بوابة الوفد:
2024-10-08@18:24:57 GMT

إطلاق الدعاية الرسمية للفيلم الكوميدي دراكو رع

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

مصاصي الدماء بلمسة كوميدية ساخرة

أطلقت نايل وود للإنتاج، بالتعاون مع شركات يونايتد برازرز، وتريند VFX، وأرابيا بيكتشرز، وميديا لايف، التريلر الرسمي لفيلم الكوميديا الخيالي المنتظر "دراكو رع"، وذلك استعداداً لإطلاقه في دور العرض السينمائية في جميع الدول العربية يوم 31 أكتوبر.

https://www.facebook.com/share/v/KmkTov1kC7rMR8Rt/?mibextid=WC7FNe

يبدأ الإعلان الدعائي باستيقاظ الأخوين مصاصي الدماء أحمس ورمسيس من مقبرتهما بعد آلاف السنين.

وبينما يحاولان التأقلم مع العالم الحديث، يجدان نفسيهما في مواقف طريفة وصعبة، ويضطران للبحث عن طرق مبتكرة لشرب دماء البشر وتجنب الشمس التي تهدد بتحويلهما إلى رماد. خلال رحلتهما، يختبران مشاعر الحب تجاه البشر ويدخلان في مواجهات متعددة.

يقدم الفيلم منظوراً جديداً عن مصاصي الدماء عبر العصور، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار خيالي كوميدي حول الشقيقين أحمس ورمسيس، وهما آخر مصاصي الدماء اللذين نجيا من حرب خاسرة ضد البشر في العصور القديمة. يقرران الاختباء لآلاف السنين حتى تضطرهم الظروف للظهور مجددًا والدخول في مواجهة جديدة مع البشر.

الفيلم من بطولة الثنائي الكوميدي خالد منصور وشادي ألفونس، اللذين شاركا في كتابة الفيلم إلى جانب محمود الفار ومينا خزام. كما يشاركهم البطولة مروان يونس وإسماعيل فرغلي، بالإضافة إلى النجوم الصاعدين ملك بدوي، يارا عزمي، أحمد طلعت، فارس حداد، وهاني قنديل، مع ظهور خاص لكل من نور قدري والممثلة اللبنانية داليدا خليل.

الفيلم من تأليف خالد منصور وشادي ألفونس ومحمود الفار ومينا خزام،  وإنتاج محمد عبد الوهاب ومحمد خير زعيتر من استوديوهات نايل وود للإنتاج السينمائي، التي سبق أن قدمت فيلم الرعب "عمّار"، الذي عُرض في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ويُعرض حاليًا على منصات نتفليكس، شاهد، برايم، وقنوات روتانا. إلى جانب مشاركتهم في فيلم "مين يصدق" المنتظر عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2024.

 

 

كريم أبو زيد هو منتج ومخرج مصري بدأ مسيرته في مجال الإعلانات قبل أن ينتقل إلى التلفزيون. 

 

في عام 2022، أخرج فيلمه الروائي الأول "11:11" من بطولة الممثل الأردني إياد نصار؛ تم عرض الفيلم على منصة نتفليكس وطرح تجارياً في 10 دول عربية.

أما خالد منصور وشادي ألفونس، فهما معروفان بتقديم النسخة العربية من البرنامج الكوميدي الساخر "ساترداي نايت لايف"، بالإضافة إلى مشاركتهما في المسلسل الدولي "رامي" الحائز على جائزة الجولدن جلوب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصاصی الدماء

إقرأ أيضاً:

غوتيريش يدعو إلى وقف سفك الدماء في غزة ولبنان

سرايا - دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش إلى إنهاء "أعمال العنف المروعة" و"سفك الدماء" في غزة ولبنان، قبل يومين من الذكرى السنوية الأولى لهجوم حركة حماس الإسلامية على أراض فلسطينية تحتلها إسرائيل وبدء عدوان شامل للاحتلال على القطاع المحاصر.

