تنظر محكمة جنايات الجيزة، أولى جلسات نظر محاكمة سيدة وزوجها و3 من أشقائه، بتهمة قتل جارهم مندوب مبيعات حال دفاعه عن والدته بسبب مشاكل جيره بينهما، في جلسة 12 أكتوبر الجاري.

 12 أكتوبر ..أولى جلسات نظر محاكمة سيدة وزوجها و3 من أشقائه بقتل جارهم 

وكان المحامي العام لنيابة شمال الجيزة الكلية، أحال سيدة وزوجها و3 أشقائه إلى محكمة الجنايات العاجلة، لاتهامهم بقتل جارهم "أحمد العاطفي" أمام والدته طعنا بسلاح أبيض، حال دفاعه عن والدته.

وجهت النيابة العامة في تحقيقات القضية التي حملت رقم 10070 لسنة 2024 جنايات أوسيم، 3 تهم للمتهمين الخمسة "أحمد ع" و"مصطفى ع" و"محمد ع" و"عبد العليم ي" و"أرزاق ح"؛ قتل المجني عليه "أحمد أ" عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، والاشتراك جميعًا بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتل نتيجة خلافات جيرة سابقة مع والدته، وإحراز سلاح أبيض بدون ترخيص.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الخلافات بين الطرفين بدأت حينما اشترى المجني عليه منزله الذي يعيش فيه رفقة والدته من أحد عمومة المتهمين الذي رفض بيعه للمتهمين، الأمر الذي أثار غضب المتهمين تجاه جارهم مهددين والدته: "هنحرق قلبك عليه".

وأوضحت التحقيقات أن الخلافات تجددت بين المجني عليه "أحمد" وجيرانه "عائلة البوشي" كون أن والدة الأول قامت برش مياه أمام منزلها في الشارع، على إثر ذلك نشبت مشادة كلامية بين الجيران، حينها قاموا المتهمين جميعًا بالتعدي على والدة "أحمد"، وحال تدخله لفض العراك بينهما كالوا المجني عليه أمام والدته بسلاح أبيض في الصدر أوقعه قتيلًا قبل إسعافه.

وثبت من التقرير الطبي المبدئي الظاهري الموقع على الجثمان أن المجني عليه "أحمد" أصيب بجرح قطعي نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وكذا كدمات بالوجه نتيجة تعدي عليه بجسم صلب ـ سلاح أبيض ـ أودي بحياته، عقب وصوله للمستشفى.

بدورها ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين الخمسة، وأحالتهم إلى النيابة لإجراء التحقيق معهم والتي من شأنها أصدرت القرار السابق.

 تفاصيل العثور على جثة الطفلة "سجدة " بالقاهرة

وفي واقعة أخري ، تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، جهودها  لحل لغز العثور علي جثة طفلة مقتولة، وآثار تعدٍ بمنطقة السلام.

كان مدير أمن القاهرة تلقي إخطارا، يفيد بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا، يفيد بالعثور علي جثة ملقاة بأحد شوارع النهضة بدائرة قسم السلام ثان.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ، وكشفت الفحص  حول الواقعة، عن أن الجثمان يرجع إلى فتاة تدعى ساجدة 8 سنوات، وأن الفتاة متغيبة عن أسرتها منذ 24 ساعة.

كما كشف الفحص بالعثور على جثمان صغيرة مقتولة وبها آثار اغتصاب وتعذيب، وتم نقل جثمان الصغيرة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

وتواصل الأجهزة الأمنية تفريغ الكاميرات حول محل الواقعة لكشف ملابساتها، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة، والتي طلبت تحريات مباحث حول ملابسات وظروف الواقعة وتحديد هوية مرتكب الواقعة وضبطه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة مديرية أمن القاهرة القاهرة مدير أمن القاهرة منطقة السلام

إقرأ أيضاً:

غدًا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في «فبركة السحر» لـ مؤمن زكريا

تنظر المحكمة المختصة، غدًا الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة السحر المفبرك لـ اللاعب مؤمن زكريا.

تلقت النيابة العامة بلاغًا في القضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح الخليفة، من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تلفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرون على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة، مما ألقى الرعب في نفسه.

وباشرت النيابة العامة، التحقيقات، حيث ثبت بسؤال الشاكي وذويه أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها، وحينما توجه الشاكي لتلك الجبانة قاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة تلك الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة، كما أسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة.

وطالعت النيابة العامة، محتوى اللقاء التلفزيوني فتبين ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الإشاعات والأخبار، كما استجوبت المتهمين وأمرت بتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

اقرأ أيضاًلص يتعدى على سيدة بـ «زهرية» لسرقة مجوهراتها في القليوبية

«خناقة بسبب الفلوس».. حبس المتهم بقتل طالب في السلام

مقالات مشابهة

  • 12 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة سيدة وزوجها و3 أشقائه بتهمة قتل جارهم بالجيزة
  • قرار عاجل في أولى جلسات محاكمة المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا
  • قرار عاجل بشأن أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية مؤمن زكريا
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في «فبركة السحر» لـ مؤمن زكريا
  • 8 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بواقعة «السحر المفبرك» لـ مؤمن زكريا
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا
  • الدارك ويب.. استكمال ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة