وكالة بغداد اليوم:
2024-10-08@18:22:55 GMT

برشلونة يخطط لأربع صفقات في الصيف المقبل

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

برشلونة يخطط لأربع صفقات في الصيف المقبل

بغداد اليوم- متابعة

ذكرت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الثلاثاء، (8 تشرين الأول 2024) أن نادي برشلونة الإسباني يعتزم ضم 4 صفقات جديدة في موسم الانتقالات في الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، مساء اليوم الثلاثاء، أنه من المتوقع أن يصل نادي برشلونة إلى قاعدة 1/1 التي تخص اللعب المالي النظيف في الصيف المقبل.

ولفتت إلى أنه بناء على هذا الأمر، فالنادي الإسباني يفكر في التعاقد مع مهاجم وظهيرين وحارس مرمى لدعم الفريق خلال فترة التعاقدات الموسم المقبل بناء على تعليمات المدير الفني للفريق، الألماني هانسي فليك.

وفي السياق نفسه، أعلن نادي برشلونة عن تعرض فيران توريس، لإصابة في بداية المباراة التي فاز بها برشلونة (3-0) على ديبورتيفو ألافيس، مساء الأحد الماضي، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، ليخرج في الدقيقة السادسة من اللقاء.

وكان نادي برشلونة قد نشر بيانا رسميا، أمس الاثنين، أشار من خلاله إلى الفحوصات التي أجريت بشأن إصابة فيران توريس لاعب الفريق في عضلة الفخذ الخلفية اليمنى.

ولم يكشف برشلونة عن المدة المتوقعة لغياب فيران تويس، مضيفا أن "موعد عودته للتدريبات سيتم تحديده بناء على وتيرة تعافيه"، فيما تتوقع مدة غياب فيران توريس أن تتراوح بين 7 و8 أسابيع، ما يعني غيابه عن عدة مباريات قوية، أبرزها الكلاسيكو ضد ريال مدريد في الجولة 11 من الليجا يوم 26 أكتوبر تشرين الأول الحالي.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني.. برشلونة ينتصر على ألفيس بثلاثية نظيفة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز فريق برشلونة على مضيفه ديبورتيفو ألفيس، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لليجا".
أحرز البولندي روبرت ليفاندوفسكي ثلاثية برشلونة فى الدقائق الـ 7 و22 و32 من عمر اللقاء.
بهذا الفوز نجح فريق برشلونة فى الابتعاد بصدارة ترتيب الدورى الإسبانى إلى 24 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق ديبورتيفو ألافيس عند 10 نقاط فى المركز الـ 11.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يعتزم ضم 4 صفقات الصيف المقبل
  • إصابة فيران توريس تزيد أزمات برشلونة
  • مدة غياب فيران توريس عن برشلونة
  • برشلونة يعلن تفاصيل إصابة فيران توريس
  • برشلونة يكشف طبيعة إصابة فوران توريس
  • الدوري الإسباني.. برشلونة ينتصر على ألفيس بثلاثية نظيفة
  • مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل برشلونة أمام ألافيس في الدوري الإسباني
  • ليفاندوفسكي في الهجوم.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام ألافيس في الدوري الإسباني اليوم