عقد الدكتور جمال تاج رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية اليوم الثلاثاء اجتماعًا مع القيادات الأكاديمية بالجامعة

 

وجاء ذلك بحضور الدكتور علي يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء ووكلاء الكليات، ومسئولي إداراتي شئون الطلاب ورعاية الشباب بالجامعة.

 

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الجامعة بالحضور، وهنأهم بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد  مثنيًا على الجهود المبذولة من قبل كافة منتسبي الجامعة من أكاديميين وإداريين خلال العام الجامعي الماضي؛ والتي تكللت بالنجاح التام، كما أثنى على الجهود الجارية حاليًا من تهيئة واستعداد لبدء العام الجامعي.

 

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة العمل بروح الفريق، وبذل المزيد من الجهود، والتنسيق الوثيق بين كليتي الجامعة لضمان نجاح سير العملية التعليمية واستقبال الطلبة الجدد.

 

وكما تناول الاجتماع جملةً من المواضيع المتعلقة بالعملية التعليمية؛ والتي تهدف إلى توفير مناخ تعليمي متميز يُساهم في تقديم تعليم تكنولوجي ذو جودة عالية يكتسب من خلاله الطلاب مهارات وخبرات علمية تواكبة تطورات سوق العمل.

 

وكما شدد رئيس الجامعة على ضرورة السير نحو تطوير العملية التعليمية بالجامعة، والمساهمة في تعزيز دور الجامعة كمؤسسة تعليمية وثقافة تسهم بفاعلية في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي؛ والتي تخدم أهداف ورؤية مصر للتمنية المستدامة 2030

 

وأشار الدكتور جمال تاج إلى حرص الجامعة على القيام بدورها المجتمعي من خلال المشاركة في المبادرات الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية منها مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان المصري والتي تعد نقطة فارقة ومضيئة داخل المجتمع في ظل حرص القيادة السياسية على إحداث تغييرات نوعية وبناء الإنسان المصري صحيًا واجتماعيًا وتعليميًا.

 

وأشار الدكتور على يوسف، نائب رئيس الجامعة إلى الدور الريادي المنتظر للجامعة تجاه المجتمع المحلى، ومد جسور التعاون مع مختلف المؤسسات، لخدمة المجمتع الذي تنتمي له الجامعة، مؤكدًا ضرورة تكاتف كافة القيادات والإدارات بالجامعة من أجل خدمة الطلاب، والعمل على حل أي مشكلات قد تواجههم.

ولفت نائب رئيس الجامعة إلى حرص الجامعة على عقد العديد من الأنشطة الطلابية، والندوات  التوعوية والتثقيفية وورش العمل خلال العام الجديد، إيمانًا منها بدور الأنشطة الطلابية الهام والفعال في بناء شخصية الطالب الجامعي، متمنيًا من الطلاب المشاركة في كافة المسابقات الداخلية والخارجية والتمثيل المُشرف للجامعة في كافة المحافل

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط أسيوط الجديدة أعلى افة أكاديمي أكاديمية الـ ألا الاستراتيجي الإستراتيجية الاستراتيجية الوطنية استقبال الطلبة استراتيجية الوطنية استعداد استقبال الاستراتيجية الوطنية للتعليم استرا استراتيجي استراتيجية الاكاديمية الب أديمي أرق أرك استر إله ادارات التعل التعليم إداري رئیس الجامعة الجامعة على

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش التطبيق الإلكتروني للموارد البشرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

 

ناقش الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي التطبيق الالكتروني للموارد البشرية بالجامعة الاهلية خلال الاجتماع الذي أقيم اليوم بمقر جامعة جنوب الوادي الأهلية بحضور الدكتور محمد إسماعيل النائب الاكاديمي لرئيس الجامعة الأهلية و الدكتور عماد علي عميد كلية الحاسبات و المعلومات ولفيف من منسقي البرامج ومسئولي مركز المعلومات والموارد البشرية بالجامعة وأعضاء الجهاز الإداري.

 

خلال اللقاء ناقش رئيس الجامعة خصائص التطبيق الإلكتروني للموارد البشرية ومزايا استخدام هذا التطبيق وأهميته في إطار خدمات التحول الرقمي التي تقوم بها الجامعة في مختلف القطاعات وتوفير الوقت والجهد وتحقيق التكامل.


وقال محمد عبده مدير الشئون المالية بالجامعة الأهلية أن التطبيق يتضمن قواعد بيانات العاملين وتغذية البيانات المالية وطباعة التقارير.


وتحدثت المهندسة عبير عمارة بمركز المعلومات عن اهمية التطبيق في حوكمة إجراءات الرواتب والعقود كما يتضمن بيانات الشئون القانونية والمستودع الإلكتروني و الإجازات المسبقة.


كما قام رئيس الجامعة بجولة تفقدية تضمنت المدرجات والمعامل بمباني الجامعة الأهلية وتابع رئيس الجامعة حسن سير العمل وتوفير مختلف الخدمات للطلاب.

IMG-20241008-WA0019 IMG-20241008-WA0020 IMG-20241008-WA0018

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش التطبيق الإلكتروني للموارد البشرية
  • رئيس جامعة أسيوط التكنولوجية يؤكد المشاركة المجتمعية في المبادرات الرئاسية كـ"بداية"
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لمتابعة مشروع إنشاء مستشفى الأورام الجامعي الجديد  
  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يتابع انتظام الدراسة بمختلف الكليات للعام الجامعي 2024-2025م
  • رئيس جامعة المنصورة يفتتح مهرجان الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الجديد
  • رئيس جامعة المنصورة يفتتح مهرجان الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الجديد 2024-2025 م
  • رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يطمئن على انتظام العملية التعليمية للطلاب
  • رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتفقد سير العملية التعليمية بالجامعة
  • جامعة أسيوط تنظم ملتقى تنموى تحت عنوان إعداد القادة لتنمية مهارات العاملين