صدى البلد:
2024-12-22@12:01:21 GMT

بكت 7 سنين بالدموع .. قصة المطربة حنان مع الاعتزال

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

تحتفل اليوم الأحد 13 أغسطس، المطربة حنان، بعيد ميلادها الـ 59، إذ ولدت بمثل هذا اليوم عام 1964، وتعد واحدة من نجمات الغناء في التسعينيات. 

بعد داليدا خليل.. عمرو دياب يثير الجدل مع فتاة أخرى بعد ظهورها المثير للجدل بحمام السباحة.. إطلالة محتشمة لـ أسما شريف منير غطّت نفسها فورًا .. موقف محرج لـ رحمة أحمد في المصيف اعترضت بكلمة خارجة .

. تفاصيل هجوم قرش على رحمة أحمد المطربة حنان والاعتزال

أكدت المطربة حنان أنها لم تكن تنتوي الاعتزال ولكنها كانت تحتاج لفترة عام استراحة لأسباب خاصة في  مقدمتها إبنتها، ولكن هذه الفترة امتدت لسنوات.

وقالت “حنان” في حوار لها مع الإعلامية لميس الحديدي عبى قناة ON E الفضائية، إنه بالرغم من صعوبة قرار الابتعاد عن الغناء لكنها لم تعاني من نوبات اكتئاب لأنها شخصية قوية وليست ضعيفة ومسؤولة ولا تندم على قرار اتخذته.

وأضافت أنه بالرغم من قوتها  إلا أنها شخصية حساسة  قد تتأثر نفسياً لكنها لاتصل لمرحلة الاكتئاب لافتة إلى أن أصعب قرار اتخذته هو السفر  إلى ألمانيا بعد زواجها من زوجها طبيب العظام.

وتابعت حنان: «قرار السفر إلى ألمانيا لم يكن سهلاً ومكنتش تجربة لذيذة والعيشة هناك مش لذيذة أوي وتعرضت لصعوبات حتى تأقلمت».

واستكملت حنان: «طول الوقت كان الغناء بيوحشني ومافيش حاجة بتبسطني غيره، وزوجي طبيب وميعرفش أغاني غير ام كلثوم ومكنش يعرفني أنا لانه سافر ألمانيا بعد التخرج».

وعن قرار عودتها للغناء قالت حنان: «كإحتراف صعب ومستحيل الساحة مليئة بالأصوات الرائعة وبيحتاجوا يعافروا كتير عشان يوصلوا لان المنافسة صعبة، والغناء بالنسبة لي هواية وليس إحتراف والمنافسة دلوقتي صعبة».

 

أصعب قرار

كما قالت المطربة حنان خلال لقائها ببرنامج الستات، عبر قناة النهار الفضائية: «قرار اعتزالي كان أصعب قرار في حياتي.. وكان مفاجئ وقررت إني استمر عليه ومتراجعش فيه، وفضلت أبكي سبع سنين بعد قرار اعتزالي عشان معرفتش أرجع للغناء من جديد».

وأضافت حنان: «أنا من النوع لو أخذت قرار صعب أرجع فيه، والقرار صعب عليا جدًا وكان لا رجعة فيه، وسافرت خارج مصر بعد قرار اعتزالي بخمس سنوات».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حنان المطربة حنان

إقرأ أيضاً:

أصعب فترة مرت بها.. حكاية الفنانة زينة مع أولادها

تصدرت الفنانة زينة تريند جوجل بعد حديثها عن ابنيها وكشفت عن علاقتها بهما وكيف تلعب دور الأب والأم معا اتجاههما.

وأضافت زينة: “أنا شوفت في حياتي حاجات محدش يقدر يتجاوزها.. ومحدش يقدر يعيش اللي أنا عيشته، مرحلة إني بولد في الغربة لوحدي وولادي اتولدوا تعبانين أوي وكل يوم بكتشف فيهم مرض جديد، وأنا فاكرة إنهم كتفوني عشان يغيرولي على الجرح”.

وأضافت زينة : “أنا كنت خايفة امشي عشان ابقى قعدت معاهم أطول وقت ممكن وشوفتهم وشبعت منهم، بس أن الوالدة المفروض تاكل وتستريح وأنا كنت بنسى أشرب مياه وفي المستشفى افتكروني مجنونة وواحدة مش طبيعية وماليش أهل خالص وجابولي شيخ ودكتورة نفسية والدكتورة دي كانت هندية وأنا بكلمها عربي، واتضح إني بكلمها عربي عشان مطمنة لها وجابوا لي مترجمة عشان كانوا هياخدوا عيالي لأنهم فاكرني مش طبيعية وكنت عنيفة معاهم أوي، المترجمة عرفتني وقالت لهم إني ممثلة مشهورة ودخلوا على جوجل وعرفوني».

وفي الفيديو التالي نكشف تفاصيل ما قالته زينة عن أولادها …

مقالات مشابهة

  • استجابة لمطالب المواطنين.. إصلاح ماسورة مياه بجسر السويس
  • عمرو أديب يعلق على إلغاء أمريكا جائزة الإبلاغ عن الجولاني.. ما علاقة «أبو حنان»؟
  • «الخطوبة لازم تكون 4 سنين».. رانيا يوسف تثير الجدل بتصريحات جديدة
  • رانيا محمود ياسين: 2024 من أصعب سنوات حياتي
  • أصعب فترة مرت بها.. حكاية الفنانة زينة مع أولادها
  • حنان وجدي: مجموعة الدول الثماني تخلق سبل عمل جديدة من خلال المعرفة التكنولوجية
  • قيادية بحماة الوطن: كلمة الرئيس السيسي بقمة الدول الثماني تعكس دور مصر المحوري
  • شاهيناز تطرح أغنية "الجواز".. فيديو
  • عاجل.. شيكابالا يقرر الاعتزال نهاية الموسم الحالي بعد الاتفاق مع إدارة الزمالك
  • شبانة: اتفاق بين شيكابالا والزمالك على الاعتزال نهاية الموسم