يحل أبطال مسلسل تيتا زوزو ضيوفا على برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه من خلال شاشة «dmc» أسبوعيا، ومن المقرر أن يتحدث أبطال العمل عن تفاصيله وحول حياتهم الخاصة والفنية.

مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو

مسلسل «تيتا زوزو» تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، ويناقش العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية من بينها المشكلات الزوجية داخل الأسر، والذي ينعكس على تربية الأبناء وانشغال الآباء والأمهات بخلافاتهم الزوجية وعدم التركيز مع أبنائهم ما يؤثر بالسلب عليهم.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو، عدد كبير من الفنانين من بينهم إسعاد يونس، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، محمد كيلاني، حمزة العيلي، عابد عناني، إيناس كامل، ندى موسي، أحمد عنان، وآخرين، من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبد العزيز.

موعد عرض مسلسل تيتا زوزو

بينما تعرض قناة dmc دراما، مسلسل تيتا زوزو في تمام الساعة الـ 11 مساء، وتعاد الحلقات على dmc دراما في الساعة الـ 7:30 صباحا، والإعادة الثانية في الـ 4 عصرا.

اقرأ أيضاًبكلمات مؤثرة.. أسرة مسلسل تيتا زوزو تهدي العمل لروح حسام شوقي وتامر فتحي

نور محمود يكشف عن كواليس مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه «صورة»

نور محمود يكشف عن كواليس مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم مصري فيلم آل شنب آل شنب فيلم ال شنب فيلم عربي تيتا زوزو أبطال مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو أحداث مسلسل تيتا زوزو فيلم ابو شنب فيلم ال شنب ليلى علوي فيلم شنب فيلم ال شنب هيدي كرم ال شنب ليلى علوي ال شنب ابو شنب فيلم كامل شنب مسلسل تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي تكشف لـ«صاحبة السعادة» عن أصعب مشاهد «برغم القانون»

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن أصعب المشاهد التي واجهتها خلال تصوير مسلسل «برغم القانون»، لافتة إلى أنّ مشهد المشرحة كان من أكثر المشاهد التي أثارت مخاوفها، نظرًا لرعبها من هذا المكان.

أصعب مشاهد «برغم القانون»

وأضافت إيمان العاصي، خلال لقائها ببرنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة «دي إم سي»، إلى أن تصوير مشهد إجهاض الجنين في عيادة طبيب النساء كان تحديًا كبيرًا، خاصة أنه تم تصويره في عيادة حقيقية.

وعبرت إيمان العاصي عن فرحتها الكبيرة بتصوير المسلسل في مدينة بورسعيد، حيث زارت المدينة لأول مرة رغم أن والدها كان يسافر إليها في الماضي، وقالت: «بورسعيد مدينة ساحرة، قضيت فيها 18 يومًا ولم أرغب في العودة إلى القاهرة».

مقالات مشابهة

  • أبطال مسلسل تيتا زوزو فى ضيافة صاحبة السعادة
  • نور النبوي يتصدر بوستر مسلسل 6 شهور قبل عرضه على WATCHIT
  • أبطال وصناع "تيتا زوزو" في ضيافة "صاحبة السعادة" الإثنين والثلاثاء
  • أبطال تيتا زوزو يكشفون أسرار وكواليس العمل مع إسعاد يونس
  • إيمان العاصي تتألق بالأسود في صاحبة السعادة (صور)
  • 7 معلومات عن ابنة إيمان العاصي بعد ظهورهما في «صاحبة السعادة».. لاعبة كرة
  • على خطى «تيتا زوزو».. كيف تدعم الجدات مشاعر الأحفاد في عالم مليء بالتحديات؟
  • إيمان العاصي تكشف لـ«صاحبة السعادة» عن أصعب مشاهد «برغم القانون»
  • تيتا زوزو 12.. حفيدة إسعاد يونس تنهي حياتها في بث مباشر