شوق نور النبوي جمهوره من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حول الجزء الثاني من الجزء الثاني من الحريفة.

 

ونشر البوستر الرسمي الدعائي معلقًا:"الحريفة راجعين..اللي جاي مجاش زيه "، وانهالت عليه تعليقات المباركة من نجوم الوسط الفني.

 


أحداث فيلم “الحريفة”
 

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية "مدرسة الأبطال بنين"، لتنقلب حياته بعد الانتقال إلى هذه المدرسة بسبب تدهور أوضاع والده المالية، وبعد مرور الوقت يتعرف على مجموعة من الشباب من جروب "الششتاوي"، وينضم إليهم وتبدأ رحلته في دوري الشوارع بعد طرده من الأكاديمية الخاصة بفريقه بسبب "سوء سلوكه"، ومع تتابع الأحداث يشارك ماجد رفقة هؤلاء الشباب في بطولة " الحريفة" والتي تكون جائزتها مليون جنيه، ويتولى مهام تدريب الفريق حينها الاستاذ "شلش".

 

أبطال فيلم “الحريفة”
 

يضم فيلم “الحريفة” نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة نور النبوي، في أولى بطولاته السينمائية، ونجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، والنجم الصاعد أحمد غزي، ونور إيهاب، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني الراب كزبرة في أولى تجاربه السينمائية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج شركة TVision.

نور النبوي و6 شهور


ينتظر نور النبوي طرح أول أعمال البطولة المطلقة له من خلال مسلسل "6 شهور" ومن المقرر عرضه حرصيًا على منصة watch it منتصف أكتوبر الجاري ويتكون من 10 حلقات، يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور: نور النبوي، نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

مقالات مشابهة

  • بطولة نور النبوي ونور إيهاب .. البوستر الرسمي لمسلسل 6 شهور
  • نور النبوي يتصدر بوستر مسلسل 6 شهور قبل عرضه على WATCHIT
  • يعرض قريبا.. watchit تطرح البوستر الرسمي لمسلسل نور النبوي "6 شهور"
  • watch it تطرح البوستر الرسمي لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي (صورة)
  • "أنا وعدت ووفيت".. نور النبوي يروج لأحدث أعماله "6 شهور"
  • نور النبوي يروج لمسلسل «6 شهور» بهذه الطريقة
  • نور النبوي يروج لمسلسله الجديد «6 شهور».. وعدت ووفيت
  • طرح البوستر الرسمي لـ فيلم «رفعت عيني للسما».. وهذا موعد العرض بدور السينما
  • اللي جاي مجاش زيه.. نور النبوي ينشر البوستر الدعائي للحريفة 2