الجميع يرغب في امتلاك سيارة رياضية فاخرة، لكن إذا كانت لديك عائلة فإنه من الصعب تحقيق هذا الحلم، بسبب مساحتها الداخلية الصغيرة، وهو الأمر الذي أعطى مؤسس ميتا «مارك زوكربيرج» ضوء المصباح لفكرة قد تغير شكل السيارات الرياصية للأبد.

أهدى الملياردير ورجل الأعمال «مارك زوكربيرج» مؤسس شركة ميتا وموقع فيسبوك، زوجته «بريسيلا تشان» سيارة جديدة تحمل لمسة خاصة من الإبداع والفخامة.

 

وقد كشف زوكربيرج عن هذه المفاجأة السارة من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

السيارة التي اختارها زوكربيرج هي بورش كايين توربو جي تي، لكنها ليست سيارة عادية. 

فقد تم تعديلها بشكل مميز لتحويلها إلى سيارة صغيرة أو "Minivan"، مما يضيف طابعاً عائليًا وعمليًا لها. 

 

كيف تم تعديل سيارة بورش لزوجة زوكربيرج؟

لتحقيق ذلك، استعان زوكربيرج بشركة West Coast Customs، المعروفة بتخصصها في تعديل السيارات، والتي اشتهرت بفضل برنامج التلفزيون "Pimp My Ride" الذي عُرض من عام 2004 إلى 2007.

تتميز West Coast Customs بتقديمها تصاميم مبتكرة وغير تقليدية، مما يجعل كل سيارة يتم تعديلها تعكس شخصية صاحبها. 

وقد شهدت هذه السيارة تحولاً مذهلاً يجعلها ليست فقط وسيلة نقل، بل تعبيرًا عن ذوق زوكربيرج الخاص واهتمامه بتفاصيل الحياة العائلية.

 

انعكاس على مستقبل السيارات الرياضية والفاخرة

من الناحية العملية، فإن اختيار زوكربيرج لهذه السيارة المعدلة يعكس أهمية التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية، وبين الحلم بسيارة رياضية في ظل امتلاك عائلة.

تسمح هذه السيارة المعدلة له بالتنقل مع أسرته بطريقة مريحة، حيث تجمع بين الفخامة والمساحة اللازمة للعائلة. 

كما تعكس هذه الخطوة التوجهات الحديثة في صناعة السيارات نحو تخصيص السيارات لتلبية احتياجات الأسرة، مما يعكس كيف يمكن أن تتلاقى الفخامة مع الوظائف العملية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مارك زوكربيرج سيارة بورش فيسبوك سيارات السيارات سيارة رياضية زوكربيرج السيارات الرياضية

إقرأ أيضاً:

«أحمد» يحول بدلة تحفيز العضلات إلى علاج لزيادة قدرة التحمل: تغني عن المنشطات

تخرج أحمد صلاح في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، لكنه اختار مسارًا مغايرًا لدراسته بالحصول على دورات تدريبية في اللياقة البدنية، حتى أصبح مدربًا معتمدًا، واستطاع أن يُدخل التقنيات الجديدة في هذا المجال، ومنها دمج تمارين الـ«كيك بوكسنج» مع بدلة تحفيز العضلات بالكهرباء، لمضاعفة القوة البدنية للشخص عشرة أضعاف وتنشيط العضلات الضعيفة.

تتميز بدلة تحفيز العضلات بالكهرباء بشكل مختلف ومميز، فهي عبارة عن «فيست»، يمكن ارتدائه فوق الملابس، بالإضافة إلى 4 أقطاب أمامية، وقطبين لمنطقة الصدر، وقطبين لمنطقة البطن، و6 أقطاب للجزء الخلفي لإحكام منطقة الظهر من بدايته حتى نهايته، بالإضافة إلى قطب للقدم اليمنى، وآخر للقدم اليسرى، للتحكم في عضلات الفخذ الأمامية، وقطبين لكل ذراع.

انتشار بدلة تحفيز العضلات بالكهرباء 

انتشرت البدلة في مصر بالفترة الأخيرة، تحديدًا بعام 2021، ليقرر «أحمد» استخدامها في تمارين «الكيك بوكسنج»، من خلال الاستعانة بمتخصصين في المجال، للعمل على تحسين الأداء الرياضي بـ10 أضعاف القوة البدنية، وبالتالي تصبح بديلًا طبيعيًا للمنشطات وحقن الهرمونات، التي تؤثر بالسلب على الصحة، لذا يمكن زيادة القدرة على التحمل والقوة العضلية للاعبين خلال المباريات، عبر ضخ نبضات كهربائية تخترق الألياف العضلية مباشرة في الجسم، بحسب ما أوضحه «أحمد» لـ«الوطن».

تعمل البدلة على تنشيط العضلات الضعيفة

بالنسبة للأشخاص العاديين، تعمل البدلة على تنشيط العضلات الضعيفة لمن تجاوزوا سن الخمسين عامًا، وبشكل عام، تُعتبر علاجًا لمشاكل المفاصل، وتقوي العضلة المحيطة بالمفصل، ما يسهل الحركة، كما أنها تساعد مرضى السمنة، خاصة أولئك الذين يفتقرون للإرادة للذهاب إلى صالات الألعاب الرياضية، للوصول إلى نتائج سريعة في أقل وقت، فيما يتراوح سعر البدلة من 20 ألف جنيه إلى 85 ألف جنيه، حسب الخامات والأجهزة المستخدمة فيها، وفقًا لأحمد. 

مقالات مشابهة

  • متصلة بالخط الساخن تطلب من وزيره التضامن سيارة المعافين لبيعها لاحد معارض السيارات
  • متصلة بالخط الساخن تطلب من وزيرة التضامن سيارة المعاقين لبيعها لأحد معارض السيارات
  • مأساة عائلية بـ أوربيتيلي.. وفاة أم وابنها في ظروف غامضة
  • مارك زوكربيرغ يصمم سيارة "بورش" ويهديها لزوجته!
  • أخبار السيارات| بـ 200 ألف جنيه اركب عربية أوتوماتيك.. أكثر 5 سيارات "كروس أوفر" مبيعا.. اركب سيارة ميتسوبيشي 2015 بأرخص سعر
  • «أحمد» يحول بدلة تحفيز العضلات إلى علاج لزيادة قدرة التحمل: تغني عن المنشطات
  • أخبار السيارات| سيارة لاعب شهير بـ2 مليون دولار.. ومستعملة بـ60 ألف جنيه
  • ضبط قائد سيارة متهم بالتحرش لفظيًا بفتاة حال استقلالها السيارة صحبته بالقاهرة
  • أخبار السيارات| أرخص سيارة «فبريكا» موديل 2022 .. أسعار 5 سيارات SUV ألمانية.. ماذا تقدم سيارة RISING R7 الكهربائية؟