تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، قيد الحارس البولندي المخضرم فويتشيك تشيزني في قائمة الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تعاقد برشلونة مع تشيزني في صفقة انتقال حر، لتعويض غياب الألماني مارك أندريه تير شتيجن، الحارس الأساسي للفريق، الذي تعرض لإصابة قوية أنهت موسمه مع البلوجرانا.

تسجيل تشيزني في قائمة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 

ونجح برشلونة في تسجيل تشيزني في قائمة الفريق الكتالوني، ليشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليحق له المشاركة في المباريات بعد نهاية فترة التوقف الدولي الحالية.

وشارك تشيزني في التدريبات الجماعية لفريق برشلونة، بعدما خضع لبرنامج بدني خاص في صالة الألعاب الرياضية منذ انضمامه للبرسا.

وكان تشيزني أعلن اعتزاله كرة القدم نهائيًا، قبل رجوعه في قرار الاعتزال، والانضمام إلى برشلونة حيث وقع على عقود انتقاله للنادي الكتالوني بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2024.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويصطدم برشلونة بالعملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية في شهر أكتوبر الجاري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تشيزني برشلونة دورى أبطال اوروبا قائمة برشلونة اخبار برشلونة فويتشيك تشيزني تسجيل تشيزني دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

بواقع 62 مرة.. هكذا يقع برشلونة في «المصيدة»!


معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «7 أسرار» تجمع مرموش وصلاح في «موكب الفراعنة» تن هاج راضٍ عن «النتائج الباهتة»!


تصدر فريق برشلونة، قائمة الأندية الأكثر وقوعاً في مصيدة التسلل بالدوريات الأوروبية الكبري «بيج 5»، بعد انتهاء الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني، وفوزه على ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة، أحرزها البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عزز بها صدارته لـ «الليجا» برصيد 24 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الريال الوصيف.
جاء البارسا على رأس قائمة الأندية الأكثر وقوعاً في التسلل منذ انطلاق موسم الدوريات الأوروبية الكبري، حتى الآن برصيد 62 مرة.
ويأتي فريق برايتون الإنجليزي، في وصافة قائمة الأكثر وقوعاً بالتسلل بـ 31 مباراة، ومن خلفه فولهام بـ 27 مرة، ثم أوساسونا رابعاً بـ 26 مرة، وأخيراً أتلتيك بيلباو بـ 25 مرة.
وكان برايتون قد حقق فوزاً مثيراً على توتنهام بريمونتادا تاريخية 3-2، بعدما كان متأخراً بهدفين نظيفين، بالجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، ليرفع رصيده للنقطة 12 في المركز السادس بمسابقة البريميرليج، بينما سقط فولهام أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2-3 في نفس الجولة من الدوري الإنجليزي، ليقف رصيده عند النقطة 11 في المركز الثامن.
وفي الليجا، تعادل أوساسونا أمام خيتافي بنتيجة 1-1، بالجولة التاسعة ليصل رصيده للنقطة 15 في المركز الخامس، وسقط أتلتيك بيلباو أمام جيرونا 1-2 ليتجمد رصيده عند النقطة 14 في المركز السادس. 

مقالات مشابهة

  • ليفاندوفسكي يتحدث عن انضمام مواطنه تشيزني إلي برشلونة
  • ميسي يودع إنييستا بكلمات مؤثرة عقب اعتزاله
  • دوري أبطال آسيا 2: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن انسحاب نادي موهون
  • أنييستا يعلن اعتزال كرة القدم
  • محسسنا أنه مشارك في دوري أبطال أوروبا ..الدرديري يثير غضب جماهير الاهلي
  • بواقع 62 مرة.. هكذا يقع برشلونة في «المصيدة»!
  • روبن كوخ يخرج من قائمة منتخب ألمانيا قبل مباراتي دوري أمم أوروبا بسبب الإصابة
  • فليك يكشف موعد الظهور الأول للحارس تشيزني مع برشلونة
  • اليوم.. ثلاثي منتخب مصر في مهمة صعبة قبل فترة التوقف الدولي