أعلنت "لوجيك للاستشارات"، الشركة المتخصصة في توفير الخدمات المتكاملة للاستشارات الاستراتيجية والحوكمة، عن توقيعها اتفاقية شراكة مع مجموعة شركات "أم. جي. للتطوير العقاري" (MG Developments). 

تهدف الاتفاقية، إلى تطوير الهيكل التنظيمي والأنظمة الإدارية للمجموعة بهدف تعزيز قدرتها التنافسية ودفعها لتحقيق نمو مستدام.

وبموجب الاتفاقية، ستعمل "لوجيك للاستشارات" و"أم. جي. للتطوير العقاري" على إعادة هيكلة البنية التنظيمية وتحديث الأنظمة والإجراءات التشغيلية لتكون أكثر مرونةً وتوافقاً مع الاحتياجات المتطورة للمجموعة. وتنطوي العملية على تحديث الاستراتيجية العامة والرؤية طويلة الأمد لشركة "أم. جي. للتطوير العقاري" من خلال وضع أهداف جديدة تواكب تغيرات السوق، بالإضافة إلى تطوير خطط لدخول أسواق جديدة وزيادة الحصة السوقية وتوجيه الأنشطة المستقبلية نحو تحقيق الرؤية المحددة.

وتسعى "أم. جي. للتطوير العقاري" من خلال تعاونها مع "لوجيك للاستشارات" إلى تحسين بيئة عملها الداخلية من خلال تطوير إجراءات العمل وتعزيز فاعليتها عبر إدخال أنظمة رقابية وإدارية تتماشى مع أفضل الممارسات العالمية، وذلك في إطار مساعي المجموعة للاستفادة من الفرص السوقية وتطوير منتجات وخدمات جديدة، حيث ستتبنى استراتيجية أكثر جاهزيةً للتكيف مع تغيرات السوق، مع القدرة على الابتكار والاستجابة السريعة لمتطلبات العملاء.

وأكد عمرو عثمان، رئيس مجلس إدارة شركة "لوجيك للاستشارات"، التزام الشركة بأن تكون المرجعية في تقديم استشارات وحلول تؤدي إلى تحقيق العملاء لنمو مستدام وتعزيز عملياتهم ومكانتهم في الأسواق.
وقال عثمان: "نحن فخورون بتنفيذ مشاريع وفق أعلى معايير الكفاءة، مرتكزين على خبراتنا لأكثر من 25 عاماً في التطوير الاستراتيجي والمؤسسي وإعادة الهيكلة في قطاعات العقارات والبناء والزراعة والصحة والأدوية والتجزئة. وتأتي هذه الخطوة تتويجاً لمسيرتنا الحافلة بالتميز، والتي تمكنا خلالها من إدارة وتنفيذ أكثر من 1800 مشــروع في مجالات استشارية مختلفة، كالاستشارات الإستراتيجية وحوكمة الشركات وحوكمة الشركات العائلية وتطوير المؤسسات وإدارة الكفاءات الأدارية ودراسات السوق والتحول المؤسسي. ونحرص من خلال تعاوننا مع "أم. جي. للتطوير العقاري" على تزويدها بالحلول الاستشارية التي تسهم في تحديث أنظمتها وإجراءاتها التشغيلية لتكون أكثر مرونة وتوافقاً مع احتياجاتها المتطورة وبما يدعم جهودها لتحقيق أهدافها المستقبلية".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تطور خطير للغاية.. إسرائيل تشكّل خطرًا على اليونيفيل

أفادت صحيفة "نيويورك تايمز" نقلا عن ممثلين عن "يونيفيل" وإسرائيل أن الجيش الإسرائيلي يعرض قوات "يونيفيل" للخطر من خلال تمركز قواته بجوار موقعهم خلال العملية البرية في جنوب لبنان.   وقال المتحدث باسم قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة نيك بيرنباك للصحيفة: "هذا تطور خطير للغاية، ومن غير المقبول تعريض سلامة قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة للخطر أثناء قيامها بمهامها التي حددها مجلس الأمن".

وقالت بعثة الأمم المتحدة "يونيفيل" للصحيفة إن إسرائيل طلبت من قوات حفظ السلام إعادة الانتشار عندما بدأت العملية، وهو ما تم رفضه، وتجري الآن مناقشة هذه القضية في مقر الأمم المتحدة ومع الجيش الإسرائيلي.

وأكد مسؤول إسرائيلي، طلب عدم الكشف عن هويته، للصحيفة، أن قواتهم تمركزت بجانب البعثة الأممية، مشيرا إلى أن السبب هو ملاءمة هذه المواقع من حيث البنية التحتية، وزعم أيضا أن "حزب الله" يطلق صواريخ من مناطق مجاورة لقاعدة حفظ السلام.

وكانت قد أعربت "يونيفيل" في وقت سابق عن قلقها إزاء أنشطة الجيش الإسرائيلي الأخيرة قرب البعثة 6-52، جنوب شرقي مارون الراس. (روسيا اليوم)

مقالات مشابهة

  • وزير العدل يستقبل المدير القطري لمجموعة البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • وزير العدل يستقبل المدير القطري لمجموعة البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط
  • وزير العدل يستقبل المدير القطري لمجموعة البنك الدولي
  • هايد بارك العقارية للتطوير: ريادة في تطوير العقارات المصرية وتحقيق نمو استثنائي في المبيعات لعام 2024
  • “بن غاطي للتطوير” تستهدف مضاعفة محفظة مشاريعها العقارية إلى 100 مليار درهم خلال 18 شهرًا
  • «لوزان للتطوير العمراني LUD» تستعد لتدشين مشروع سكني متكامل شرق القاهرة
  • “سوانك للتطوير العقاري” تضع حجر الأساس لمشروع “لوا ريزيدنس” في مدينة محمد بن راشد
  • مصادر إسرائيلية تكشف الهيكل التنظيمي لمليشيا الحوثي وتضع 25 قياديًا على قائمة المستهدفين (أسماء)
  • تطور خطير للغاية.. إسرائيل تشكّل خطرًا على اليونيفيل