تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

جدد مجلس الوزراء السعودي التأكيد على الوقوف مع الشعبين الفلسطيني واللبناني الشقيقين، مطالبا المجتمع الدولي بالاضطلاع بمسؤولياته للحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة وتطبيق قرارات الشرعية الدولية.

وأوضح وزير الإعلام السعودي سلمان بن يوسف الدوسري - في بيان أوردته وكالة أنباء السعودية (واس) - عقب جلسة مجلس الوزراء اليوم /الثلاثاء/ في الرياض، برئاسة ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أن المجلس تابع تطورات الأوضاع ومجرياتها في المنطقة والعالم، والجهود الإقليمية والدولية المبذولة بشأنها.

وأعرب المجلس عن ترحيبه بمخرجات الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة تنظيم "داعش"، وعن التطلع إلى مواصلة التنسيق بين الشركاء الدوليين للقضاء على هذا التنظيم والتنظيمات الإرهابية الأخرى، مجددًا في هذا الإطار موقف المملكة الرافض للتطرف والإرهاب وتمويله بجميع صوره وأشكاله.

وجدّد مجلس الوزراء السعودي التأكيد على كلمة المملكة خلال مشاركتها في اجتماعات مجموعة العشرين بأهمية التوازن بين النمو الاقتصادي وأمن الطاقة، وجهود مواجهة التغير المناخي، وطموحها إلى أن تكون قدوة في استخدام تقنيات الاقتصاد الدائري للكربون، ورائدة عالميا في إنتاج وتصدير الطاقة النظيفة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مجلس الوزراء السعودي محمد بن سلمان داعش الارهاب مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

بعد التهاب في الرئة..ولي العهد السعودي يُطمئن على صحة الملك سلمان

أعلن الديوان الملكي السعودي، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يجري فحوصات طبية بعد إصابته بالتهاب في الرئة.

وقال البيان إن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أجرى مساء الأحد الماضي، "بناء على ما أوصت به العيادات الملكية بعض الفحوصات الطبية جراء التهاب في الرئة"، وفق  وكالة الأنباء السعودية.

ومن جهته طمأن ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، بمناسة اجتماع مجلس الوزراء، اليوم، في الرياض، على صحة العاهل السعودي، حيث نقلت الوكالة "وفي مستهل الجلسة، طمأن صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الجميع، على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، معرباً عن تقديره لكل من سأل عن صحته، رعاه الله، وداعياً المولى عز وجل أن يمنّ عليه بالشفاء العاجل وأن يُلبسه ثوب الصحة والعافية".

مقالات مشابهة

  • ولي العهد السعودي يفتتح جلسة مجلس الوزراء بالحديث عن صحة الملك سلمان
  • بعد التهاب في الرئة..ولي العهد السعودي يُطمئن على صحة الملك سلمان
  • وكيل نقابة الصحفيين: نقف مع الشعبين الفلسطيني واللبناني ضد العدو الصهيوني
  • وقفة تضامنية في الجوف تأكيداً على دعم الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • عمار الحكيم يجدد التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني بذكرى طوفان الأقصى
  • صنعاء .. وقفة تضامنية في سنحان – بلاد الروس مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الحديدة.. وقفات طلابية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مدارس الحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • المالكي: موقف العراق الثابت والمبدئي إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني