اجتمع مدير عام شركة الخطوط الأفريقية المهندس مصباح فضل، ومدير عام الشركة الليبية للمناولة والخدمات الأرضية فتحي دلعوب، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وحل كافة المشكلات العالقة بين الشركتين.

حيث تركز الاجتماع على دراسة أسباب التأخير وتعزيز بعض الخدمات الأرضية المقدمة للرحلات الجوية بشكل عام، والعمل على وضع الحلول المناسبة لتلافيها في المستقبل، بما يضمن تقديم خدمات جوية أكثر كفاءة وسلاسة للمسافرين.

شارك في في الاجتماع بعض مدراء الإدارات والمسؤولين بالشركتين، بحضور كل من الكابتن عمار العكاري عضو مجلس الإدارة.

الوسومالخطوط الأفريقية

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الخطوط الأفريقية

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة

المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه اليوم، اجتماع اللجنة العُليا للسلامة المرورية بالمنطقة، بحضور أعضاء اللجنة من الجهات الحكومية ذات العلاقة بالسلامة المرورية.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يطّلع على التقرير الختامي لفعاليات المنطقة باليوم الوطني الـ94 7 أكتوبر 2024 - 12:15 مساءً أمير منطقة الجوف يستقبل مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة 6 أكتوبر 2024 - 12:37 مساءً

ونوّه سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز بدعم واهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله- بسلامة وراحة المواطن والمقيم، وتعزيز الأمن والسلامة المرورية في مناطق المملكة؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030، مؤكدًا الدور المهم للّجنة من خلال نشر الوعي المروري ‏ودعم السلوك الإيجابي لقائدي المركبات، مثمنًا ما يقوم به رجال الأمن من جهود أمنية للسلامة المرورية وحفظ الممتلكات والأرواح.

 

واستعرض الاجتماع الإجراءات المتخذة على توصيات الاجتماع السابق, كما ناقش عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتُّخذت بشأنها التوصيات اللازمة.

 

 

وفي ختام الاجتماع شكر سموه أعضاء اللجنة على تعاونهم الدائم والعمل التكاملي للوصول لمستهدفات اللجنة والحفاظ على الأرواح والممتلكات وسلامة مستخدمي الطريق، حاثًّا الجهات المعنية على مواصلة الجهود.

مقالات مشابهة

  • اجتماع فني بين المؤسسة الوطنية للنفط وشركة سرت لاستعراض الأداء وخطة الإنتاج لعام 2025
  • أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة
  • قبل اجتماع رامشتاين.. زيلينسكي يطالب الحلفاء بمزيد من الأسلحة
  • «بوحسن» يعقد اجتماعًا موسعًا مع منسقي قطاعات الزراعة بالبلديات
  • «الفضيل» يكرم الفريق المُكلف باستضافة اجتماع مجلس المستشارين القانونيين بالبرلمانات الأفريقية
  • جبران يترأس اجتماعًا لبحث إمكانية تسريع إصدار قانون العمل
  • وكيل "الاقتصاد" يشارك في اجتماع خليجي بالدوحة
  • المملكة تشارك في اجتماع لجنته الـ 122.. تعزيز التعاون المالي والاقتصادي بين دول مجلس التعاون
  • اجتماع لمناقشة سير العمل بميناء المنطقة الحرة مصراتة