ويصادف الاثنين 7 تشرين الأول/أكتوبر الذكرى السنوية الأولى لمعركة "طوفان الأقصى" الذي شنته حركة حماس، وبدء حرب شاملة شنها الاحتلال الإسرائيلي أدت إلى استشهاد أكثر من 42 ألف فلسطيني خلال عام، وامتدت الحرب منذ ذلك الحين إلى لبنان المجاور.

وشدد غوتيريش على أنه "منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر، اندلعت موجة من أعمال العنف المروعة وسفك الدماء. وحان وقت تحرير الرهائن (...) حان وقت إسكات الأسلحة. حان الوقت لوضع حد للمعاناة التي اجتاحت المنطقة".

وقال غوتيريش في بيان نشر السبت "اليوم هو فرصة للمجتمع الدولي لكي يدين مجددا بصوت عال وقوي الأعمال البغيضة لحماس، بما في ذلك احتجاز رهائن". وفي البيان نفسه، طالب غوتيريش بـ"الإفراج الفوري وغير المشروط" عنهم، مطالبا حماس بـ"السماح للجنة الدولية للصليب الأحمر بزيارة هؤلاء الرهائن".

وكان هجوم حماس على إسرائيل في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 تسبّب بمقتل 1205 أشخاص في الجانب الإسرائيلي، وفقا لحصيلة أعدتها فرانس برس استنادا إلى أرقام إسرائيلية، واحتجز خلال الهجوم 251 شخصا، لا يزال 97 منهم محتجزين، بينهم 33 يقول الجيش إنهم لقوا حتفهم.

وارتفعت حصيلة الشهداء نتيجة القصف والعمليات البرية الإسرائيلية في قطاع غزة إلى 41825، وفق آخر حصلية أصدرتها وزارة الصحة التابعة لحماس.

كما أعرب الأمين العام للأمم المتحدة عن قلقه من امتداد الصراع إلى لبنان ضد حزب الله المدعوم من إيران. وقال غوتيريش "إن الحرب التي أعقبت الهجمات الرهيبة قبل عام لا تزال تدمر أرواحا وتسبب معاناة إنسانية عميقة للفلسطينيين في غزة، واليوم للشعب اللبناني".

وبحسب الأرقام الرسمية، استشهد أكثر من ألفي شخص في لبنان منذ تشرين الأول/أكتوبر 2023، بينهم أكثر من ألف منذ بدء القصف الجوي المكثف في 23 أيلول/سبتمبر.

وقدّرت الحكومة اللبنانية الأربعاء عدد النازحين هربا من العمليات العسكرية الإسرائيلية في لبنان بنحو 1,2 مليون.

أ ف ب

إقرأ أيضاً : تأهب بـ(إسرائيل) عشية الذكرى الأولى لطوفان الأقصىإقرأ أيضاً : تقارير: الاحتلال شن عدوانًا على بيروت بقنابل تحتوي على "نواة اليورانيوم"إقرأ أيضاً : يونيسف: إسرائيل قتلت أكثر من 100 طفل بلبنان خلال 11 يوماً

مقالات مشابهة

  • وزيرة الدولة للتعاون الدولي : لولوة الخاطر تعلن إطلاق جسر جوي قطري لدعم لبنان
  • إطلاق التريلر الرسمي للفيلم المنتظر "دراكو رع"
  • قصة مصاصي الدماء.. إطلاق التريلر الرسمي للفيلم الكوميدي الساخر “ دراكو رع”
  • وزير الدفاع الوطني اللبناني: يجب تحرك المجتمع الدولي لوقف إطلاق النار
  • خالد منصور في كايرو فيلم فاكتوري: صناعة "رامبو" استغرقت 6 سنوات و13 مسودة قبل فينيسيا
  • خالد منصور: صناعة "رامبو" استغرقت 6 سنوات و13 مسودة قبل فينيسيا
  • دماء الصحفيين تفضح أكاذيب الدعاية الإسرائيلية في غزة
  • غوتيريش يدعو إلى وقف سفك الدماء في غزة ولبنان
  • انطلاق حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي ببرج العرب