صحيفة صدى:
2024-10-08@18:28:45 GMT

“موسم الرياض” راعياً رسمياً للدوري الإسباني

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

“موسم الرياض” راعياً رسمياً للدوري الإسباني

نواف السالم

وقع موسم الرياض ممثلاً بسعادة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه (GeA) المهندس فيصل بافرط اليوم الثلاثاء عقد شراكة مع الدوري الإسباني لكرة القدم LALIGA.

حيث مثله في التوقيع السيد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، وذلك لمدة ثلاث مواسم ليصبح فيها الموسم راعياً رسمياً للدوري الذي يعتبر واحد من أقوى الدوريات في العالم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الإسباني موسم الرياض

إقرأ أيضاً:

“الزاهد” تعزز شراكتها مع “كاتربلر”.. افتتاح مقر جديد للشركة العالمية في الرياض

متابعة بتجــرد: في خطوة تعزز من حضورها الإقليمي وتأكيداً على التزامها بدعم الاقتصاد السعودي، افتتحت شركة كاتربلر الأمريكية، الرائدة في مجال المعدات الثقيلة، مقرها الخليجي في العاصمة السعودية الرياض. ويأتي هذا الافتتاح في إطار تعزيز التعاون والشراكة الاقتصادية بين المملكة والشركات العالمية الكبرى، مما يعكس ثقة الشركات الأجنبية في البيئة الاستثمارية السعودية.

وقد شهد الحفل حضور كبار مدراء شركة الزاهد للتراكتورات والمعدات الثقيلة، الوكيل الحصري لشركة كاتربلر في السعودية، مما يعكس عمق العلاقة الاستراتيجية بين الشركتين. وأكد الحضور على أهمية هذا التعاون في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في المملكة، خصوصاً في ظل رؤية السعودية 2030 التي تركز على تعزيز الصناعات المحلية وجذب الاستثمارات الأجنبية.

تواجد كاتربلر في الرياض بعدد كبير من مدرائها ومسؤوليها يعزز من مكانة الشركة في المملكة ويمهد لتطوير نشاطاتها في مجالات عدة تشمل التعمير، التعدين، الطاقة الكهربائية، والطاقة المتجددة. وتُعتبر هذه المجالات من بين الأولويات الاستراتيجية في السعودية، حيث تسعى المملكة إلى تعزيز بنيتها التحتية ودعم التحول نحو الطاقة المستدامة.

مع تاريخها الطويل في تقديم الحلول التكنولوجية المتقدمة، تتطلع كاتربلر إلى لعب دور محوري في مشاريع البناء والتعدين التي تشهدها المملكة، والتي تتماشى مع جهود الحكومة السعودية لتنويع الاقتصاد بعيداً عن النفط. ويأتي هذا الافتتاح كخطوة استراتيجية لتوسيع نشاطات الشركة في المنطقة، ودعم مشاريع التنمية الكبرى في السعودية.

ختاماً، يُعتبر افتتاح مقر كاتربلر الخليجي في الرياض تأكيداً على التزام الشركة بتطوير حلول مبتكرة تعزز من أداء القطاعات الحيوية في المملكة، وتعكس في الوقت ذاته رغبتها في أن تكون شريكاً رئيسياً في مستقبل الاقتصاد السعودي.

2024-10-06Elie Abou Najemمقالات مشابهة أحلام ترفع العلم اللبناني.. حبّ ووفاء في زمن المحن

7 دقائق مضت

برنامج Arabs Got Talent يكشف الستار عن استوديوهات MBC في الرياض

29 دقيقة مضت

عرض “العبقري” عربياً بالتزامن مع عرضه في تركيا

36 دقيقة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • “موسم الرياض” راعٍ رسمي للدوري الإسباني لكرة القدم لمدة ثلاثة أعوام
  • موسم الرياض راعياً رسمياً للدوري الإسباني
  •   “موسم الرياض” يقدم حزامًا تاريخيًا للمنافسة بين أبطال العالم في المصارعة بالتعاون مع WWE
  • انتهاء خدمات الإنقاذ في شواطئ مصيف بلطيم رسميا.. وتحذير مهم للمواطنين
  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر منطقة “بوليفارد وورلد”
  • بعد إضافة 5 مناطق جديدة.. “موسم الرياض” يطرح تذاكر منطقة “بوليفارد وورلد”
  • رسميا.. تأجيل مواجهة “سوسطارة” ومستغانم بسبب تربص “الخضر”
  • “الزاهد” تعزز شراكتها مع “كاتربلر”.. افتتاح مقر جديد للشركة العالمية في الرياض
  • رسمياً.. آن هاثاواي تعود بـ “مذكرات الأميرة 3”