موقع 24:
2024-10-08@18:27:00 GMT

شطب نتائج فريق هندي في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

شطب نتائج فريق هندي في دوري أبطال آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن نادي موهون باغان سوبر جاينت الهندي يعتبر منسحباً من مسابقة دوري أبطال آسيا 2، بعد عدم سفره إلى مدينة تبريز الإيرانية لملاقاة نظيره تراكتور الإيراني.

قال الاتحاد الآسيوي في بيان رسمي: "بالاستناد للمادة 5.2 من لوائح مسابقة دوري أبطال آسيا 2 لموسم 2024-25، يؤكد الاتحاد الآسيوي أن نادي موهون باغان سوبر جاينت الهندي يعتبر منسحباً من المسابقة، بعد فشل النادي في الحضور إلى تبريز في إيران، لخوض مباراته ضمن المجموعة الأولى ضد نادي تراكتور، في 2 أكتوبر (تشرين الأول)".

وأضاف: "تم إلغاء جميع مباريات النادي واعتبارها لاغية بحسب المادة 5.6 من تعليمات المسابقة، لتجنب الشك، لن يتم أخذ أي نقاط أو أهداف في مباريات النادي في الاعتبار عند تحديد التصنيف النهائي في المجموعة الأولى، وفقاً للمادة 8.3".

وجاء عدم سفر نادي موهون باغان سوبر جاينت الهندي إلى الأراضي الإيرانية، بالتزامن مع إطلاق صواريخ من إيران باتجاه إسرائيل، وتحديداً في اليوم الأول من الشهر الجاري.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية دوري أبطال آسيا 2 دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي يشطب هذا الفريق ويعتبر نتائجه باطلة ولاغية


كوالالمبور (د ب أ)
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم شطب نتائج فريق موهون باغان الهندي؛ نتيجة انسحابه من اللعب أمام فريق تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا (2)، وأوضح الاتحاد الآسيوي في بيان عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت: «وفقاً للمادة 2 فقرة 5 من لوائح مسابقة دوري أبطال آسيا الثاني لموسم 2024/2025 الخاصة بلوائح المنافسة، نؤكد أن فريق موهون باغان الهندي يعتبر منسحباً بعد فشله في الحضور إلى تبريز بجمهورية إيران، لخوض مباراة المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا (2) ضد تراكتور في الثاني من أكتوبر الماضي».
وتابع البيان: «وبالتالي يتم إلغاء جميع المباريات التي لعبها الفريق، وتعتبر لاغية وباطلة، وفقاً للمادة 6 فقرة 5 من لوائح المنافسة، لتجنب الشك، لن يتم أخذ أي نقاط أو أهداف في مباريات النادي في الاعتبار عند تحديد الترتيب النهائي في المجموعة الأولى، وفقاً للمادة 3 فقرة 8 من لوائح المنافسة». 

 

 

أخبار ذات صلة استاد دبي للكريكيت يحتفل بالمباراة 100 «أبوظبي الرياضي» يقترب من ربع نهائي «أبطال آسيا»

مقالات مشابهة

  • شطب نتائج فريق في أبطال آسيا لعدم سفره إلى إيران.. فماذا ينتظر النصر السعودي؟!
  • دوري أبطال آسيا 2: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن انسحاب نادي موهون
  • شطب نتائج فريق هندي رفض اللعب في إيران بدوري ابطال اسيا
  • شطب نتائج فريق هندي في دوري أبطال آسيا لعدم سفره إلى إيران
  • لرفضه السفر لإيران| استبعاد نادٍ هندي من” أبطال آسيا 2 “
  • سبب غريب لشطب نتائج فريق هندي بدوري أبطال آسيا
  • شطب نتائج أحد الفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا
  • الاتحاد الآسيوي يشطب هذا الفريق ويعتبر نتائجه باطلة ولاغية
  • شطب نتائج فريق موهون باغان الهندي في دوري أبطال آسيا 2