الوطن|متابعات

تفقد وزير العمل والتأهيل رئيس لجنة الطوارئ والاستجابة السريعة لمدينة سبها ومدن ومناطق الجنوب الغربي عبدالله الشارف أرحومة، رفقة فريق لجنة الإغاثة والمساعدات، عدد من المقرات الخدمية بمحلة الزيغن ببلدية البوانيس .

شملت الزيارة التفقدية مساء أمس الإثنين، المركز الصحي بمنطقة الزيغن، ومقر مكتب العمل والتأهيل في بلدية وادي البوانيس، واطلع بشكل مباشر على الأضرار التي لحقت ببعض من هذه المقار الخدمية جراء السيول التي شهدتها المنطقة.

كما أكد الوزير استجابة اللجنة المكلفة ستشمل هذه المناطق إسوة بالمدن والمناطق الأخرى بالجنوب الغربي التي تمت زيارتها، وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم حسب الإمكانيات المتاحة.

الوسوم#سبها البوانيس الزيغن ليبيا وزير العمل والتأهيل

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: سبها البوانيس ليبيا وزير العمل والتأهيل

إقرأ أيضاً:

لجنة الانضباط تضرب بيد من حديد بخصوص التصريحات “اللامسؤولة”

أصدرت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، قراراتها الخاصة بلقاءات الجولة الـ 3 من البطولة المحترفة، والتي لعبت يومي الجمعة والأحد الماضيين إلى جانب المباريات المؤجلة عن الجولة الـ 1.

وضربت الهيئة الانضباطية بيد من حديد، بخصوص تصريحات اللاعبين والمسؤولين على حد سواء، والتي صنعت الجدل في الفترة الماضية.

وتقرر توجيه انذار للاعب المولودية، المغترب مسوسة أمين، وتغريمه بـ 10 ملايين سنتيم، على خلفية تصريحاته في “الكلاسيكو” أمام الكناري، حينما قال عبارة “منطقة العدو”.

كما وجهت ذات الهيئة، استدعاء أخيرا، لكل من بلخضر مراد، المدير العام لشبيبة الساورة، بالإضافة إلى المسير جبار محمد والمكلف بالإعلام حسين عبد الوهاب والمسير بلمداني رشيد. يوم الخميس 10 أكتوبر الجاري بداية من الساعة 11:00، بسبب تصريحاتهم النارية.

إلى جانب استدعاء رئيس اتحاد بسكرة بن عيسى فارس، والمكلف بالإعلام، قريري يازيد. في نفس اليوم، بداية من الساعة 12:00. بسبب الاتهامات التي تم اطلاقها في حق الحكم غربال، عقب التعادل الأخير، أمام شباب بلوزداد.

وفي المقابل، تقرر توجيه انذار لمولودية وهران، وتغريم النادي بـ 20 مليون سنتيم. بسبب استعمال الأنصار وإلقائها على أرضية الميدان. وهي نفس العقوبة المسلطة على منافسه في ذات اللقاء، أولمبي الشلف.

كما تقرر أيضا معاقبة أولمبي أقبو، بغرامة مالية قدرها 6 ملايين سنتيم. بسبب استعمال الأنصار للألعاب النارية. فيما عوقب لاعب شبيبة الساورة، غراب عبد القادر، بمباراة واحدة، عقب تعرضه للطرد في ذات اللقاء.

بينما أعلنت اللجنة، عن معاقبة وفاق سطيف، بمباراة واحدة من دون جمهور، وغرامة بقيمة 20 مليون سنتيم. بسبب استعمال “الفيميجان” وإلقاءها على أرضية الميدان، مع توجيه انذار ثالث للفريق.

فيما تم ايقاف المدرب المساعد لفريق اتحاد بسكرة، بودراع لطفي، إلى غاية الاستماع إليه الخميس المقبل، 10 أكتوبر الجاري.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تحرر منطقة ” جريوة “في إقليم النيل الأزرق
  • جنرال فرنسي يكشف عن “المفاجأة” التي يعدها “الناتو” لروسيا
  • وزير النقل والصناعة: يتم العمل على حصر الأراضي التابعة للدولة التي يمكن استغلالها
  • لجنة الانضباط تضرب بيد من حديد بخصوص التصريحات “اللامسؤولة”
  • وزير العمل والتأهيل يناقش احتياجات محلة حجارة مع وجهاء المنطقة
  • «أرحومة» يبحث احتياجات سكان محلة حجارة في سبها
  • وزير المجالس النيابية: مشروع تعديل قانون مهنة الصيدلة الثاني في الأجندة التشريعية
  • وزير الصحة يشيد بجهود لجنة الطوارئ في دعم المرافق الصحية بالجنوب الغربي
  • لجنة مشتركة.. تفاصيل لقاء وزير العمل مع نظيره العراقي