انتهت شركة سوليد كابيتال SOLID Capital بالتنسيق مع الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى التابعة لوزارة النقل المصرية الجدول الزمنى للطرح ضمن برنامج الطروحات الحكومية.. 

أكد محمد رضا الرئيس التنفيذى لمجموعة سوليد كابيتال نجاح سوليد كابيتال للاستشارات المالية SCFA ذراع الخدمات المالية لمجموعة سوليد كابيتال – مصر فى قيد شركة المستودعات المصرية التابعة للشركة القابضة للنقل البحرى والبرى التابعة لوزارة النقل المصرية بسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة «تميز» بالبورصة المصرية.

 

وأضاف أنه تمت موافقة لجنة القيد بالبورصة المصرية بجلستها المنعقدة بتاريخ 28/12/2022 وتخصيص رمز السهم للشركة EGWA.CA، حيث إنه من مهام سوليد كابيتال SOLID Capital.

وانتهت مرحلتها الأولى بنجاح قيدها بالبورصة المصرية وشملت أيضاً وضع خطة العمل لإعادة الهيكلة والتطوير وتنفيذ التوسعات التشغيلية والاستثمارية. 

وتعد شركة المستودعات المصرية العامة التى تمتد أعمالها لسبعة موانئ مصرية والتابعة للشركة القابضة للنقل البحرى والبرى التابعة لوزارة النقل المصرية إحدى أكبر وأهم الشركات التى تعمل فى بقطاع النقل واللوجيستيات وخاصة فى مجالات التخزين والتخليص الجمركى ونقل البضائع بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وهى إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للنقل البحرى والبرى التابعة لوزارة النقل وتعتبر شركة المستودعات المصرية العامة من أقدم وأعرق الشركات داخل ميناء الإسكندرية فى مجالات التخزين والنقل والتخليص الجمركى. حيث تأسست الشركة فى الخامس عشر من ديسمبر عام 1943 وتدير الشركة مجموعة من المخازن والساحات المتخصصة فى تخزين كافة البضائع والحاويات فى موانى الإسكندرية والدخيلة ودمياط والسويس ونويبع والادبية وسفاجا بالإضافة إلى المستودع الجمركى العام بمنطقة النهضة والمستودع الجمركى العام بالقبارى. وتمتلك الشركة أسطول ضخم من الشاحنات والحاويات لنقل البضائع لأى موقع بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القيد طرح البورصة الشركة الشركة القابضة وزارة النقل المصرية المالية

إقرأ أيضاً:

مدير مستشفى غزة الأوروبي: جميع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية دُمرت بالكامل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال صالح الهمص مدير تمريض مستشفى غزة الأوروبي،، اليوم الثلاثاء، إنه بخروج المستشفى عن الخدمة بعد إصدار الاحتلال أوامر بالإخلاء، ستكون جميع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية قد اُستهدفت ودُمرت بالكامل.

وأضاف الهمص، في مداخلة لقناة "القاهرة الإخبارية"، أن سرعة إخلاء المستشفى من المرضى والمصابين جاء بعد تحذيرات إسرائيلية بأن المنطقة المحيطة بالمستشفى أصبحت منطقة عمليات عسكرية، لافتا إلى أنه جار نقل المُعِدَّات والأجهزة الطبية المتبقية لمجمع ناصر الطبي حفاظًا عليها من التدمير من قبل قوات الاحتلال.

وأشار إلى أن مجمع ناصر الطبي تعرض لاستهداف من قوات الاحتلال قبل عدة أشهر، كما أن البنية التحتية به غير مجهزة على الإطلاق لاستقبال هذا العدد من المرضى الذين تم إجلاؤهم من مستشفى غزة الأوروبي، والذي يفوق عددهم 400 شخص، لافتا إلى أنه كان يتم إجراء ما يقرب من 40 عملية جراحية يوميًا.

وأوضح أن قطاع غزة كان يعتمد على المستشفى الأوروبي بشكل كبير، ولكن من الواضح أنه لا مكان آمن فى قطاع غزة، لافتا إلى أن هناك خَشْيَة من فقدان الكثير من الأرواح بسبب نقص المواد الطبية، وعدم قدرة الطواقم على التعامل مع هذا العدد من الإصابات والجرحى، واستهداف المستشفيات العامة والخاصة والمؤسسات الإغاثية وكل ما يتعلق بالقطاع الصحي.

مقالات مشابهة

  • بعد حلف اليمين.. من هو الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء الجديد؟
  • عاجل| وزارة الكهرباء ترد على اكاذيب السوشيال ميديا.. الوزير الجديد حاصل علي بكالوريوس الهندسة قسم الكهرباء
  • مدير مستشفى غزة الأوروبي: جميع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية دُمرت بالكامل
  • «النقل» تبحث تنفيذ كبرى الشركات المصرية لمشروعات البنية التحتية بالعراق 
  • وزير النقل يبحث مع السفير العراقي بالقاهرة تنفيذ مشروعات البنية التحتية ببغداد
  • وزير النقل يبحث مع السفير العراقي تنفيذ كبرى الشركات المصرية بمشروعات البنية التحتية
  • «ميفك كابيتال» تعلن تحديث شروط وأحكام صندوق «ميفك ريت»
  • إيطاليا تعلن تعزيز تعاونها مع مصر لتطوير البنية التحتية ووسائل النقل
  • «الإسكندرية للأسمدة» توقف مصانعها بسبب إمدادات الغاز
  • مدبولي: وقعنا 29 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع الشركات التابعة للاتحاد الأوروبي بقيمة 49 مليار يورو